Monday, October 20, 2014

زد تي إي تفوز بحصة قدرها 30.77 في المئة من مناقصة تشاينا موبايل لأجهزة التوجيه عالية الأداء

ستتأهل بوابة الحزمة العريضة "زد إكس آر 10 إم6000-إس" متعددة الخدمات للنشر في شبكات "تشاينا موبايل" لخدمات تشمل شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" من الجيل الرابع، وشبكات مساحات المدينة ذات بروتوكل الإنترنت ("آي بي مان")، و مراكز بيانات الإنترنت، وخدمات من فئة المؤسسات

شينزن، الصين - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال أن تعلن بأنها فازت بحصة قدرها 30.77 في المئة من مناقصة مجموعة الاتصالات الصينية "تشاينا موبايل" السنوية لتأمين أجهزة توجيه عالية الأداء، محققة بذلك المرتبة الثانية من حيث النسبة المخصصة من بين جميع الموردين الآخرين.

ونتيجة للمناقصة، سيتم تأهيل بوابة "زد إكس آر 10 إم60000-إس متعددة الخدمات ذات النطاق العريض للنشر في شبكات "تشاينا موبايل" وذلك لتوفير خدمات تشمل شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" من الجيل الرابع، وشبكات مساحات المدينة ذات بروتوكل الإنترنت ("آي بي مان")، ومراكز بيانات الإنترنت، وخدمات من فئة المؤسسات. ولا بد من الإشارة إلى أن مناقصة "تشاينا موبايل" لعام 2014-2015 لتوفير أجهزة توجيه ومفاتيح عالية الأداء جذبت عطاءات تقدم بها 13 مورداً، منهم "زد تي إي"، و"سيسكو"، و"جونيبر نتوركس". هذا وقد وقع خيار "تشاينا موبايل" على "زد تي إي" عن فئة أجهزة التوجيه، بما في ذلك "بي"، و"بي إي"، و"إس آر"، و"سي إي".

ويمكن لجهاز التوجيه "زد إس آر 10 إم60000-إس" من خلال توفير أداء عال وسعة كبيرة، أن يساعد المشغلين على تلبية الاحتياجات لوصلات عالية السرعة في خدمات الحوسبة السحابية والإنترنت المتنقل. وقد تم اعتماد جهاز التوجيه "زد إس آر 10 إم60000-إس" وغيرها من أجهزة التوجيه عالية الأداء من "زد تي إي" من قبل "تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"تشاينا يونيكوم"، بالإضافة إلى شبكات ناقلة أخرى في أجزاء أخرى من آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا، مما يساعد "زد تي إي" على الحفاظ على نمو سريع في سوق المشغلين.

وبصفتها واحدة من مقدمي منتجات المعلومات والاتصالات الأساسيين في الصين، تلتزم "زد تي إي" بمساعدة المشغلين على نشر شبكات عالية الأداء، وقابلة للتطوير، تحافظ على دورها في خدمات الجيل التالي.

لمحة عن "زد تي إي"

شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 140 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

شركة "إدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

هاتف: 4756-2837-852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أو

أندريس فيجارانو

هاتف: 4735-2837-852+

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12508/ar

No comments:

Post a Comment