Tuesday, October 7, 2014

مجموعة شركات إستي لودر تعيّن نانسي ماهون في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الأعمال الخيرية العالمية والمواطنة المؤسسية

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 7 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم عن تعيين نانسي ماهون في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الأعمال الخيرية العالمية والمواطنة المؤسسية وسترفع تقاريرها مباشرة إلى السيد ويليام ب. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر". وستستمر السيدة ماهون في منصبها كمدير عالمي لصندوق" إم.إيه.سي" للإيدز والذي ترفع تقاريرها بشأنه إلى رئيس المجموعة جون ديمسي وإلى كارين بوجليسي ويلر التي تشغل منصب الرئيس العالمي لـ"إم.إيه.سي".
وستقوم السيدة ماهون في منصبها الجديد بتصميم وتنفيذ استراتيجية المواطنة المؤسسية العالمية التي تشمل جميع البرامج الخيرية، وبرامج تسويق القضايا وإشراك العملاء في الشركة. وستتحمل مسؤولية تنسيق أفضل الممارسات في هذه المجالات بين جميع علامات الشركة ومناطقها ووظائفها ما يعزز من تكامل مواطنية استراتيجية الشركة. كما ستلعب دوراً قيادياً في قياس تأثيرات هذه المبادرات على الوعي للعلامة التجارية وإشراك العملاء ووفاءهم فضلاً عن استقطاب الموظفين والاحتفاظ بهم، على صعيد الأعمال ومن الناحية المجتمعية، والتواصل بشأنها.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال ويليام ب. لودر، الرئيس التنفيذي للمجموعة: "تتمتع نانسي بصفات القيادي المتمرس ولديها خبرة فريدة تغطي مجالات الأعمال الخيرية المؤسسية والشؤون القانونية والسياسة العامة". وأضاف: "يعتبر تعيين نانسي، لا سيّما مع قدرتها على إنشاء وقع اجتماعي إيجابي، أمراً مثيراً بالنسبة لشركتنا وعملائنا الخيريين فضلاً عن المجتمعات التي نؤثر عليها".
من جانبها علّقت السيدة ماهون قائلة: "أستقي الإلهام من كل من إرث عائلة لودر في مجال الأعمال الخيرية والتزام مجموعة شركات ’إستي لودر‘ بأن تكون مواطناً مؤسسياً فعالاً وملتزماً في المجتمعات التي تقوم فيها بأعمال". وأضافت: "أمام الشركات فرص أكثر من أي وقت مضى لإحداث تغيير مُجدي، فرص تحتاج إلى تقديم قيمة على صعيد الأعمال والمجتمع. وأنا ألتزم بدعم من مجموعة شركات ’إستي لودر‘ بأفكار تعتبر عاملاً محفزاً على الحركة  لموظفينا وشركائنا ومستهلكينا والشركات الأخرى التي تتطلع إلى تحويل المواطنة المؤسسية إلى أولوية".
هذا وستخلف السيدة ماهون في هذا المنصب السيدة ديبورا كرولويتش. وكانت السيدة كرولويتش التي تشغل منصب نائب الرئيس الأول للإدارة المؤسسية تشرف على المساهمات الخيرية للشركة منذ انضمامها إليها في عام 1988. وستواصل الإشراف على الإدارة التنفيذية للمكاتب وخدمات المكاتب فضلاً عن شراكات الشركة مع مؤسسة أبحاث سرطان الصدر وصندوق اكتشاف دواء لمرض ألزهايمر.
وقالت السيد كرولويتش في هذا السياق: "أنا مسرورة لموافقة نانسي على تسلم هذه المنصب الجديد". وأضافت: "تعتبر الأعمال الخيرية والمواطنة من المكونات الأساسية لشركتنا وأنا متحمسة لرؤية هذا المجال من أعمالنا يواصل النمو تحت قيادة نانسي المثبتة".
وتجدر الإشارة إلى أن السيدة ماهون انضمت إلى مجموعة شركات "إستي لودر" في منصب نائب الرئيس لشؤون "إم.إيه.سي كوزميتكس" والمدير التنفيذي لصندوق "إم.إيه.سي" للإيدز في عام 2006. وقامت خلال السنوات الثمان الماضية بتنفيذ استراتيجة تقديم منح هي الأفضل في فئتها وأشرفت في الوقت نفسه على زيادة ميزانية المساهمات الخيرية لصندوق "إم.إيه.سي" للإيدز بأربعة أضعاف، وإنشاء قاعدة بيانات إلكترونية عالمية وفرض مقاييس وإجراءات تقييم صارمة. كما أطلقت أول يوم تطوع عالمي لموظفي "إم.إيه.سي" والذي شهد خلال العام الماضي مشاركة أكثر من 3,100 موظف في يوم الإيدز العالمي. وإقراراً بريادة "إم.إيه.سي" المثبتة لهذه القضية، تم تعيين السيدة ماهون من قبل الرئيس الأمريكي أوباما في منصب رئيس المجلس الاستشاري الرئاسي حول فيروس نقص المناعة المكتسب الإيدز في عام 2011 وهو منصب لا زالت تشغله حتى يومنا هذا.
وحصلت السيدة ماهون على ترقية في عام 2009 لتصبح نائب الرئيس الأول لـ"إم.إيه.سي كوزميتكس". وفي عام 2011 تم تعيينها في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الأعمال الخيرية والمبادرات الاجتماعية وأعطيت مسؤولية برامج تسويق للقضايا لصالح علامات "بوبي براون" و"جو مالون لندن" و"لامير" إلى جانب "إم.إيه.سي".
وقبل انضمامها إلى مجموعة شركات "إستي لودر"، شغلت السيدة ماهو منصب المدير التنفيذي لـ"جادز لوف وي ديليفر" ومنصب مسؤل تنفيذي أول للبرنامج لدى مؤسسة "أوبن سوسايتي" مع جورج سوروس. كما شغلت منصب المبعوث الخاص للجنة الأمم المتحدة للنساء، وعضو مؤسس لمنتدى المعهد الوطني للطب حول الشراكات العالمية بين القطاعين العام والخاص وهي عضو في مجلس مديري كلية بارسون للتصميم ومتحف مدينة نيويورك ومؤسسة "برودواي كيرز/إيكويتي فايتس إيدز".
وتخرجت السيدة ماهون بتفوق من جامعة ييل ومن كلية الحقوق في جامعة نيويورك حيث كانت محررة في مجلة "لو ريفيو" القانونية وباحثة لدى "روت-تيلدن".
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية:  "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"فليرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة شركات "إستي لودر"
جاكوب فيشر
917-606-3250
البريد الإلكتروني: jfisher@estee.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12352/ar

No comments:

Post a Comment