Sunday, October 12, 2014

"ساعد" تعزز التوعية من خلال منصة الداخلية بـ"جيتكس"


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

تشارك جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية في معرض جيتكس لتقنية المعلومات الذي انطلقت فعالياته اليوم "الأحد"، في مركز دبي التجاري العالمي، وتتضمن المشاركة تنظيم برامج توعية مرورية؛ من خلال جناح وزارة الداخلية لتعزيز آفاق الشراكة المجتمعية؛ ومنهجية التواصل المجتمعي، ورفع مستوى الثقافة المرورية بين جميع فئات المجتمع.

وقال المقدم جمال سالم العامري، المدير التنفيذي للجمعية: تستند مشاركتنا في معرض جيتكس لتقنية المعلومات إلى الأهمية الكبرى التي تنطوي على هذا الحدث، فمن جهة هو يخدم توجهات الجمعية في التواصل مع الجمهور وتعزيز التفاعل الخلاّق لخدمة المجتمع على النحو الأمثل الذي يعكس توجهات قيادتنا العليا.

وأفاد العامري بأن الجمعية تشارك من خلال جناح الوزارة بعرض أفلام ومسابقات مرورية، وتوزيع مجلة ساعد على الزوار، والتواصل مع الجمهور بما يعزز الثقافة المرورية بينهم، إضافة إلى التعريف بقانون السير والمرور وحث الجمهور على الالتزام بالسرعات المقررة، واستخدام حزام الأمان وقوانين السير والمرور.

 وأوضح العامري أن الجمعية تعمل ضمن استراتيجية تهدف إلى التركيز على ما تسببه الحوادث المرورية من خسائر بشرية واقتصادية واجتماعية؛ تنعكس آثارها السلبية على مختلف مناحي الحياة، حيث تبلورت تلك الرؤية في إعداد برنامج عمل متكامل تم بموجبه تكثيف المشاركة عبر العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف شرائح المجتمع كافة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12402/ar

No comments:

Post a Comment