Monday, September 8, 2014

Sageview Capital تقود حملة تمويل استراتيجية لصالح MetricStream


بالو آلتو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014
 [ME NewsWire]

المستثمران الحاليان Goldman Sachs وKaiser Permanente Ventures ينضمان إلى Sageview Capital في تمويل النمو المستمر لشركة MetricStream وابتكاراتها في سوق حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)

(بزنيس واير)—جمعت شركة ‘MetricStream’، الشركة الرائدة في سوق حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) 60 مليون دولار في حملة تمويل استراتيجية قادتها شركة الاستثمارات الكبرى ‘Sageview Capital’. كما ساهم المستثمران الحاليان، وهما كلّ من شركة ‘Goldman Sachs’ و’Kaiser Permanente Ventures’، في حملة التمويل المذكورة. ووفقًا لبنود الاستثمار الجديد، سينضم نيد جيلهولي، المؤسس المشارك والشريك الإداري في ‘Sageview Capital’ إلى مجلس إدارة شركة ‘MetricStream’.

من الجدير بالذكر أن شركة ‘MetricStream’ هي مزود رائد لتطبيقات الشركات والسحابة لسوق حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC). وتستخدم منظمات عالمية تطبيقات ‘MetricStream’، بالإضافة إلى تطبيقات "زابليت" التي طوّرها شركاء ‘MetricStream’، لحوكمة المؤسسات، وإدارة المخاطر، والامتثال التنظيمي، وأداء الشركات بفاعلية. وفيما تتطور الشركات لتصبح شركات رقمية مستقبلية، ستواجه مخاطر، ومتطلبات تنظيمية، وبيئات تشغيلية معقدة بشكل متزايد، ما يضع حلول الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) على رأس الأولويات في مجال الأعمال بالنسبة إلى كبار الرؤساء التنفيذيين، الذين يسعون إلى استغلال الذكاء في إدارة المخاطر والتحليلات، لتوجيه ودفع أداء الشركات.

وقالت شيلي أرشامبو، الرئيسة التنفيذية لشركة ‘MetricStream’: "تتبنى الشركات اليوم في جميع القطاعات ومن كافة الأحجام رؤية ‘MetricStream’ لحلول حوكمة وإدارة مخاطر وامتثال واسعة الانتشار، لتحويل الحوكمة وإدارة المخاطر إلى مقاربة موحَّدة ومشتركة ومدمجة بالكامل ضمن أعمال ومبادرات الشركات. وسيمكّننا هذا الاستثمار، الذي تقوده شركة ‘Sageview Capital’، أيضًا من تسريع وتيرة ابتكارنا وريادتنا للسوق".

من جهته، قال جونجان سينها، رئيس مجلس إدارة شركة ‘MetricStream’: "نثمِّن غاليًا هذه الشراكة مع ‘Sageview Capital’ ونرحّب بِنيد جيلهولي في مجلس إدارة شركتنا، فيما نواصل تعزيز ريادة ‘MetricStream’ في سوق حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)".

وقال نيد جيلهولي، المؤسس المشارك والشريك لإداري في ‘Sageview Capital’: "لقد أثارت ‘MetricStream’ إعجابنا بتوقعاتها الاستشرافية لمستقبل حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال، بالإضافة إلى النجاح الكبير لعملائها ضمن أصحاب شركات "فورتشن 500" وقادة الفكر في السوق المتوسطة. وتُعتبر حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال أساسية لنجاح كل شركة في أيامنا الحاضرة، ونحن متحمسون للعمل مع فريق إدارة ‘MetricStream’ للاستفادة من فرصة السوق المهمة هذه، ويسعدنا انضمام هذه الشركة  إلى حافظتنا".

لمحة عن شركة ‘Sageview Capital’:

‘Sageview Capital’ شركة استثمارات خاصة تقوم باستثمارات مالية لتعزيز نمو الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وهي تركز بشكل أساسي على قطاعات التقنية، والخدمات المالية، والطاقة. وتشمل استثمارات شركة  ‘Sageview Capital’ شركات مثلAlfresco، وAvalara، وGoPro، وReflexis، وEverBank Financial، وUnited Capital، وExaro Energy III. أسس الشركة كلّ من نيد جيلهولي وسكوت ستوارت، وكلاهما شريك سابق في شركة ‘Kohlberg Kravis Roberts & Co.’ (KKR)  سنة 2006، ولها مكاتب في جرينويتش في كونيتيكت، وبالو آلتو في كاليفورنيا، وفي ستوكهولم، بالسويد. لمزيد من المعلومات عن هذه الشركة، زوروا موقعها الإلكتروني: www.sageviewcapital.com.

لمحة عن شركة ‘MetricStream’:

‘MetricStream’ هي شركة رائدة في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة المتكاملة للشركات العالمية. وتُستخدم حلول‘MetricStream’  من قبل شركات كبيرة رائدة في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع لإدارة برامج إدارة المخاطر الخاصة بهذه الشركات، وإجراءات الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، ومبادرات أخرى لحوكمة المؤسسات. وتشمل لائحة عملاء هذه الشركة  Procter & Gamble,UBS ، SocieteGenerale، Pfizer ، Philips ، Cummins، Kellogg`s، Mondelez International, SanDisk, Net App, وUnited Technologies Corporation (UTC). كما تملك ‘MetricStream’ وتدير البوابة الإلكترونية: www.ComplianceOnline.com، وهي أضخم شبكة استشارية لحلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإحدى أكبر مجتمعاتها. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، ويمكن التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.metricstream.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة ‘MetricStream’

السيد فيناي بابنا

 650-620-2955

البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/sageview-capital-12004/ar

No comments:

Post a Comment