Thursday, October 16, 2014

ريميني ستريت تعلن عن النتائج المالية التمهيدية للربع الثالث من العام 2014

اس فيجاس - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
سجل صافي الإيرادات 22.4 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 42 في المائة مقارنة بالعام السابق
سجلت الإيرادات المؤجلة 58.1 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 25 في المائة مقارنة بالعام السابق
حوالى 900 عميل نشط تقريباً مسجل حتى اللحظة، بما فيهم 100 عميل تقريباً مدرجون على قائمة "فورتشن 500" وقائمة "فورتشن جلوبال 100"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP)، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" وشركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت" و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل" عن نتائجها المالية التمهيدية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2014.
وشملت نتائج الربع الثالث لشركة "ريميني ستريت" ارتفاعاً قياسياً في صافي الإيرادات والإيرادات المؤجلة للربع الثالث.
  • ارتفع صافي الإيرادات للربع الثالث من العام 2014 بنسبة 42 في المائة مقارنة بالعام السابق ليسجل 22.4 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفع صافي الإيرادات المؤجلة للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2014 بنسبة 25 في المائة مقارنة بالعام السابق ليسجل 58.1 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفع عدد عملاء الدعم النشطين لغاية اليوم بنسبة 28 في المائة مقارنة بالعام السابق ليصل إلى 890 عميلاً.
وتعتبر المعلومات الواردة أعلاه أولية وتخضع لإنجاز عمليات التقارير المالية ومراجعتها في نهاية الربع.
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "لقد حقق أداؤنا للربع المالي الثالث رقماً قياسياً في صافي الإيرادات بشكل تخطى خطط مبيعاتنا المرتبطة بالعملاء الجدد وتضمن العديد من الإنجازات البارزة. وتستمر ’ريميني ستريت‘ في التركيز على ضمان حصول عملائنا في جميع أنحاء العالم على أقصى العائدات من الاستثمارات الحالية في ’ساب‘ و’أوراكل‘ من دون الحاجة إلى أية تحديثات إضافية لمدة لا تقل عن 15 سنة، والتمتع بخصائص الدعم المتميزة وتوفير حوالى 90 في المائة من تكاليف الدعم السنوية".
الإنجازات المالية البارزة للربع الثالث من العام 2014:
  • توقيع أهم عقد دعم للعميل في تاريخ الشركة
  • ضم أول ولاية أمريكية تنتقل إلى استخدام دعم "ريميني ستريت"
  • تمديد تغطية منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادىء بالتعاقد مع أول عملاء في فنلندا والفيلبين
  • مضاعفة عدد العملاء لبرنامج "أوراكل بزنيس سويت" و"أوراكل تكنولوجي" ونمو الإيرادات السنوية لخطوط الإنتاج هذه بأكثر من 300 في المائة خلال الاشهر الـ 12 الماضية
  • تحقيق إنجاز جديد مع أكثر من 80 ألف من التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية العالمية تم تسليمها عبر أكثر من 70 دولة
  • الإعلان عن توافر الدعم لجدول الرواتب لـ"أوراكل إي-بزنيس سويت" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة
  • الفوز بثلاث جوائز ستيفي للعام الثالث على التوالي خلال حفل تسليم "جوائز الأعمال الدولية" لعام 2014، بما في ذلك جائزة ستيفي الذهبية لأفضل قسم لخدمة العملاء وأفضل موقع إلكتروني، فضلاً عن جائزة ستيفي البرونزية لأفضل فريق لخدمة العملاء لهذا العام.
  • ترشيحها من قبل مجلة "إنك" للسنة الرابعة على التوالي باعتبارها إحدى الشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة مع تحقيق نمو في الإيرادات يصل إلى 141 في المائة لمدة ثلاثة أعوام.
  • الالتزامات الحوارية للتنفيذيين في الأحداث الرئيسية في القطاع، بما فيها قمة جارتنر لتكنولوجيا المعلومات في مجال المالية، والمشتريات وإدارة الأصول لعام 2014
  • إجراء وإنشاء ونشر تقرير بحثي أولي حول القطاع، بعنوان "استراتيجيات تطبيقات أوراكل لعام 2015 وما بعده".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة من رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات العملاء ومن ضمنهم مؤسسات عالمية، وشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com ، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعبيرات المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12460/ar

No comments:

Post a Comment