Monday, September 8, 2014

جراندويلد تختار تطبيقات IFS

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
  • نظام مركزي يشمل إجراءات معيارية على عمليات "جراندويلد" في مجال بناء السفن وإصلاحها
  • يوفر اطلاعاً أوسع على أداء المشاريع والعمليات الشاملة
 أعلنت "شركة IFS" اليوم وهي الشركة الرائدة عالمياً للتطبيقات الخاصة بالشركات، أن شركة "جراندويلد"،الرائدة في بناء السفن واصلاحها ، قد اختارت تطبيق "IFS" لتحسين كفاءة العمليات وزيادة مرونة الأعمال وتوحيد المعلومات.

هذا وستقوم "شركة جراندويلد" بتنفيذ تطبيقات "IFS" لإنشاء نظام معلومات واحد يشمل مهام التصنيع الخاصة بالمشاريع، وإدارة المشاريع، وإدارة الأصول، وطلبات العملاء، والجدولة، وإدارة الوثائق، وغيرها.

وقد قال أحمد العبكي، مدير المشاريع والتطوير في شركة "جراندويلد": " لقد شهدت ’جراندويلد‘ على مدى العقد الماضي نمواً سريعاً، وكان لا بد من وجود نظام متكامل لإدارة المعلومات والمصادر ليسهم في تلبية متطلبات نمونا، مع الحفاظ في ذات الوقت على مستوى عالي من الكفاءة التشغيلية وجودة منتجاتنا وخدماتنا ".  

وأضاف: " تطبيقات  “IFS”‘ستوفر لنا اطلاعاً مباشراً على أداء العمليات التشغيلية والمشاريع والشركة بشكل عام، ما سيمكّننا من تحسين جودة الخدمات التي نقدمها إلى عملائنا".  

وستبدأ المرحلة الأولى للتنفيذ في سبتمبر 2014 بالمقر الجديد في مدينة دبي الملاحية، ومن المتوقع إتمامها بحلول أبريل
من عام 2015.

وتابع العبكي: " إن تنفيذ تطبيقات IFS ‘ستعمل على تزويدنا بمنصة للتوسع المستقبلي تساعدنا على مضاعفة أماكن العمل ومن ضمنها عمليات الشركة في الجداف".

من جهته قال أيان فليمينج العضو المنتدب لشركة "IFS" في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: الاستثمار في نظام ERP المتكامل سيمكّن شركة ’جراندويلد‘ من التركيز بصورة أفضل على أعمالها الرئيسية، مع القيام في ذات الوقت بتحسين الإنتاجية ونوعية الخدمات المقدمة إلى العملاء. نحن نتطلع لمشاركة شركة ’جراندويلد‘  في مساعدة فريق العمل لديهم وذالك لتحسين العمليات الرئيسية وتحقيق الأهداف التي يتطلعون إليها في أعمالهم".

لمحة عن ترسانة بناء السفن التابعة لشركة "جراندويلد "

“شركة جراندويلد" هي ترسانة بناء سفن متكاملة ورائدة تقدم خدمات لبناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية من أجل خدمة القطاع الملاحي والبحري في جميع أنحاء العالم. قد تم تأسيس شركة  "جراندويلد" عام 1984 وتطورت لتصبح واحدة من أكثر أحواض بناء السفن رسوخاً وتنوعاً، وهي تضمن لعملائها مزيجاً متكاملاً من الجودة والقيمة. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grandweld.com.

لمحة عن "IFS"

الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ifsworld.com.

Contacts


دينا بدران
مدير التسويق
حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"
البريد الإلكتروني: Dina.b@grandweld.com
 +9714 4270800





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12001/ar

No comments:

Post a Comment