Sunday, October 12, 2014

شراكة أوبتيموس هواوي في معرض جيتكس 2014

دبي الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
ستشارك أوبتيموس، الرائدة في عالم التقنية والاتصالات، و موزع القيمة المضافة لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في معرض جيتكس لهذا العام في شراكة مع أحد البائعين الرائدين، هواوي، الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
أوبتيموس هي شركة تطوير وتوزيع القنوات التي تساعد شركات التكنولوجيا والإتصالات العالمية على تطوير وإنشاء مصادر دخل لها في الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. توفر أحدث المنتجات والحلول في الصناعات بما في ذلك الحكومة ، النفط والغاز، النقل، الرعاية الصحية، والتعليم.
سوف تشارك أوبتيموس هذا العام مع خبراء من هواوي لعرض مجموعتها الكبيرة الجديدة للمنتجات، والاستراتيجيات الفعالة، التي تضمن أفضل الحلول.
لأكثر من عام كانت أوبتيموس وهواوي شريكين فخورين. وبعد توقيع اتفاقية لتعزيز وتوسيع شبكة قناة هواوي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، تقوم بعملية التسويق العادية وقنوات أنشطة التنمية ، مما أدى إلى ارتفاع مفاجئ لحلول هواوي داخل السوق الإقليمي.
تعليقاً على هذا الحدث صرّحت ميرا كاول المديرة التنفيذية لشركة أوبتيموس للتقنية: "نتشوق كل عام للمشاركة في معرض جيتكس للقاء عملائنا وشركائنا من مختلف أنحاء المنطقة تحت سقف واحد. هدفنا هو ابتكار وعرض مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة ووضع برامج لمساعدة شركائها في الأجيال الرائدة، خدمات ما قبل وما بعد البيع، التدريب، بناء القدرات والتنفيذ، ودعم التسويق. كل ذلك ممكنا عندما يكون لديك بائع مثل هواوي يشاركك المشاعر نفسها."
وبكون جيتكس معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائد في المنطقة، تحرص أوبتيموس على اغتنام هذه الفرصة باعتبارها منصة لتعزيز ودعم العلاقات القائمة مع الشركاء، من خلال الشركة التابعة لها "أوبتيموس فانتشرز".
تعمل أوبتيموس لتقديم حلول المنتجات التقنية الناشئة والحديثة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. وبفضل الجهد المتواصل، وضمان توفير أفضل خدمات الدعم الفني داخل القناة، تُعدّ أوبتيموس واحدة من بين عدد قليل من الشركات التي ترتكز على الابتكار في مقاربة قناتهم والتزامهم الوحيد ،وهو الابتكار التكنولوجي. ومنذ أن بدأت في عام 2008، نالت اعترافا ناجحا لمستوى خبراتها والتميز في خدمة العملاء، ومُنحت "موزع شبكة العام".
وباعتماد هذا النهج، تأمل في التواصل مع شركاء قنوات جدد، لتثقيفهم وتدريبهم ليصبحوا امتدادا لشبكة ناجحة.
"نحن نعمل عن كثب مع شركائنا لتوفير شبكة دعم قوية لهم، ونقدم لهم الأدوات المناسبة والتدريب والخبرات التي من شأنها تمكينهم من تنمية عروضنا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات في المنطقة. شراكتنا مع أوبتيموس هي مثال ساطع على شراكة قناة ناجحة لأنها لا تزال تقدم الحلول لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. في نهاية المطاف، هدفنا هو مواصلة العمل بشكل وثيق مع شركائنا الموثوق بهم مثل أوبتيموس لدمج ابتكار التكنولوجيا حول اتجاهات الأعمال الرئيسية. "
منذ تطوير حلول المشاريع في الشرق الأوسط في عام 2011، واصلت هواوي مواءمة استراتيجية قناتها التي تقوم على الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على الأعمال التجارية في المنطقة، وتحديد الفرص لإحداث تغيير ملحوظ من خلال تنفيذ التنقل والبيانات الكبيرة وحل الشبكة النشيطة.
يمكنكم استشارة فريق أوبتيموس وهواوي لأحد أفضل حلول منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم في معرض جيتكس 2014 من 12-16 أكتوبر 2014 في جناح هواوي في معرض GULFCOMMS ، قاعة زعبيل ZE-20.
نبذة عن شركة أوبتِمُس للتكنولوجيا والإتصالات
أوبتِمُس هي شركة تطوير وتوزيع القنوات التي تساعد شركات التكنولوجيا والإتصالات العالمية على تطوير وإنشاء مصادر دخل لها في الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. مقر الشركة في دبي كما أنه لديها حضور ومستودعات في قطر والسعودية و مصر والكويت. وقد تمكنت أوبتِمُس من تأمين خدمات ما قبل البيع, البيع, التسويق, اكتساب القنوات, إدارة القنوات والتنفيذ بالإضافة إلى خدمات المساعدة الأكثر كفائة لتجارها وشركائها في القنوات. كل هذه الخدمات مجموعة مع عملياتها الأساسية وهي إدارة سلسلة التوريد والمخزون لمنتجات التكنولوجيا والإتصالات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع http://www.optimusdistribution.com على الإنترنت. 
Contacts
أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة
ماريسا بينتو
00971507541420
MarissaP@AbosoluteCommunications.ae




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12400/ar

No comments:

Post a Comment