Thursday, October 16, 2014

شحنات منتجات زد تي إي من منتجات الشبكات البصرية الخاملة تزيد بنسبة 35 في المائة في الربع الثاني من عام 2014

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتلت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK/A، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، المركز الثاني في السوق العالمي للشبكات البصرية الخاملة "بي أو إن"، حسب شركة "أوفوم" العالمية للاستشارات، بشحن 4.885 مليون خط من منتجات "بي أو إن" خلال الربع الثاني من عام 2014، بزيادة وصلت إلى 35.3 في المائة عن الربع الأول من العام الجاري، وحصة سوق وصلت إلى 20.9 في المائة.
كما حلت "زد تي إي" في المركز الأول في سوق شبكات الإيثرنت البصرية الخاملة "إي بي أو إن" العالمي بعدد شحنات إجمالية من منتجات "إي بي أو إن" وصل إلى 3.042 مليون خط وحصة في السوق العالمي وصلت إلى 36.3 في المائة. وتحققت هذه النتائج في الربع الثاني من عام 2014، بشكل رئيسي بسبب التوسع القوي في أسواق آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأوروبا.
ويبين تقرير الربع الثاني من عام 2014 لبيانات حصص السوق للدارة البصرية المغلقة "إف تي تي إكس"، وخط الاشتراك الرقمي "دي إس إل"، والوحدات الطرفية لكابل المودم "سي إم تي إس" من "أوفوم"، أن شحنات "زد تي إي" العالمية من محطات الخطوط البصرية للشبكات البصرية الخاملة "بي أون إن أو إل تي" في الربع الثاني من عام 2014 تخطت 15.26 مليون خط، ممثلة زيادة ربعية بنسبة 35 في المائة. ويعكس هذا الارتفاع في شحنات "أو إل تي" النشر المستمر لشبكات شبكة الألياف البصرية إلى المنزل "إف تي تي إتش" من قبل عدد من مزودي خدمات المحتوى "سي إس بي" مثل "تشاينا تيليكوم" و"سينتشري لينك" في الولايات المتحدة والعديد من المشغلين في أوروبا الشرقية وأمريكا الوسطى والجنوبية، إلى جانب بناء شبكات جديدة من قبل مشغلين مثل "تشاينا موبايل" و"غوغل فايبر" وإعلانات "إيه تي آند تي" الجديدة في الولايات المتحدة عن شبكات "إف تي تي إتش" في المدن والمناطق.
وقال السيد زو يونجكسيانج، نائب رئيس شركة "زد تي إي": "حافظت منتجات الشبكات البصرية الخاملة من ’زد تي إي‘ على عزم تطويري قوي في الربع الثاني من عام 2014، مما يعكس القبول الواسع من قبل المشغلين على الصعيد العالمي. وسنتابع تقديم منتجات وخدمات هي الأفضل في فئتها لمساعدة العملاء العالميين على تجاوز منافسيهم بخطوات واسعة".
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK/A، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
ويليام دي لا بيدويري
8074 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12473/ar

No comments:

Post a Comment