Tuesday, October 21, 2014

بينو تعلن عن تمويل إستراتيجي بقيمة 27.7 مليون دولار أمريكي وتوظف الخبير التكنولوجي دينو دي بالما في منصب الرئيس التنفيذي

يركز التمويل والريادة على النمو وتوسيع الأسواق

بوسطن، وبالو ألتو، كاليفورنيا، ونيويورك - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "بينو نتوركس"، وهي المزود المبتكر لحلول الشبكات والبرمجيات الخاصة بمشغلي الشبكات الذين ينشرون خدمات الشبكات المحلية اللاسلكية "واي فاي" والسحابة، عن مشاركة مستثمرَين إستراتيجيين وهما "ليبرتي جلوبال فينتشرز" و"آريس جروب" في التمويل الذي تنفذه "بينو" والبالغة قيمته 27.7 مليون دولار أمريكي. وإضافةً إلى ذلك، تعلن "بينو" عن توظيف الخبير التكنولوجي في القطاع دينو دي بالما في منصب الرئيس التنفيذي. هذا ويقوم المستثمرون الحاليون "سبارك كابيتال" و"سَتر هيل فينتشرز" و"كوكاست فينتشرز" أيضاً بالمشاركة في التمويل.

وقال دان هينيسي، الرئيس التنفيذي لشؤون البنى الهيكلية في "ليبرتي جلوبال": "سيتيح الحل المبتكر من ’بينو‘ للمشغلين تقديم الخدمات وإدارة السياسات على مستوى المستخدمين والأجهزة بغض النظر عن نمط الوصول. كما تفسح هذه المقاربة المجال أمام طيفٍ من فرص الأعمال الجديدة فيما يتعلق بابتكار الخدمات وتكلفة التسليم والسرعة".

من جانبه قال أنكور براكاش، نائب رئيس "ليبرتي جلوبال فينتشرز": "تستثمر ’ليبرتي جلوبال فينتشرز‘ في الشركات التي تقدم قيمة إستراتيجية مرتفعة لقطاع الكابلات، ونشعر بالحماسة حيال العمل مع فريق ’بينو‘ على تقديم الابتكار المتعلق بخدمات ’واي فاي‘ والسحابة".

ويشار إلى أن دي بالما يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قيادة منظمات التكنولوجيا ذات النمو المرتفع. وعمل دينو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "أكمي باكيت" قبل الاستحواذ عليها بقيمة 2.1 مليار دولار أمريكي من قبل شركة "أوراكل" في فبراير 2013. وأشرف دي بالما في ذلك الحين على تطوير المبيعات العالمية والأعمال، وخدمات ودعم العملاء، ومنظمات التصنيع.

وقال جيم دولتشي، رئيس مجلس الإدارة في شركة "بينو": "يمتاز دينو بسجله الحافل في بناء الفرق العالمية التي تركز على خدمة كبار مشغلي الشبكات. ويسعدنا أن نحظى بريادته ومعرفته في القطاع في الوقت الذي نفتتح فيه الفصل التالي من تاريخ ’بينو‘".

من جانبه، قال دي بالما: "تعتبر فرصة قيادة فريق ’بينو نتوركس‘ في تقديم تقنيتها المبتكرة للأسواق العالمية مثيرة للاهتمام. وبما أن شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم، بشقيها الثابت والجوال، تستثمر في أحدث التقنيات التي تمكنها من توليد خدمات القيمة المضافة المرتكزة على السحابة، فإن شركة ’بينو‘ تتمتع بالموقع الملائم للإيفاء بعهودها".

لمحة عن "بينو نتوركس"

تتمثل مهمتنا في تحويل نموذج أعمال مشغلي الشبكات من تقديم القنوات بشكل خدمات إلى عرض الخدمات القادرة على توليد العائدات لأجهزة وجلسات الأعضاء المسجلين، وخلق تجربة وقيمة فريدة من نوعها. وتعتبر شركة "بينو" مشروعاً مُمولاً، تقودها "سبارك كابيتال" و"سَتر هيل فينتشرز" و"كومكاست فينتشرز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "بينو نتوركس" على الرابط: www.benu.net.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بينو نتوركس"

جون دي بيترو

هاتف: 4700-223-978 1+ تحويلة: 5011

الجوال: 3893-280-508 1+

البريد الإلكتروني: jdepietro@benunets.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12500/ar

No comments:

Post a Comment