Saturday, October 11, 2014

مقتطفات عن باناسونيك في المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة في اليابان 2014: عالم 4 كي - إضافة 4 كي على كلّ جزء من حياتنا

المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة "سي إي إيه تي إي سي" اليابان 2014

طوكيو - يوم السَّبْت 11 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سيُعقَد المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة "سي إي إيه تي إي سي" اليابان 2014، وهو أحد أكبر المعارض المتطوّرة الشاملة في آسيا بمجال تقنيّة المعلومات والإلكترونيّات، طوال خمسة أيّام ابتداءاً من 7 أكتوبر 2014 في ماكوهاري ميسه. وهناك، تعرض شركة "باناسونيك" حافظتها الملفتة من منتجات وحلول "4 كي".
يقع جناحا "باناسونيك" على كلّ من منصّة الحياة والمجتمع ومنصّة التقنيات الأساسيّة. وتقوم "باناسونيك" على منصّة الحياة والمجتمع بإطلاق عالمها "4 كي"، هو الذي يتوسّع من مجال الأعمال للمستهلك إلى مجال أعمال إلى أعمال، القائم على تقنيات تمّ تطويرها للإلكترونيات الاستهلاكية بهدف تحقيق حياةٍ أفضل، وعالمٍ أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تبني "تكنيكس"، التي أُعيد إطلاقها في أوروبا واليابان، التوقعات بمجال واسع من المنتجات، كما تقدّم نمط حياة وحلول عالية الجودة خاصّة بـ"باناسونيك".
أمّا على منصّة التقنيّة الأساسية، فأطلقت "باناسونيك" تشكيلة من النشاطات المرتبطة بشكلٍ مباشر مع عرض أجهزتها الأساسية من أعمال إلى أعمال كالموصّلات، والمرحلات، والبطاريات، ودارات التكامل الخاصّة بالنظام مع صور لتطبيقات محدّدة.
[تقرير موجز]
تطوّر "4 كي" وإمكانيات "تكنيكس" - لمحات عامّة عن جناح "باناسونيك" (1)
أجهزة رئيسية تلعب دوراً أساسيّاً في مجال الأجهزة القابلة للارتداء - لمحات عامّة عن جناح "باناسونيك" (2)
[صور]
"باناسونيك" في منصة الحياة والمجتمع
"باناسونيك" على منصّة التقنيّة الأساسيّة
منصة الحياة والمجتمع
[منصة العرض]
تجتذب الصور الديناميكية التي تولّدها أربعة أجهزة إسقاط بقوة 20 ألف لومن على الشاشة العملاقة، بعرض 17 متراً وارتفاع 2.5 متراً، تُشكّل عامل جذب لجمهورٍ كبير. ويتألّف العرض من جزئَين أساسيّين:
  • تشكيلة واسعة من منتجات "4 كي": تطرح "باناسونيك" نمط حياة ثريّ عبر زيادة مستوى البهجة التي تقدمها منتجات "4 كي" ابتداءاً من المشاهدة ووصولاً إلى التقاط الصور والتسجيل.
  • حلول "4 كي" للأعمال: ابتداءاً من إنتاج الصور بدقة "4 كي" والبثّ بدقة "4 كي" عبر الكايبل ووصولاً إلى الحواسيب اللوحيّة واللافتات، تطرح "باناسونيك" حلولاً متنوعة تفتح المجال أمام احتمالات جديدة للأعمال.
وتقوم "باناسونيك"، وذلك عبر استخدام صور مبهرة، بمشاركة منافع هذه المنتجات وحلولها، بالإضافة إلى عالم "4 كي" الدائم التوسّع والتطوّر من ابتكار "باناسونيك".
["4 كي" من مجال الأعمال للمستهلك]
تُطلق "باناسونيك" "4 كي فييرا" الجديد - "إيه إكس 900" الذي يتمتّع بأعلى دقة وأداء في تاريخ "فييرا" - باستخدام العرض بالمقارنة:
  • تعبير غنيّ عن كلّ من المناطق الفاتحة والداكنة: بالإضافة إلى لوح شاشة العرض الكريستال السائل بتقنيات التكامل واسع النطاق للأنظمة عالية القوة وإشارة الإضاءة المضغوطة، ستقوم إعادة إجادة المدى الديناميكي بتحديد وتصحيح إشارات الألوان، وإعادة تصوير السطوع الأصلي وعمق المصدر.
  • إمكانية استعادة اللون: يقوم "هيكسا كروما درايف" بموازنة أعمدة الإحداثيات الستة - الألوان الأساسية الثلاثة (أحمر، أخضر، زرق) وألوانها المكمّلة (سيان، ماجنتا، أصفر) - للمساعدة في إعادة الألوان الوسطى عن الألوان الشديدة الدقة.
  • تقنية الدقة الفائقة: سيقوم "4 كي فاين ريماستر إنجين برو" باستعادة الصور وبأفضل شكل ممكن من أيّ مصدر تقريباً، حتى صور الدقة التقليدية.
