Sunday, October 19, 2014

"الداخلية" تحصد 14 جائزة في "ستيفي العالمية"

تعزز مكانة الوزارة في " التنافسية العالمية"


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 18 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
حصدت وزارة الداخلية "14" جائزة ضمن  جائزة "ستيفي العالمية"،  في دورتها الحادية عشرة  بفرنسا، والتي تعد أرفع جائزة دولياً في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، في ما فاز اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي،  بجائزة "فئة الرئيس التنفيذي المتميز لتقنية المعلومات.
كما فاز العميد سلطان يوسف النعيمي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة في فئة إدارة خدمة العملاء؛ و فئة   "الرئيس التنفيذي للعام 2014 "، وفاز العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي،  في فئة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.
ويعزز ذلك الفوز مكانة الوزارة  في مؤشرات التنافسية العالمية على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار ، ومنظومة التطور والازدهار في قطاعات "الداخلية".
وتفصيلاً، فقد فازت  الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات في "فئة الإدارة الإلكترونية المتميزة"، و إدارة الدعم الفني بالخدمات الإلكترونية " بفئة "إدارة الدعم الفني المتميزة"، وفاز  الفريق التقني المتميز بإدارة الدعم الفني في فئة الفريق التقني المتميز.
وفازت شرطة أبوظبي في فئة المنظمة الحكومية غير الربحية ، و فئة "فريق الموارد البشرية"،  وفاز مكتب الاتصال الشرطي بواشنطن في فئة المنظمة الحكومية غير الربحية ، كما فاز في  فئة فريق خدمة العملاء، وفئة المنظمات الغير ربحية و فاز مكتب الاتصال الشرطي بلندن في فئة فريق الدعم، و  فئة  "الفريق الإداري المتميز".
وجرى تسليم الجوائز في احتفالية أقيمت لهذه الغاية في فرنسا، بحضور مؤسسات دولية وشخصيات فازت بفئات الجائزة العالمية التي تقدمت إليها أكثر من 50 دولة ومنظمة وشركات كبرى ومصانع بأكثر من 3 وآلاف و500 ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة .
وحضر الاحتفال وتسلم الجوائز وفد من وزارة الداخلية برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي؛ مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، والعقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، والعقيد صلاح أحمد مريش، والمقدم محمد سالم مولى، والمقدم محمد شيبان الريح، والرائد سالم عبد الله صقر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12494/ar

No comments:

Post a Comment