Wednesday, October 8, 2014

منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2014 "اقتصاد أخضر وشامل: بناء مستقبل مستدام" 28 أكتوبر 2014، جروفينور هاوس، دبي


أقل من شهر يفصلنا عن أكبر فعالية في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في العالم العربي – بادر إلى التسجيل اليوم!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

تنظم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات "سي إس آر" لعام 2014 وذلك للعام السابع على التوالي.

وسيتم تكريم الأفراد والمنظمات ممن قدموا أهم الإسهامات في المستقبل المستدام للمنطقة وذلك خلال فعاليات منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2014 الذي سيُقام في 28 أكتوبر 2014 في دبي. هذا وتعتبر الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أكثر أنظمة الجوائز دقة في العالم في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة، وقد تلقت أكثر من 735 طلباً مسجلاً من 13 دولة عربية على امتداد 25 قطاعاً.

ويعد منتدى الجوائز من أكثر الاحتفاليات المرتقبة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في العالم العربي، وهو يجمع كوكبة من أخصائيي ومفكري المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، والمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى وأبرز اللاعبين في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات محلياً ودولياً. وقد تم دعم منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات منذ إنشائها من قبل الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وهي أول جائزة تحصل على رعاية الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري الأمين العام المساعد رئيس القطاع الاقتصادي بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

ويقدم لكم المنتدى لهذا العام أكثر من 20 خبيراً في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من أستراليا إلى جنوب أفريقيا والمناطق الممتدة فيما بينهما، التوجهات الأكثر إلحاحاً في مسيرة التنمية المستدامة. وتتصف المشاركة في الفعالية بكونها رفيعة المستوى حيث تضم جامعة الدول العربية، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ومعهد أخلاقيات المؤسسات التجارية والمسؤولية الاجتماعية "إيتوس"، والعديد غيرهم. وتتضمن قائمة المتحدثين خلال الحدث كلاً من الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري من جامعة الدول العربية، وسعادة بنكت جوهانسون سفير السويد للمسؤولية المجتمعية للشركات. ويقدم منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أحدث ما تم التوصل إليه في مجال أنظمة الإدارة المستدامة، والنمو الأخضر، والشراكات بين القطاعين العام والخاص، والعائد على الاستثمار في الاستثمارات الخضراء، وكل ما يلزم لتطوير مستقبل أكثر إستدامة بالبيئة وجدوى من الناحية التجارية.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالدورة السابعة في حفل مسائي رفيع المستوى لتوزيع الجوائز، هذا وتحظى الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بدعم مجموعة "إم بي سي" و"إنترناشيونال نيويورك تايمز" بالإضافة إلى شركاء إعلاميين محليين وإقليميين مرموقين آخرين.

ولا تزال فرصة رعاية منتدى وحفل الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2014 متاحة وتقدم طيفاً واسعاً من المزايا.

ملاحظات للمحررين:

تعدّ الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات شبكة مستقلة تأسست عام 2004، وتكرس جهودها لتطوير مبادئ وممارسات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في المنطقة العربية. وهي عبارة عن منصة متعددة الشركاء لتبادل الأفكار واكتساب المعرفة ومشاركة الخبرات في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وتعتبر الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية أول شريك تدريب  معتمد للمبادرة العالمية لإعداد التقارير "جي آر آي" للدول الناطقة باللغة العربية في الشرق الأوسط. وتقوم الشبكة بتعزيز وتكريم ممارسات الأعمال المسؤولة من خلال طيف من الخدمات والعروض ومن ضمنها التدريب والأبحاث وأفضل الممارسات والخدمات الاستشارية والتأمين الخارجي، فضلاً عن مبادرة تكريم عربية ذائعة الصيت تعرف بالجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

Contacts

هبة صلاح

+9714-344-48622

+9714-344-8120

البريد الإلكتروني: admin@arabiacsrnetwork.com

الموقع الإلكتروني: www.arabiacsrnetwork.com





 

No comments:

Post a Comment