وقام عالم "4 كي" أيضاً بالتوسّع إلى كاميرات الفيديو "4 كي" من "لوميكس" المتوافقة مع "4 كي"، وكاميرات "4 كي" القابلة للارتداء. وفي زاوية الاختبار الشخصي، يُمكن للزوار أن يختبروا وظيفة "4 كي فوتو" الفريدة والخاصّة بـ"باناسونيك"، ما يسمح للمستخدمين باستخلاص الصورة الجامدة المرغوبة من فيديو "4 كي".
["4 كي" أعمال لأعمال]
تعرض "باناسونيك" حلول "4 كي" للأعمال لأعمال، ويقوم مقطع فيديو معروض في هذا القسم بتقديم رؤية "باناسونيك" لهذه الأعمال. وتعرض "باناسونيك" أيضاً قدرتها على النمو والبراعة التقنية لتطبيق سريع التوسّع لتقنية "4 كي" في مجال الأعمال لأعمال. وتجدون في هذه الزاوية كاميرا/جهاز تسجيل "4 كي" باسم "فاريكام 35"، وشاشة عرض الكريستال السائل "4 كي" قياس 31 بوصة، وجهاز فكّ الترميز الهجين "آر إف/آي بي" المتوافق مع "4 كي" (نموذج)، وحاسوب لوحي "4 كي"، و"تاف باد 4 كي"، والشاشة اللوحية "4 كي" الكبيرة التي تعمل باللمس (نموذج).
وبصفتها الشريك الرسميّ العالميّ للألعاب الأولمبيّة، قامت "باناسونيك" بدعم الألعاب الأولمبيّة بأجهزة احترافية مجهزة بتقنيّات صوت وصورة متطوّرة منذ عام 1988. تبدأ "باناسونيك" شراكة مدتها 25 عاماً حول الألواح في الفيديوهات، ومع تطوّر كاميرات البثّ خاصّتها، كما تعيد إبراز التزامها المستمرّ بهذه الاحتفالية الرياضيّة.
["تكنيكس"]
تمتلك "تكنيكس" بيئتها الفاخرة الخاصّة. عند مشاركة مفهوم "تكنيكس" المتجددة عبر فيديو، تعرض "باناسونيك" أيضاً الطرازات الجديدة الإصدار، والطرازات المفتوحة التي تمنح الناس نظرة عن كثب على التقنيات خلف المنتجات، والطرازات التقليدية. ولقد حشدت حجرتَي الاستماع في الجناح الكثير من الزوار المتلهفين على اختبار صوت "تكنيكس" المُعتاد والجديد في الوقت ذاته.
منصة التقنية الأساسيّة
[أجهزة التحكّم]
تمتلك هذه الزاوية هدف اتّصالات واضح. تعرض "باناسونيك" أجهزة أساسيّة لأجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمهندسي الأجهزة القابلة للارتداء والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، بالإضافة إلى حلول شاملة لإدارة الطاقة تستهدف مهندسي أنظمة توليد الطاقة الشمسية، وأنظمة بطاريات التخزين، والعدادات الذكيّة، ومنصات الشحن. أمّا في ما يتعلّق بأجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تقوم "باناسونيك" بالترويج لخفّة وصغر أجهزتها القابلة للارتداء، وتقوم باقتراحات محددة عبر استخدام أجهزة تجريبيّة فعليّة بالنسبة لحلول إدارة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك،  تقوم بطاريّة الليثيوم-أيون على شكل دبوس وموصلات البطاريات أيضاً بجذب الانتباه.
[تقنيات التكامل واسع النطاق للأنظمة]
تقوم "باناسونيك" بحصاد عملاء محتملين مع إطلاق سلسلة جديدة من "برو إكس ستريم" و"واي جيج" خلال السنة المالية 2014. في الجناح، تعرض "باناسونيك" نماذج عن الوحدات والمنتجات التجريبية. مع محوّل "4 كي" الذي يتماشى مع "إتش دي سي بي 2.2"، تبرهن "باناسونيك" عن الاختلاف في جودة الصور. وتقدّم "باناسونيك" أيضاً وحدة "وايرليس جيجابيت واي جيج" المضغوطة، مع القدرة على نقل البيانات المخزنة على قرصٍ مدمج واحد خلال ثلاث إلى أربع ثواني وعلى وحدة حماية "واي جيج".
ولقد حازت تقنيات التكامل واسع النطاق لنظام ترميز الفيديو عالي الفعاليّة المجهّز بمحوّل "4 كي" على الجائزة الكبرى ضمن جوائز المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة "سي إي إيه تي إي سي" 2014 عن فئة الابتكار التقني.
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني:
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.   أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12382/ar

 

No comments:

Post a Comment