Monday, September 15, 2014

الشركة السعودية للكهرباء تمنح عقداً لشركة ويبرو العربية المحدودة لتوسيع تطبيقات SAP لديها

الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" العربية المحدودة (ِشركة تابعة لشركة ويبرو المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WIT)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات العمليات التجارية أنها دخلت في شراكة استراتيجية مع الشركة السعودية للكهرباء التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها وهي أكبر شركة لمرافق الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط تخدم ما يقارب 5 ملايين عميل في المملكة العربية السعودية.
وكجزء من هذا الالتزام، ستقوم شركة "ويبرو" بتنفيذ وتركيب تطبيقات صيانة محطات الطاقة وإدارة المشاريع وتوسيع نظام ساب “SAP ERP” لصالح خطوط التوزيع التابعة للشركة السعودية للكهرباء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وبعد إكمال التنفيذ، من المتوقع أن تتمكن شركة مرافق الطاقة الكهربائية من امتلاك نظام متكامل يوفر عمليات مركزية وموحدة عبر محطات التوليد خاصتها. وسيساعد هذا الأمر على ضمان جهوزية شبكات التوزيع، وضوابط النفقات والاستخدام الفعال للأصول.
كما تخطط شركة "ويبرو" لتنفيذ حل وظيفي كامل ومتكامل ثنائي اللغة(بالعربية/والإنجليزية)، الأمر الذي سيسمح للشركة السعودية للكهرباء بترحيل البيانات الموجودة من الأنظمة الرقمية الحالية والمصانة يدوياً لصالح تطبيق ساب "SAP ERP" بشكل منهجي. ومن المتوقع أن ينطلق النظام القائم على ساب " SAP ERP" خلال الأشهر العشرة المقبلة، وهو مصمم من أجل تمكين الشركة السعودية للكهرباء من خدمة العملاء بشكل أفضل عن طريق زيادة توافر الأصول نظراً لزيادة جهوزيتها. بالإضافة إلى ذلك، سيساعدها الحل على جلب أعمال الشركة في السعودية بأكملها ضمن منصة مفردة وموحدة من شأنها أن تساعد الشركة السعودية للكهرباء على تسهيل العمليات اليومية، وزيادة الكفاءة التشغيلية والمالية. كما سيوفر للشركة قدرات الرؤية والتخطيط اللازمة لأعمال الصيانة على مدار السنة، الأمر الذي يساعد على إبقاء التفاوت تحت السيطرة ضمن جداول صيانة حيوية.
وقال توماس جورج، المدير العام ورئيس شركة "ويبرو" العربية المحدودة، في هذا السياق: "نقوم بشراكة مع الشركة السعودية للكهرباء في هذه المبادرة التحويلية لتعزيز فعاليتها وقدرتها التنافسية في السوق من خلال نشر حل ساب "SAP ERP" وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات الفعالة. ونحن على ثقة بأن خبرتنا في هذا المجال إلى جانب مجموعة المواهب المعززة ستساعدنا على دعم الشركة السعودية للكهرباء في سعيها لتقديم الخدمات الأفضل في فئتها لصالح عملائها. كما أننا نتمتع بمركز قوي فى مجال المرافق في السوق العالمية، الأمر الذي سيسمح لنا بتعزيز ريادتنا في هذا المجال في المملكة العربية السعودية".
ومن جهته، أشار المهندس محمد النهاري، المدير التنفيذي لبرنامج نبراس، في الشركة السعودية للكهرباء: "بفضل هذا البرنامج، سنكون قادرين على توسيع نطاق عملياتنا بشكل كبير وإدارة شبكات التوزيع لدينا بسهولة. وتساهم قدرات شركة ’ويبرو‘ العميقة وريادتها في مجال التكنولوجيا على تقديم خدمات فعالة من حيث التكلفة وخدمة لقاعدة كبيرة من العملاء بطريقة فعالة".
وقال أحمد الفيفي، المدير الإداري لشركة "SAP" في المملكة العربية السعودية: "إن القرار الذي اتخذته الشركة السعودية للكهرباء والذي يقضي بتوسيع حلول ساب "SAP ERP" الموجودة حالياً لديها، مع تنفيذ عمليات إدارة الأصول، سيساعد على تعزيز قدرة شركة مرافق الطاقة على تحقيق وفورات في التكاليف وكفاءات تشغيلية. ومع تزايد استهلاك الكهرباء بمعدل متسارع يصل إلى 8 في المئة* سنوياً في المملكة العربية السعودية، نعتقد أن هذا التوسع سيقدم للشركة السعودية للكهرباء منصة تكنولوجيا التطبيقات الأكثر ابتكاراً، حيث ستساعد هذه المنصة على تعزيز النمو في المملكة في وقتنا الحالي وفي المستقبل".
*المصدر: التقرير السنوي للشركة السعودية للكهرباء
لمحة عن "ويبرو" العربية المحدودة
