Monday, October 20, 2014

"تايك ليب" تكشف عن تطبيق الواقع المعزز الثوري


ابتكار يجمع بين التكنولوجيا والفن في خدمة قطاع العقارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

طوّرت الوكالة الرقمية الإبداعية "تايك ليب" التي تتخذ من دبي مقراً لها، ابتكارها الأحدث في مجال تقنية الواقع المعزز، وهو تطبيق "مسكني الافتراضي" My Virtual Home المطوّر والمخصّص لـ"برنامج الشيخ زايد للإسكان".

ابتكرت وكالة "تايك ليب" تكنولوجيا متطورة للغاية في مجال تقنية الواقع المعزز ألا وهي تطبيق "مسكني الافتراضي" الذي يقدّم تصويراً دقيقاً لنموذج الفلل المعماري التي يبنيها "برنامج الشيخ زايد للإسكان". يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالقيام بجولة افتراضية حول المساكن من خلال اكتشاف كافة جوانب الهندسة الداخلية والتفاصيل، وكأنّهم متواجدون فعلياً في الموقع.

يمتاز التطبيق برسوماته الجرافيكية العالية الجودة، واجهته المتعدّدة اللغات التي يمكن تغييرها فوراً، وحجمه الذي يبقى في الحدّ الأدنى حتى لدى إضافة صور جديدة من خلال استعمال التكنولوجيا السحابية. وبذلك، يضمن هذا التطبيق للمستخدم تجربةً مريحة وسلسة. علاوةً على ذلك، يعمل تطبيق "مسكني الافتراضي"  بصورة مثالية من دون علامة مطبوعة بعكس تطبيقات الواقع المعزز الأخرى. أمّا سمته المميزة الأخرى فهي نظام الكاتالوغ الذي يسمح لكلّ مستخدم باستعراض الصور حسب اهتماماته وطلبه. وبالاستناد إلى خصائص الفيلا التي يحدّدها المستخدم، يقوم التطبيق بتنزيل نموذج الفيلا الذي يتطابق مع هذه التفضيلات فحسب، ليوّفر بالتالي المساحة ويعزز أداء التطبيق.

ولمواكبة الطفرة الرقمية الحالية، يسهّل تطبيق "مسكني الافتراضي" تشارك لقطات الشاشة للفلل وصور المستخدم على مواقع التواصل الإجتماعي من التطبيق بحد ذاته، ويتيح إرسالها فوراً إلى الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني.

صرّح سلمان يوسف، الرئيس التنفيذي ل"تايك ليب" قائل: "إن هذا النوع من التكنولوجيا يغيّر الطريقة التي يتم بها شراء المنازل، فهو يزيل الشكوك بسرعة ويعالج المخاوف إذ يمكن الآن للمستخخدم رؤية أدقّ التفاصيل داخل المساكن، وخارجها أيضا من خلال التعرّف على البيئة الموجودة حولها. يضمن ذلك راحة البال للعملاء وتحمّل المسؤؤلية لمطوري المساكن والشاريع."

أمّا بهدف الارتقاء بتجربة "مسكني الافتراضي"، فقد طوّرت "تايك ليب" أيضاً تطبيقاً قائماً على الشاشة اللمسية يحاكي الواقع بصورة مذهلة. يشمل هذا التطبيق حالياً أكثر من 800 فيلا من مجمع الإتحاد السكني في الشارقة ومجمع خليفة السكني في الفجيرة، كما سيتمّ إضافة المزيد من الفلل قريباً. جديرٌ بالذكر أنّ مقاطع الفيديو التي تعطي لمحة عن المواقع والفلل، فضلاً عن خريطة المواقع المدمجة، تساهم في إيضاح تصاميم مخططات المساكن.

هذا ويتطابق مخطط الشاشة اللمسية الثلاثي الأبعاد من "تايك ليب" بنسبة ١٠٠٪ مع مخطط الموقع الحقيقي، ويُظهر وحداتٍ سكنيةً في محيطها الحقيقي، والأجواء في النهار والليل، والبيئة الحية كالسيارات المارّة، والناس المتجولين في الأنحاء... وهو يعرض حتّى المرافقَ المتوفرة مثل المساجد والمدارس، مما يسمح للمشاهد باختيار موقع الفيلا الخاصة به بصورة أفضل. في الواقع، يمكن للشراة المحتملين معرفة الفلل المحجوزة وتلك الشاغرة، كما يستطيعون أن يحجزوا مباشرةً وحدةً سكنيةً معيّنة من خلال نظام الحجز المدمج.

يتوفر التطبيق أيضاً في نسخة مجسّمة ثلاثية الأبعاد مع نظارات ثلاثية الأبعاد، ونسخة أخرى ثورية قائمة على الإيماءات مع مستشعر مدمج يعمل من خلال تحريك اليدَيْن.

وعليه، حوّل تطبيق "مسكني الافتراضي" والتطبيق القائم على الشاشة اللمسية تجربةَ البحث عن منزل إلى تجربة واقعية ممتعة للغاية بالنسبة إلى المستخدم، وهو في راحة منزله.

يمكن تحميل تطبيق "مسكني الافتراضي" (SZHP My Virtual Home) الآن لجهازاتApple  و .Android

"تايك ليب":

"تايك ليب" هي وكالة تسويق وإعلام رقمي اتّخذت من دبي مقراً لها، وتخدم أكثر من ٢٠٠ عميل في الشرق الأوسط. تساعد "تايك ليب" في نمو العلامات التجارية والشركات من خلال ابتكار وتنفيذ الاستراتيجيات والحلول التفاعلية المبتكرة، والمساهمة في تطوير هوية الماركات، وتطوير برامج رقمية وتطبيقات من أجل تعزيز تجربة المستخدم. ترتكز خدمات "تايك ليب" على: التسويق عبر الإنترنت، مع الخبرة لزيادة جلاء المحتوى وبالتالي تعزيز موضع المواقع الألكترونية في أنظمة البحث، والتصميم والتطوير -مع أفكار جديدة لبناء مواقع متعدّدة المنصات وذات مواضيع فريدة وأنظمة فعالة لإدارة المحتوى، وتقنيات العرض التي تحقق تقدما ملحوظا في هذا المجال، وتقنية الواقع المعزز التي تحول المحتوى الرقمي الى بيئة حقيقية. سيحوّل التطبيق الثوري من "تايك ليب"، "مسكني الافتراضي" My Virtual Home، تجربةَ البحث عن منزل إلى تجربة واقعية ممتعة.

للمزيد من المعلومات حول "تايك ليب"، وتطبيق "مسكني الافتراضي" والتطبيق القائم على الشاشة اللمسية، قم بزيارة الرابط التالي: takeleap.com

للاستفسارات الصحفية وإجراء المقابلات، الرجاء إرسال بريد إلكتروني على: news@pulsecommunications.ae

Contacts

عمرو عبدالله

news@pulsecommumications.ae

0097143633637





 

No comments:

Post a Comment