Wednesday, October 8, 2014

برايم بيولوجيكس تعلن عن تمويل على شكل مساهمة في رأس المال بقيمة 16 مليون دولار سنغافوري من قبل زيرايا كابيتال

سيساعد الاستثمار في إنشاء أول مصنع لفصل الدم البشري في جنوب شرق آسيا

سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايم بيولوجيكس" الخاصة المحدودة عن استثمارات من قبل شركة "زيرايا كابيتال لابوان" المحدودة عبر الشركة التابعة لها "بولاو مانوكان فينتشورز" المحدودة، و"جاي بي آسيا برايم كابيتال بي تي إي" المحدودة.

سيمكّن هذا الاستثمار شركة "برايم بيولوجيكس" من إنشاء أول مصنع لفصل بلازما الدم البشري في جنوب شرق آسيا في منشأتها في سنغافورة التي تتبع معايير الممارسات الحالية للتصنيع الجيد "سي جي إم بي" باستخدام تقنية "برايم" المسجلة ببراءة اختراع. هذا وتخضع المنشأة حالياً لعمليات تحديث وترميم واسعة وستقوم "برايم" بإعادة افتتاح المنشأة في حفل سيقام في 8 أكتوبر. كما تعتزم "برايم بيولوجيكس" تسجيل المنشأة لدى هيئة العلوم الصحية في سنغافورة وتشغيلها بالكامل في يناير من عام 2015.

وقال الدكتور هاري ناير، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة "برايم بيولوجيكس": "نحن متحمسون للعمل مع  ’زيرايا‘ و’جاي بي آسيا برايم‘. ستكون استثماراتهما حاسمة في مرحلتنا التالية من النمو. وستتيح هذه التكنولوجيا فصل بلازما الدم بطريقة أسرع وأكثر أماناً، وبالتالي تمكن تحقيق عائدات عالية واستخدام البلازما المتوفر حالياً في البلدان الآسيوية. ونتيجة لذلك، ستتمتع البلدان بالاكتفاء الذاتي وتحقق إرشادات منظمة الصحة العالمية حول الاكتفاء الذاتي المتعلق ببروتينات البلازما البشرية العلاجية".

ومن جهته، قال فارس زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة "زيرايا كابيتال": "نحن نرى إمكانيات كبيرة في التقنيات التي طورتها ’برايم بيولوجيكس‘. وتقوم ’برايم‘ بإعادة تعريف سوق البلازما العلاجية الآسيوي الذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي وسيمكّن استثمارنا من معالجة ’البلازما التي لايمكن معالجتها حالياً‘، والتي تمثل حوالي 50 في المائة من إجمالي البلازما التي يتم جمعها في معظم البلدان الآسيوية1".

هذا وقد حضر السيد كيفن لاي، المدير التنفيذي لقسم الطب الحيوي والشركات الاستهلاكية في  مجلس التنمية الاقتصادية في سنغافورة حفل الافتتاح بصفته ضيف الشرف، وهنّأ شركة "برايم بيولوجيكس" قائلاً: "إننا هنا لنحتفل بإنشاء ’برايم بيولوجيكس‘ لمصنع فصل بلازما الدم في سنغافورة- وهو الأول من نوعه في جنوب شرق آسيا. ويشكّل قرار ’برايم‘ دعماً قوياً لسجل سنغافورة الحافل باعتبارها مركزاً للعلوم الطبية الحيوية للوصول إلى الأسواق العالمية والقدرات القوية التي طوّرناها لدعم قطاع الصناعات الدوائية الحيوية المتنامي".

وتواصل شركة "زيرايا كابيتال" العمل في مجال خدمات إدارة الاستثمار فيما يتعلق برأس المال الاستثماري والاستثمارات في مجال الأسهم الخاصة في قطاع علوم الحياة، في حين تعتبر "جاي بي آسيا برايم كابيتال" صندوق رأس المال الاستثماري الخاص وتتخذ من سنغافورة مقراً لها.

لمحة عن شركة "برايم بيولوجيكس"

تعتبر "برايم بيولوجيكس" شركة تكنولوجيا حيوية تتخذ من سنغافورة مقراً رئيسياً لها، قامت بتطوير عملية متاحة لتصنيع البلازما العلاجية بالاعتماد على تقنية "برايم" ("بي آر آي إم إي")- العزل التحضيري بواسطة الرحلان الكهربائي للغشاء. وتقوم "برايم" بتطوير هذه التقنية في مصنع تصنيع البلازما الخاص بها في سنغافورة للتوجه إلى سوق مشتقات البلازما الآسيوي التي تقدر قيمتها بمليار دولار أمريكي.

وتضاعف عملية "برايم" تقريباً عائدات المنتجات إلى أكثر من 90 في المائة، في حين تساهم في زيادة سلامة المنتجات وإزالة الفيروسات والبكتيريا والسموم الداخلية والبريونات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عملية "برايم بيولوجيكس"    تقلّل من الوقت الذي يستغرقه إنتاج منتجات بلازما متعددة من أيام إلى ساعات.

1 المصدر: http://www.ijbc.ir/files/site1/user_files_6e79e6/godadmin-A-10-2-196-979301c.pdf

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"برايم بيولوجيكس":

الدكتور هاري ناير

الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة

هاتف: 2410 6410 65+

 +65 9385 2160  : الجوال

البريد الإلكتروني: hari.nair@primebiologics.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12359/ar

No comments:

Post a Comment