Wednesday, October 15, 2014

مركز حياة بلازا للتسوّق يختار منصة ياردي فوياجر 7 إس لإدارة عمليات البيع بالتجزئة في قطر

ستدعم المنصة قدرات محسّنة في إدارة أحدة أكثر مراكز البيع بالتجزئة تقدماً في قطر وتساعد في نفس الوقت على تعزيز خدمات المستأجرين

الدوحة، قطر - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياردي" اليوم أن مركز حياة بلازا للتسوّق سيدير عمليات التجزئة الخاصة به من خلال منصة "ياردي فوياجر 7 إس".

وفي هذا الصدد، علّق السيد فيروز محيي الدين، مدير عام حياة بلازا قائلاً: "يفخر مركز حياة بلازا بتوفير تجربة فريدة وذات قيمة عالية للزوار. وإن اختيارنا لـ’فوياجر‘ كأداة لإدارة مركز التجزئة لدينا لن يساعدنا في تبسيط عملية الإدارة الأساسية فحسب، إنما سيعيننا على تطوير القيمة لجميع المستأجرين لدينا وبالتالي كل من يزور مركز التسوّق".

وقد تأسّس مركز حياة بلازا للتسوّق عام 2003، وهو معروف بكونه واحداً من أشهر منافذ البيع بالتجزئة في الدوحة. ويفخر فريق الإدارة بتوفير تجربة فريدة للأسرة تمتد على مساحة 38 ألف متر مربع من العقار. وسيقوم مركز حياة بلازا بإدارة مزيج من منافذ التجزئة والتسلية والترفيه والمطاعم عبر الاستفادة من "فوياجر 7 إس" كمنصة الإدارة الأساسية التي تتمتع بقدرات نقالة جاهزة، ومتقدمة للصيانة والمراقبة.

وصرح نيل جيماسمير – نائب الرئيس الدولي لدى شركة "ياردي سيستمز" معلقاً: "نحن سعداء للغاية لأن مركز حياة بلازا قد اختار ’فوياجر‘ لدعم عملية إدارة مركز التسوّق في الدوحة. وهذا الأمر يخدم في شرح كيفية ومدى تركيزنا ليس على توفير الحلول المدفوعة بالقيمة لقطاعات محددة ضمن إدارة الممتلكات التجارية فحسب، إنما يُظهر أيضاً التزامنا نحو الاستثمار في تقديم العروض والدعم المناسبين لسوق منطقة الشرق الأوسط".

لمحة عن حياة بلازا

حياة بلازا هي الشركة الشقيقة لشركة "قطر سنترال ماركتس". ومنذ عام 2003 وهي تخدم الأجيال من الأسر في قطر مع مهمتها المتمثلة في "تزويد الأسر بخدمات الضيافة ذات القيمة المضافة والمفاجآت المسلية والفريدة من نوعها، في حين تخدم المستأجرين لتعزيز المنافع المتبادلة". ويقع مركز حياة بلازا للتسوق في واحدة من المناطق الأسرع نمواً في الدوحة، منطقة الوعب. وهو مجاور لحديقة أسباير بارك الرائعة وعلى مقربة من المدينة الرياضية، ويقدم الجو المناسب للعائلات لتقوم بالتسوّق، والاسترخاء، وتناول الوجبات، والاستمتاع بالوقت. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hyattplaza.com.

لمحة عن شركة "ياردي"

على مدى عمرها الممتد على أربعة عقود، لم تزل شركة "ياردي" ملتزمة بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. وبفضل أنظمتها التالية: "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae.

شركة "ياردي سيستمز" الشرق الأوسط (المحدودة)

الوحدة 333، المبنى 16

مدينة دبي للإنترنت

ص.ب: 500562، دبي 17018

 +971-04-4322679

البريد الإلكتروني: middle-east@yardi.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياردي"

مارتن جيدني

 مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)

+44 (0) 1908 308400

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com

No comments:

Post a Comment