Wednesday, October 15, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن متحدثين إضافيين في موبايل 360 إفريقيا

إطلاق المؤتمر الأول للمرأة المتصلة في إفريقيا من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة إعلان "إم تي إن" كراعٍ بلاتيني لـ"موبايل
360 إفريقيا"

لندن - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" تفاصيل إضافية حول مؤتمر "موبايل 360 سيريز - إفريقيا"، والذي سيعقد في الفترة الواقعة بين 5 و7 نوفمبر في مركز "كلوك تاور" للمؤتمرات في كايب تاون. وأعلن "جي إس إم إيه" عن إضافة عدد من كبار التنفيذيين لبرنامج المؤتمر، بالإضافة إلى الإعلان عن "إم تي إن" كراعٍ بلاتيني للفعالية. كما أعلن "جي إس إم إيه" أيضاً أنه سيعقد مؤتمر "المرأة المتصلة – إفريقيا" الخاص به بالتوازي مع "موبايل 360 - إفريقيا" لبحث إمكانيات القطاع لتسريع الاقتصاد الجوال النسائي.
وقال مايكل أوهارا، المدير التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه": "سنرى في ’موبايل 360 – إفريقيا‘ لاعبين من امتداد منظومة الاتصالات المتنقلة والقطاعات الموازية، يتقاربون لمناقشة الفرصة غير المسبوقة التي يقدمها مزودو الاتصالات المتنقلة لتطوير وتحسين التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. وإضافة إلى ذلك، سيقدم مؤتمر ’المرأة المتصلة – إفريقيا‘ من ’جي إس إم إيه‘ منصة هامة لتسليط الضوء على الفوائد الاجتماعية والاقتصادية لمشاركة أكبر للنساء في قطاع الاتصالات المتنقلة".
وسيعالج كبار المدراء والرؤساء التنفيذيين من الشركات الرائدة للاتصالات المتنقلة ولاعبين على امتداد المنظومة الرقمية، أكثر التوجهات والقضايا إلحاحاً في الاتصالات المتنقلة، عبر سلسلة من العروض التقديمية الرئيسية ومقابلات تحفز الأفكار وجلسات لجان تفاعلية. وتضم القائمة المؤكدة من المتحدثين الذين سيحضرون "موبايل 360 – إفريقيا" كل من:
  • دانييل يايغر، نائب رئيس "ألكاتيل – لوسنت" في إفريقيا
  • جون غاريتي، مستشار سياسات، سياسات التكنولوجيا العالمية، "سيسكو"
  • يارون أسابي، الرئيس التنفيذي لـ"ديجيتال سوليوشنز جروب"
  • مصطفى مامي ديابي، مدير عام الهيئة التنظيمية للبريد والاتصالات، غينيا.
  • زاهر خوجة، نائب الرئيس لشؤون القنوات العالمية، "ماستر كارد"
  • ألبيش باتيل، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة، مجموعة "مي – جروب إنترناشيونال"
  • بيتر بانيت لايمند، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات التجارية، "أوبرا سوفتوير"
  • إليزابيث ميدو بادانج، الرئيس التنفيذي، "أورانج" في الكاميرون
  • غوستاف بايركيلت، مؤسس مجموعة "بايركيلت"
  • باتريك كاباجيما، عضو مجلس إدارة ورئيس غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اتحاد القطاع الخاص في راوندا
  • ليفي غويرتز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، "فوتو موبايل"
  • كلينام كوكو فيادزو، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، "يوغورا ليميتد"
ويمكن الحصول على لائحة كاملة بأسماء المتحدثين على الموقع الإلكتروني التالي:
الفعالية الأولى في إفريقيا للمرأة المتصلة
يستطلع مؤتمر "المرأة المتصلة – إفريقيا"، الذي يعقد إلى جانب "موبايل 360 – إفريقيا"، كيفية قيام القطاع بتسريع الاقتصاد الرقمي النسائي. وسيركز النقاش على المبادرات التي اتخذت من خلال برنامج "المرأة المتصلة" من "جي إس إم إيه"، وسيدقق في كيفية تقديم فرص اجتماعية واقتصادية وفوائد تمكّنها منظومة الاتصالات المتنقلة لجميع النساء على الصعيد العالمي. وستعرض الفعالية، التي تجمع متحدثين رفيعي المستوى من المنظومة العالمية للاتصالات المتنقلة، ريادة القطاع، وتزيد من تسهيل المناقشات وبناء شبكات التواصل للتطوير المستقبلي.
وأعلن "جي إس إم إيه" مؤخراً عن قبول برنامج "المرأة المتصلة" في مبادرة كلينتون العالمية للالتزام بالعمل وأن الاتحاد وشركاءه يعملون معاً لتسريع نمو الاقتصاد الرقمي النسائي، كونهم قد وصلوا إلى 10 ملايين إمرأة من خلال المبادرات الحالية. ويهدف برنامج "المرأة المتصلة" إلى تقديم الأبحاث والمساعدة التقنية ودعم دراسات الحالة وأفضل الممارسات والأدوات لدفع معالجة الفروقات في المهارات الرقمية والاتصال بين الجنسين لتمكين النساء من تحقيق كامل إمكانيتهم كمستهلكات وموظفات. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة:
باب التسجيل في "موبايل 360 – إفريقيا" مفتوح الآن
باب التسجيل في "موبايل 360 – إفريقيا" مفتوح الآن، يمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/africa /#registration
سلسلة "موبايل 360 سيريز"
تعد فعالية "موبايل 360 – إفريقيا" من "جي إس إم إيه" الثالثة في سلسلة من أربعة فعاليات إقليمية تركز على القطاع، تعقد في المدن الكبرى حول العالم. ولمعلومات عن "موبايل 360 سيريز"، بما في ذلك فرص الرعاية في الفعالية الإفريقية في كايب تاون تحديداً، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/africa
تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 – إفريقيا" (#mobile360) على "تويتر" عبر @GSMA أو على "فيسبوك" عبر www.facebook.com/Mobile360Series.
لمحة عن "جي إس إم إيه"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب 800 شركة اتصالات متنقلة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات ذات صلة على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com.  كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" عبر "تويتر" على: @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
تشارلي ميريديث هاردي
298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com


أو
جيل هاميلتون
 831 588 826 27+
البريد الإلكتروني: jhamilton@webershandwick.com


أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12442/ar

No comments:

Post a Comment