Saturday, October 11, 2014

إيماس إيه إم سي تضع اللمسات النهائية على توقيع 3 عقود مع نوبل إنرجي خاصة بمشاريع إعادة الربط تحت البحر في خليج المكسيك في الولايات المتحدة الأمريكية

سنغافورة وهيوستن - يوم السَّبْت 11 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
  • تتخطى قيمة العقود مجتمعة 300 مليون دولار أمريكي1
  • أول مشروع مد أنابيب في قاع البحر لسفينة "لويك كونستيلايشن" الرائدة
  • يتضمن نطاق المشروع الإجمالي أكثر من 80 ميلاً (130 كيلومتر) من خطوط التدفق من أنبوب لآخر وأكثر من 56 ميلاً (100 كيلومتر) من كابلات التزويد في مياه يصل عمقها إلى 7,200 قدم (2,200 متر)
  • ستبدأ الأعمال البحرية في 2015 من خلال استخدام خمس سفن للبناء البحري تابعة لـ"إيماس إيه إم سي".
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيماس إيه إم سي"، وهي قسم خدمات أعماق البحار التابع لشركة "إيماس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المقاولة البحرية والمزودة للحلول البحرية المتكاملة لقطاع النفط والغاز، عن وضعها اللمسات النهائية على ثلاثة عقود مع شركة "نوبل إنرجي" تصل قيمتها الإجمالية مجتمعة إلى أكثر من 300 مليون دولار أمريكي.
ويشمل نطاق العمل هندسة وتوريد وبناء وتركيب أنابيب إعادة الربط في أعماق البحر لمشاريع تطوير حقول "بيج بيند"، و"دانتزلر" و"جانفلينت" (الذي أعلن عنه في 11 أبريل 2014: ’إيزرا‘ تفوز بجائزة من ’نوبل إنرجي‘ لمشروع ’جانفلينت‘ في خليج المكسيك) الواقعة في القسم التابع للولايات المتحدة من خليج المكسيك.
وتجري أعمال الإدارة والهندسة والتوريد الخاصة بالمشروع على قدم وساق في مكتب "إيماس إيه إم سي" في هيوستن في حين تتقدم أعمال تصنيع 16 بنية خاصة لأعماق البحر تتبع ولف لخط أنابيب يزيد طوله على أكثر من 160 ميلاً (258 كيلومتر) في منشأة "إيماس مارين بايز" التي تم تحديثها مؤخراً في إنجلسايد، تكساس.
ووفقاً للجدول الزمني للمشروع، ستجري أعمال التنفيذ البحرية في عام 2015 باستخدام خمسة من سفن البناء البحري الخاصة بشركة "إيماس إيه إم سي" ومن ضمنها سفينة مد البكرات والرفع الثقيل في المياه العميقة ذات الضغط الفائق والمصنوعة حديثاً، "لويك كونستلايشن".
قال السيد سي جاي ديكورت، الرئيس التنفيذي لـ"إيماس إيه إم سي": "نحن في غاية السرور لاختيار فريق ’نوبل إنرجي‘ لسفينتنا الرائدة ’لويك كونستلايشن‘ وطاقم عملنا وقدراتنا المتنامية لتنفيذ هذه المشاريع المهمة وسنتطلع إلى الشراكة مع ’نوبل إنرجي‘ بخصوص مشاريعهم المستقبلية".
من جانبه قال د. كريس تام، الرئيس الإقليمي لمكتب "إيماس إيه إم سي" في هيوستن: "نشعر بالفخر لحصولنا على هذه العقود الثلاثة الرئيسية ويعتبر التنفيذ الناجح لهذه المشاريع في غاية الأهمية لكل من ’نوبل إنرجي‘ و’إيماس إيه إم سي". حيث أصبح نهج شراكة حقيقي يربط بين فرق المشروع لضمان تنفيذ المشارع بأمان ونجاح".
لمحة عن المجموعة www.emas.com
إيماس"- هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال المقاولات، توّفر عمليات بناء في عرض وأعماق البحار، وإنتاج بحري وخدمات التدخل في الآبار- وهي قسم التشغيل التجاري لشركة "إيزرا". وتقدم الشركة التي تملك مكاتباً في القارات الخمس، حلولاً هي الأفضل من حيث القيمة لقطاع النفط والغاز عن طريق الجمع بين حضورها العالمي والمهارات الهندسية المثبتة التي تتمتع بها، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الأصول والخدمات الممتازة المصممة لتلبي احتياجات العملاء بالكامل .
وتعتبر وحدات "إيزرا" الأساسية التي تعمل بشكل موحد، قادرة على تنفيذ طيف كامل من خدمات الهندسة والبناء والإنتاج والخدمات البحرية من قاع البحار إلى سطح البحر في أي مكان في العالم.
"إيماس إيه إم سي" هي مزود عالمي لخدمات الهندسة والتوريد والبناء والتركيب والتكليف للحلول الشاملة لقطاع النفط والغاز البحري من أعماق البحار حتى سطح البحر، وبخاصة في قطاعي "سورف" و"ساب سي تاي باك". وتشمل خدمات الأعمال الأساسية تركيب كابلات التزويد والطاقة وخطوط الأنابيب بالإضافة إلى المنصات ووحدات إنتاج وتخزين وتفريغ عائمة "إف بي إس أو" والعوامات.
وتقوم "إيماس مارين" من خلال شركة تابعة لـ "إيماس أوفشور" المحدودة، بإدارة وتشغيل أسطول حديث ومرن من سفن الدعم البحري المتطورة وتقدم طيفاً واسعاً من الخدمات البحرية التي تلبي احتياجات العملاء طيلة دورة حياة حقل ما.
كما تملك "إيماس بروداكشن" وهي شركة أخرى تابعة لـ"إيماس أوفشور" المحدودة، منشآت إنتاج وتخزين وتفريغ عائمة (’إف بي إس أو‘) وتقدم خدمات تدعم الاحتياجات التالية لعملية التنقيب في الآبار البحرية على غرار إدارة تحويل وحدات الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة (’إف بي إس أو‘).
أما "تري ياردز" فهي تتحول بسرعة إلى شركة رائدة مرموقة في مجال تطوير حلول متقدمة ومخصصة للسفن عالمية المستوى. وقد أثبتت الشركة من خلال التركيز على منصات ومعدات متطورة قادرة على معالجة المشاريع البحرية الأكثر تعقيداً، أنها المرشح الأول في مجال صنع الوحدات البحرية الجوالة ذاتية الرفع (’إس إي يو‘). وتقدم "تري ياردز" خدماتها المتكاملة في مجال الهندسة وبناء وصنع السفن من ثلاث منشآت تقع في فيتنام والولايات المتحدة.
1حجم العقد البالغ 300 مليون جولار أمريكي يتضمن الاتفاقية المعلن عنها في 11 أبريل 2014: "’إيزرا‘ تفوز بجائزة من ’نوبل إنرجي‘ لمشروع ’جانفلينت‘ في خليج المكسيك"
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إيماس إيه إم سي"
 +1 832-276-6166 : جان رايتر، هاتف
+65 6512 8824  :  أليكس تان، هاتف
 ir@emas.com www.emas.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12387/ar

No comments:

Post a Comment