Saturday, October 18, 2014

شلمبرجير تعلن عن توزيع الأرباح الفصلية

هيوستن - يوم الجُمْعَة 17 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلن اليوم مجلس إدارة شركة "شلمبرجير" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SLB) عن توزيع الأرباح الفصلية بمعدل 0.40 دولار أمريكي للحصة الواحدة من الأسهم العادية المستحقة. وسيتمّ توزيع الأرباح الفصلية يوم 9 يناير 2015 للمساهمين المسجلين عند نهاية يوم العمل الموافق 3 ديسمبر 2014.

لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات التي تُقَدَّم للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وبفضل أكثر من 126 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون في ما يزيد عن 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج.

تملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب رئيسيّة لها في باريس وهيوستن ولاهاي. وفي عام 2013، بلغت إيراداتها من العمليات المستمرة 45.27 مليار دولار أميركي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شلمبرجير" المحدودة

سايمون فارانت

نائب الرئيس لقسم شؤون علاقات المستثمرين

جوي ف. دومينجو

مدير علاقات المستثمرين

هاتف مكتب: 3535-375 (713) 1+

البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com


No comments:

Post a Comment