Wednesday, October 15, 2014

موكا 5 تطلق بروجكت سكاينت

حاويات من الجيل المقبل للمؤسسات القائمة على الإنترنت والسحابة

ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موكا 5" وهي المزود الرائد لحلول الحوسبة من الجيل المقبل للمستخدم النهائي، عن خططها
لنوعٍ جديدٍ من الحاويات للعالم القائم على الإنترنت والسحابة. وستسمح هذه الحاوية خفيفة الوزن من الجيل المقبل التي يُشار إليها بإسم "بروجكت سكاينت"، للمؤسسات بأن تصبح أكثر استقلالية عن الأجهزة والمنصات من خلال ضمان أمن استخدام خدمات المؤسسات القائمة على الإنترنت والسحابة على جميع الأجهزة والمنصات بغضّ النظر على نموذج الملكية.

وإزاء هذا، قال ديف روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة "موكا 5": "تحبّذ العديد من المؤسسات فكرة الانتقال إلى خدمات مؤسسية قائمة على الإنترنت ولكن الانتشار المطلق للنفاذ الذي ترتكز عليه جاذبية هذه الخدمات هو أيضاً ما يجعل ضمان أمن استخدامها مسألة على هذا القدر من التحدي". وتهدف "بروجكت سكاينت" إلى معالجة هذه التحديات من خلال الاستفادة من نموذج الحاوية الجوالة وتطبيقه على الحاسب الشخصي، لتقديم حاوية أصلية خفيفة الوزن لعالم الإنترنت والسحابة.

هذا وستسمح "بروجكت سكاينت" باستخدامٍ آمنٍ لخدمات البرمجيات كخدمة "إس إيه إيه إس" الخاصة بأطراف ثالثة على غرار "سيلزفورس دوت كوم" و"أوفيس 365" و"ووركداي" فضلاً عن الخدمات التي تستضيفها الشركات مثل "آوتلوك ويب أكسس" وتطبيقات الإنترنت الداخلية الأخرى. وستسمح أيضاً بتدفقات مستندات آمنة من خلال برامج عرض وتحرير متكاملة تعمل من دون الاتصال بشبكة الإنترنت لمشاهدة المستندات والتعليق عليها وتحريرها في مراكز المستندات داخل وخارج مكان العمل على غرار "شير بوينت" وخدمة تشارك الملفات عبر شبكة الإنترنت و"بوكس" و"جوجل درايف".

وقال روبنز في هذا السياق: "تدرس الشركات مجموعة من حالات الاستخدام القائمة على ’ويندوز‘ وعلى الإنترنت وتحتاج إلى مقاربةٍ موحدّةٍ لمعالجتها جميعاً. مقاربةٌ توفر أمن وقابلية إدارة مكان العمل بغضّ النظر عن الجهاز أو نظام التشغيل أو الملكية أو الاتصال، ولكنها تقدم أيضاً السرعة والخدمات التي يطلبها مستهلكو المؤسسات. ونحن نعتقد بأن ’بروجكت سكاينت‘ تعزز الريادة التي حققتها ’موكا 5‘ في مجال تقنية الحاويات الخاصة بالعملاء وتمثل خطوةً مهمةً إلى الأمام في مهمتنا الرامية إلى تقديم مساحات عمل مُدارة ببساطة وآمنة على جميع الأجهزة".

هذا وتعمل "موكا 5" حالياً بالتعاون مع عملائها في مرحلة التصميم وصنع النماذج السريعة للجيل المقبل من الحاويات حيث من المخطط إجراء عرضٍ خاصّ في الربع الأول من عام 2015. لمزيد من المعلومات، الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.moka5.com/releases/moka5-launches-project-skynet
وتتضمن قائمة خصائص "بروجكت سكاينت":
  • أدوات تحكم مدارة مركزياً لحماية البيانات وتسرب البيانات ومن ضمنها التشفير، والمسح عن بعد، والنسخ واللصق، والسحب والإفلات، والطباعة، وغيرها.
  • قدرات تقييم متقدمة للمضيف لتقييم الوضع الأمني للمضيف قبل منح النفاذ إلى الحاوية.
  • اتصال مؤسسي آمن على مستوى الحاوية يقوم بتوجيه كل تحركات الحاوية عبر الشركة (أو وسيط قائم على السحابة) لمراقبة الشفافية والسياسة.
  • برنامج عرض وتحرير متكامل غير متصل بالإنترنت لمشاهدة المستندات والتعليق عليها وتحريرها في مراكز المستندات الموجودة داخل مكان العمل وخارجه.
  • تسجيل دخول مفرد لتمكين نفاذ سلس إلى تطبيقات الإنترنت.
  • دعم لخدمة التحقق من الهوية قائمة على عدة عوامل.
للمزيد من التفاصيل حول "موكا 5" و"بروجكت سكاينت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.Moka5.com.
لمحة عن "موكا 5":
تقدم "موكا 5" حلولاً للجيل المقبل من حوسبة العملاء من المؤسسات. وتعتبر "موكا 5" فريدة من حيث استخدامها لحاويات خفيفة الوزن مُدارة مركزياً تضمن أمن البيانات وإدارة مبسّطة لمكان العمل وإنتاجية المستخدم النهائي بغضّ النظر عن جهاز العميل وموقعه أو ملكيته. وتسمح "موكا 5" لتقنية المعلومات في المؤسسات بالتركيز على إدارة البيانات والتطبيقات والخدمات وليس الأجهزة. ويمكن لتقنية المعلومات من خلال استخدام منصة "موكا 5 إنتربرايز إنيوير" تحقيق مرونة أكبر وتكلفة منخفضة وميزة تنافسية وزيادة في سرعة الأعمال. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moka5.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بلاست ميديا" لصالح "موكا 5"
ميجان ماثني
 317-806-1900 فرعي: 114
البريد الإلكتروني: Meghan_Matheny@blastmedia.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12435/ar

 

No comments:

Post a Comment