Monday, October 13, 2014

هيلتون العالمية تطلق تقرير المسؤولية المؤسسية 2013-2014

شركة الضيافة العالمية تحقق هدفها في مجال تخفيض الأثر الكربوني؛ وتعلن عن التزام نحو الشباب وتحصل على ثلاث شهادات "آيزو" في حافظتها من الفنادق

ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) كشفت شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) اليوم عن تقريرها السنوي للمسؤولية المؤسسية 2013-2014. وهذا التقرير هو الثالث من نوعه في مجال المسؤولية المؤسسية لشركة "هيلتون العالمية" والأول للشركة منذ عودتها إلى الأسواق العامة على إثر عرض اكتتاب أولي حقق رقماً قياسياً في ديسمبر 2013. ويسلّط التقرير الضوء على جهود وإنجازات وأولويات في مجالات التركيز الأربعة لاستراتيجية "هيلتون العالمية" الخاصة بالمسؤولية المؤسسية، المسماة ’السفر الهادف‘، وهذه المجالات هي: خلق الفرص، وتعزيز المجتمعات، والاحتفاء بالثقافات والعيش باستدامة.

وقال السيد كريستوفر ج. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أحرزت ’هيلتون العالمية‘ تقدماً هائلاً خلال عام 2013. ندرك، ونحن نعتمد على هذا الزخم، الحاجة إلى تحقيق هذا النمو بطريقة مسؤولة ومستدامة". وأضاف: "تلعب استراتيجية ’السفر الهادف‘ دور الدليل لتنمية شركتنا بطريقة تعود بالفائدة على أعمالنا والمجتمعات التي نعيش ونعمل ونسافر فيها. أنا فخور بالتقدم الذي أحرزناه والذي سنواصل إحرازه بينما نتطلع إلى تحقيق أهدافنا في المستقبل".

وتتضمن قائمة أبرز الإنجازات التي يسلط التقرير الضوء عليها:

    خفض استخدام الطاقة بنحو 13.6 في المئة، وانبعاث الكربون بنحو 20.2 في المئة وإنتاج النفايات بنسبة 26.8 في المئة واستخدام المياه بنسبة 13.1 في المئة منذ عام 2009.
    الحصول على شهادة الآيزو 50001 في مجال نظام إدارة الطاقة في كامل حافظتنا من الفنادق ما يجعل "هيلتون العالمية" من بين أوائل المؤسسات متعددة الجنسية التي تحصل على شهادة لكامل نظامها في أنحاء العالم.
    الإعلان عن التزامنا العالمي "الأبواب المفتوحة" الذي يكمن الهدف منه في التأثير على ما لا يقل عن مليون شخص شاب بحلول عام 2019 من خلال مساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم بأكملها.
    إطلاق المؤشر العالمي لرفاهية الشباب وهو أداة يمكن للحكومات والشركات والمجتمع المدني استخدامها للمضي قدماً بأجنداتها وتمويلها وبرامجها الخاصة بالشباب.
    استضافة أكثر من 600 فعالية توعية مهنية كجزء من برنامج Careers@HiltonLive للوصول إلى أكثر من 73 ألف شاب في أنحاء العالم.
    توظيف أكثر من 2,000 من قدامى المحاربين في الجيش الأميركي وعائلاتهم منذ إطلاق مبادرة "أوبيرايشن: أوبورتشيونيتي" في عام 2013.
    تدريب ما يقارب 2,000 مدير فندق ورئيس قسم على التوعية بمسألة الاتجار بالأطفال والوصول إلى أكثر من 45 عضو في طاقم العمل من خلال التدريب على مدونة السلوك الخاص بنا
    تفعيل نحو 2,400 مشروع عالمي والمساهمة بما يقارب 200 ألف ساعة تطوع من خلال ’أسبوع الخدمة العالمي‘ الخاص بنا.
    المشاركة في مشروع الإفصاح عن الكربون.
    دعم أكثر من 700 فندق من خلال حملة التوعية البيئية الخاصة بنا بعنوان " العيش باستدامة".

وقالت جينيفر سيلبرمان، نائب الرئيس لشؤون المسؤولية المؤسسية لدى "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "تعتبر المسؤولية والاستدامة جزئين أساسيين من استراتيجية أعمالنا على المدى الطويل. نحن فخورون بعمل أعضاء طاقم عملنا وشركائنا من أصحاب الامتياز في أنحاء العالم من أجل تقديم حلول محلية تؤدي إلى فرص جديدة للشباب وتطوير سلاسل توريد مسؤولة والمحافظة على الموارد الطبيعية النادرة فضلاً عن فهم ثقافي أكبر ودعم أكثر لحقوق الإنسان".

لمعرفة المزيد عن التزام "هيلتون العالمية" ومقاربتها للمسؤولية المؤسسية وللاطلاع على تقرير المسؤولية المؤسسية لعام 2013-2014، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  cr.hiltonworldwide.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة وذات الخدمات الكاملة، إلى أجنحة الإقامة الطويلة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" على مدى 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارة وممنوحة بموجب امتياز ومملوكة ومُؤجرة من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كوريو – إيه كوليكشن من هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم 2 سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف والحائز على عدة جوائز.  لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن استراتيجية ’السفر الهادف‘

تجسّد استراتيجية ’السفر الهادف‘ التزام شركة "هيلتون العالمية" في مجال المسؤولية المؤسسية بتقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها في أربعة مجالات هي: خلق الفرص للأفراد ليحققوا كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات المحلية التي تعمل فيها "هيلتون العالمية"، والاحتفاء بالثقافات وقوة السفر، والعيش باستدامة من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الشركة للموارد الطبيعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cr.hiltonworldwide.com .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment