Wednesday, October 15, 2014

ديك كلارك برودكشنز تعلن عن الدعوة لمؤتمر هاتفي لنهاية السنة المالية 2014

سانتا مونيكا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قررت اليوم شركة "ديك كلارك برودكشنز" ("دي سي بي" المحدودة) إجراء مؤتمر عبر الهاتف لاستعراض النتائج السنوية للسنة المنتهية في 30 يونيو 2014. وتتوفر النتائج للمراجعة من قبل حاملي السندات الحاليين على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص بـ"دي سي بي" المحدودة والمقدم من "إنترالينكس".

معلومات عن المؤتمر الهاتفي:

ستجري شركة "دي سي بي" المحدودة مؤتمراً هاتفياً لمناقشة نتائج نهاية السنة المالية 2014 يوم الجمعة الواقع في 17 أكتوبر 2014، الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر (بالتوقيت الشرقي).

وستتوافر معلومات الوصول إلى المؤتمر الهاتفي لحاملي السندات الحاليين على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص بـ"دي سي بي" المحدودة المقدم من قبل "إنترالينكس" كما ذكرنا.

إن كنت مستثمراً مستقبلياً مؤهلاً بموجب الفقرة "144 إيه" كمشترٍ مؤسسي أو محلل للأوراق المالية أو صانع قرار بالسوق، وترغب في المشاركة في هذا المؤتمر الهاتفي، يرجى الاتصال بوكيلنا على الرقم المذكور أدناه.

لمحة عن "دي سي بي" المحدودة

"ديك كلارك برودكشنز" ("دي سي بي") هي إحدى أكبر الشركات المنتجة والمالكة لبرامج الفعاليات المتلفزة في العالم. تنتج "دي سي بي" أحداثاً ذات أثر دائم مثل "جوائز الموسيقى الأمريكية" و"جوائز الجولدن جلوب" و"أكاديمي أوف كونتري ميوزيك أووردز" و"بيلبورد ميوزيك أووردز" و"ديك كلارك نيو ييرز روكينج إيف مع ريان سيكريست". وتنتج "دي سي بي" أيضاً برامج تلفزيونية أسبوعية، منها "إن كنت تعتقد أنك تستطيع الرقص"، من "19 إنترتاينمنت" وهو قسم من "كور ميديا جروب" و"ديك كلارك برودكشنز"، فضلاً عن "رايزنج ستار" وبرنامج الألعاب القادم "بوم!" من "كيشت دي سي بي" وهو مشروع مشترك بين "كيشت إنترناشونال" (كي آي)، الذراع العالمي الرائد في الإنتاج والتوزيع التابع ل"كيشت ميديا جروب" و"دي سي ميديا"، الشركة الأم لشركة "ديك كلارك برودكشنز". وستطلق شركة "دي سي بي" في عام 2014 جوائز "كونتري كاونت داون أووردز" الأمريكية (على قناة "فوكس") وجوائز "هوليوود فيلم أووردز" (على قناة "سي بي إس") و"جوائز مجلة بيبل" (على قناة "إن بي سي"). وتملك "دي سي بي" كذلك إحدى أكثر المكتبات الفريدة المؤرشفة والواسعة للترفيه في العالم مع أكثر من 55 عاماً من برامج عروض "دي سي بي" الحائزة على جوائز، وبرامجها التاريخية، والخاصة وعروض الأداء والبرامج الأسطورية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dickclark.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بوكيلنا:

أليكس بريفيت

المعاون الأول

"بنك نيويورك ميلون تراست كومباني"

700 س. شارع فلاور، الجناح 500

لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90017

(213) 630-6489

البريد الإلكتروني: alex.briffett@bnymellon.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بنك نيويورك ميلون تراست كومباني"

أليكس بريفيت

 (213) 630-6489

البريد الإلكتروني:  alex.briffett@bnymellon.com

No comments:

Post a Comment