شركة "ويبرو" العربية المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WIT) هي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاستشارات وخدمات العمليات التجارية تقدم حلولاً لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال بصورة أفضل. وتقدم "ويبرو" نتائج رابحة للشركات من خلال خبرتها العميقة في القطاع واطلاعها الواسع على كامل نطاق مبدأ "ممارسة الأعمال التجارية عبر التكنولوجيا"، لتساعد العملاء على تأسيس أعمال ناجحة وقادرة على التكيّف. ويعمل لدى "ويبرو"، وهي شركة معروفةٌ على الصعيد العالمي بحافظة خدماتها الشاملة وتتبع نهج الممارسة بهدف تقديم الابتكارات وتحقيق الالتزام بالاستدامة على نطاق الشركة ككل، أكثر من 140 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في أكثر من 175 مدينة في ست قارات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com.
لمحة عن الشركة السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء هي اتحاد من جميع شركات الكهرباء السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية ضمن شركة مساهمة واحدة تقوم بتوليد ونقل وتوزيع الخدمات الكهربائية الآمنة والموثوق بها لصالح العملاء في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.se.com.sa.
لمحة عن "ساب SAP"
تساعد "ٍSAP"، من موقعها كرائد في سوق برمجيات تطبيقات المؤسسات، الشركات من كافة الأحجام والمجالات على العمل بشكل أفضل. تمكن "SAP" الناس والمنظمات على العمل معاً بشكل أكثر كفاءة – من المكاتب الخلفية إلى غرف مجلس الإدارة، ومن المستودعات إلى واجهات المحلات، ومن سطح المكتب إلى الأجهزة الجوالة – وعلى الاستفادة من الرؤى المتبصرة في الأعمال بشكل أكثر فعالية للحفاظ على التفوق على المنافسين. تمكن تطبيقات وخدمات "SAP" أكثر من 261,000 عميل من العمل بشكل مربح، والتكيف باستمرار والنمو بشكل مستدام. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.sap.com.
إن علامة "SAP" وجميع شعارات "SAP" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح "SAP ERP" في ألمانيا والعديد من الدول الأخرى.
جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية للشركات التابعة لها.
البيانات التطلعية والتحذيرية لشركة "ويبرو"
تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بنمونا المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، وتجاوزات الوقت والكلفة على الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.
البيانات التطلعية لشركة "ساب SAP "
تشكّل البيانات الواردة في هذه الوثيقة، والتي لا تعد حقائق تاريخية، بيانات تطلعية كما ورد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتهدف عبارات مثل "نتوقع"، "نعتقد"، "نقدر"، "نتكهن"، "نعتزم"، "ننوي"، "نخطط"، "نستشرف"، "نتنبأ"، "ينبغي" و"نريد" وتعابير مماثلة تتعلق بشركة "SAP" إلى تحديد مثل هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "SAP" بأي التزام للقيام بتحديث علني أو مراجعة أي من البيانات التطلعية. وتخضع جميع البيانات التطلعية لشتى المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف مادياً عن التوقعات. وتجدون العوامل التي يمكن أن تؤثر على نتائج "SAP" المالية المستقبلية مفصلة على نحو أكثر شمولاً في ملفات "SAP" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "SAP" وفق نموذج "20-إف" المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ونحذر القراء بعدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن التواريخ الخاصة بها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية في "ويبرو":
بورنيما بورمان
 +91 80 39916260
البريد الإلكتروني: purnima.burman@wipro.com


الاتصالات الإعلامية في "ساب":
حسين التميمي
 +971 56 6811641
البريد الإلكتروني: husain.tamimi@sap.com


لاتصالات الإعلام في الشركة السعودية للكهرباء:
نصر خان
 3554664 58 966+
البريد الإلكتروني:erp-pmo-nak@se.com.sa



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12093/ar

No comments:

Post a Comment