Sunday, October 19, 2014

شركة ميجيت لأنظمة التدريب تؤكد الفوز بعقد قيمته 99 مليون دولار مع الجيش الأمريكي لتوريد نظام مدربة مهارات المشاغلة

سواني – جورجيا ، - يوم الأحد 19 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) بزنيس واير بعد الإعلان عن نتائج النصف الاول من العام الحالي 2014 لمجموعة ميجيت (Meggitt PLC ) ، وبعد الاجراءات من قبل مكتب المحاسبة العام الأمريكي المتعلقة بدحض الاحتجاج المقدم من شركة منافسة اخرى ، فقد تم اعادة تاكيد فوز شركة ميجيت لأنظمة التدريب بتوريد نظام الجيل القادم لمدربة التدريب التشبيهي للأسلحة الخفيفة للجيش الأمريكي ، EST ( مدربة مهارات المشاغلة 2  ) ، من خلال عقد قيمته 99 مليون دولار امريكي تم الاعلان عنه سابقا  بتاريخ 18 يونيو عام 2014.

إن عقد ال 5 سنوات وغير محدد التسليم والكميات من مكتب البرنامج التنفيذي للجيش الأمريكي للتشبيه / المحاكاه والتدريب يغطي اكثر من 1000  نظام جديد ونظام محدث وأسلحة تشبيهية لمرافق / منشآت الجيش الأمريكي حول العالم .

إن الفوز بأفضل قيمة من قبل شركة ميجيت لأنظمة التدريب يمثل خطوة هامة إلى الأمام في مجال التكنولوجيا والقدرة كإضافة الى أل 2000 نظام حالي لمدربة مهارات المشاغلة .

إن نظام  FATS®M100  الذي يمتاز بالمتانة وقابلية التطوير يؤمن بنية / هندسة مفتوحة تمكن العملاء / الزبائن من تحقيق الاندماج  بسهولة بين شركة ميجيت والوحدات التدريبية كطرف ثالث ، ويمكن من استيعاب التطورات في الدقة والتعقيدات البيانية لتحقيق المزيد من الواقعية .

إن أنظمـة ميجـيت التدريبيــة تعزز التدريب على الرمايـة بالأبعاد الثلاثيــة ( 3D ) ، وتطبيق التدريب باسـتخدام نظـام  (Tablet ( لاسلكي يمكن المدربين من اجراء التغييرات على السيناريوهات التدريبية  بسرعة وضمن دورة تدريبية واحدة .

لقد علق السيد رونالد فاداس رئيس شركة ميجيت لأنظمة التدريب على هذا الفوز قائلا" ( إن تأكيد هذا الفوز يمكننا من المضي قدما" وتزويد الجيش الامريكي بحلول تدريبية فنية وحديثة. إن مدربة مهارة المشاغلة 2 تؤمن لجنودنا التسلح بادوات متطورة وتمكن المدربين من القيام بالتدريب الفعال لمواجهة التحديات العسكرية الحالية والمستقبلية ) .

لقد تم الفوز بالعقد بتاريخ 18 يونيو 2014 ، ولكن الاعلان الرسمي عن هذا الفوز تأخر حتى هذا التاريخ نتيجة للاحتجاج المقدم من  قبل شركة منافسة اخرى .

يتوقع ان يتم البدء بالتسليم / التوريد اعتبارا من شهر  ديسمبر 2015 .

Contacts

ميشيل هيندرسون

مدير التسويق، ميجيت لأنظمة التدريب

 1090 288 678 1+

 michelle.henderson@meggitt.com 

www.meggitttrainingsystems.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12496/ar

No comments:

Post a Comment