Wednesday, October 8, 2014

جي إي للإنارة تهنئ الفائزين بجائزة نوبل في الفيزياء لعام 2014

تكريم مبتكري الصمام الثنائي الباعث للضوء الأزرق عرفاناً بتطويرهم لقطاع الإنارة

كليفلاند - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قالت ماري روز سيلفستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إي للإنارة": "يسر ’جي إي للإنارة‘ أن تتقدم بتهانيها إلى كل من إيسامو أكاساكي وهيروشي أمانو وشوجي ناكامورا  لقاء إسهاماتهم المتميزة في العلم، والتي تم تقديرها من خلال جائزة نوبل في الفيزياء لعام 2014". وأضافت: "إنه من الملائم قيام لجنة جائزة نوبل باختيار تكريم العمل الإبداعي الذي قام به هؤلاء العلماء الثلاثة الذين ابتكروا صمامات ثنائية باعثة للضوء الأزرق ’إل إي دي‘. وقد غيرت جهودهم الناجحة إذا ما قرنَّاها بالاكتشافات السابقة للصمامات الثنائية الباعثة للضوء الأحمر والأخضر، بشكل جذري من الطريقة التي نرى فيها العالم في القرن الحادي والعشرين. وقد ساعدت رؤاهم المستبصرة على تحويل قطاع الإنارة، كما أن لها أثراً فعالاً في قطاعي التلفزيون والهواتف الذكية".
لمحة عن "جي إي للإنارة"
تستلهم شركة "جي إي للإنارة" الابتكار من قوة ونشاط مؤسسها توماس إديسون لتطوير حلولٍ لتوفير الطاقة تغير الطريقة التي ينير بها الناس عالمهم في المجالات التجارية والصناعية والبلدية والسكنية. وتوظف الشركة نحو 13,000 شخص في أكثر من 100 بلدٍ، وتبيع منتجاتها تحت العلامتين الاستهلاكيتين "ريفيل" و"إنيرجي سمارت"، والعلامات التجارية "إيفولف"، و"جي تي إكس"، و"إميرجن"، و"إنفيوجن"، و"لومينايشن"، و"ألبيو"، و"تيترا"، وجميعها علامات تجارية تابعة لـ"جي إي". تعمل "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GE) على تطوير أشياء ذات أهمية لبناء عالم يسير على نحو أفضل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gelighting.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي إي للإنارة"
ميجان لافيل
216-266-9702
البريد الإلكتروني: Megan.Lavelle@ge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12362/ar

 

No comments:

Post a Comment