Monday, October 13, 2014

تايوان تحضر أحدث المنتجات المبتكرة للتكنولوجيا العالية لمعرض جيتكس 2014

تكتسب منتجات تايوان اهتماما عالميا لجودتها المتميزة وتصميمها ووظائفها المبتكرة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 قدّم مدراء شركات المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات (ICT) الرائدة في تايوان، منتجات متطورة وناقشوا اتجاهات الصناعة في "إطلاق منتجات تايوان المتميزة ومؤتمر صحفي دولي" في دبي هذا العام خلال معرض جيتكس 2014.

تشتهر شركات التكنولوجيا في تايوان بفضل ابتكاراتها، وحلول المنتجات المصممة بأناقة لتحسين نوعية حياتنا اليومية. وقد عرض وناقش ممثلو شركات BXB، DrayTek، TYSSO، UNITECH وZYXEL منتجاتها الجديدة ورؤى الصناعة.

على سبيل المثال، عرضت شركة  BXB للإلكترونيات، الشركة التايوانية الرائدة في مجال أجهزة الخطب العامة، المنتج المتميز للصوت والصورة في المؤتمرات.

قدمت شركة DrayTek، المورد الرائد في العالم لحلول الشبكات الأحدث، حلول الشبكات المخصصة للأسواق المحلية المختلفة في جميع أنحاء العالم، أحدث حلولها للشبكات، نظام الإدارة المركزية (VigorACS SI) وأكثر من ذلك.

عرضت شركة Fametech ، وهي شركة رائدة في تقديم حلول التحديد التلقائي وجمع البيانات ونقاط البيع ، طابعة حرارية للإيصالات (PRP-300) ونظام نقاط البيع POS (POP-650) وأكثر من ذلك.

قدمت شركة Unitech للإلكترونيات، أحدث الابتكارات في الحلول النقالة للشركات، مثل لوحة TB120 7 بوصات، وهو مجهز بزجاج غوريللا 7 بوصات'على شاشة' متعددة اللمس.

قدمت شركة ZYXEL، أحد أبرز بائعي حلول الشبكات في العالم مجموعة جديدة من بوابات الدخول الموحد، تحكم LAN اللاسلكية وغيرها.

بالإضافة إلى ممثلين في جميع المجالات من الشركات المشاركة، سوف يشارك السيد عبد الحميد ما، المدير العام للمكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) إلى دبي، والسيد و.ك. لاي، المستشار الاقتصادي لمكتب تايبيه  الاقتصادي والثقافي التمثيلي في المملكة العربية السعودية للاحتفال بتبادل المعرفة والتجارة والصداقة بين تايوان والإمارات العربية المتحدة.

قالت السيدة ألينا هوي لينغ لي، المديرة التنفيذية  لشركة TAITRA "جيتكس هي واحدة من أهم منصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، لتقديم أفضل المنتجات التقنية من تايوان، ونحن نضع نهجا يركز على سوق الشرق الأوسط و ونرحب دائما بالمزيد من الفرص التجارية في المنطقة."

كما أضافت السيدة لي "جميع الشركات في العرض فائزة بجائزة التميز التايوانية لعام 2014. ويتم تنظيم جائزة التميز في تايوان من قبل مكتب التجارة الخارجية وتنفذ من قبل مجلس تنمية التجارة الخارجية في تايوان (TAITRA). ويستند الاختيار لهذه الجائزة المتميزة على أربعة معايير مختلفة بما في ذلك البحث والتطوير، والتصميم والجودة والتسويق. وتضم لجنة تحكيم جائزة تميز تايوان خبراء معروفين وقادة صناعة التكنولوجيا  العالمية والمجتمع الأكاديمي. نرحب بكم لزيارة معرض التميز في تايوان. انها فرصة عظيمة لرؤية 132 منتجا من قبل 46 من المصنعين الأكثر شهرة في تايوان ".

-- النهاية--

عن مجلس تطوير التجارة الخارجيّة التايواني (TAITRA)

تأسّس مجلس تطوير التجارة الخارجيّة التايواني (TAITRA) عام 1970 بهدف ترويج التجارة التايوانية الخارجيّة ولمنافسة التجاريّة في أسواق عالم. في خلال السنوات الأربعين الماضية أدّى مجلس تطوير التجارة الخارجيّة التايواني دوراً أساسياً في تنمية الاقتصاد التايواني. وترعى الحكومة والجمعيّات التجاريّة بالتعاون مع هذا المجلس وتعتبره بمثابة بوّابة تجاريّة إلى تايوان للمجتمع التجاري الدولي. للحصول على معلومات اضافية نرجو منكم زيارة: http://www.taiwantrade.com.tw/.

عن تايوان اكسلانس

تايوان اكسلانس، هو اسم مشهور بالابتكار وبالقيمة المضافة، هو أسمى تكريم يُمنح للمنتجات التي تجسّد قيمة الابتكار. تمّ اطلاق مجموعة تايوان اكسلانس عام 1993. لا يمثّل الفائزون بجائزة تايوان اكسلانس مقدّمي منتجات تايوان الأكثر ثوريّة وذات الجودة والقيمة العليا فحسب بل أنّهم يجسّدون أيضاً عبقريّة تايوان الفريدة في استخدام الابتكار لخلق القيمة المضافة في مجال تصميم وتصنيع المنتجات الرائدة. للحصول على معلومات اضافية  نرجو منكم زيارة: http://www.taiwantrade.com.org/.

Contacts

أبسوليوت كوميونيكيشنز

ماري ييبوا / ماريسا بينتو

+971-56-4841760

  +971-50-7541420

MarissaP@absolutecommunications.ae

MaryY@absolutecommunications.ae

No comments:

Post a Comment