Monday, October 13, 2014

كور سكيوريتي تكتسب جذباً مهماً في سوق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال شراكة ناجحة مع ستارلينك

يدفع الطلب المتزايد على حلول معلومات الهجمات الأعمال على امتداد الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

دبي وبوسطن - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سلطت شركة "كور سكيوريتي"، المزود الرائد لحلول معلومات الهجمات، الضوء اليوم في أسبوع "جيتكس" للتقنية 2014 على نجاح شراكتها مع "ستارلينك"، وهي شركة رائدة في مجال امتثال تقنية المعلومات ومزود حلول الأمن المدفوعة بالمخاطر، تقوم بخدمة العملاء في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ووقعت "كور سكيوريتي" اتفاقية موزع رئيسي مع "ستارلينك" العام الماضي وقامت بضم شركات بارزة في المنطقة من ضمنها دبي لخدمات الملاحة الجوية و"موبايلي" وبنك الإسكان.
ويوسع برنامج الشراكة "كور سكيورد" الوجود الجغرافي لشركة "كور سكيوريتي" من خلال التحالف مع منظمات رائدة لأمن المعلومات حول العالم. ويمكن لشركاء القناة تقديم منصة "كور" لمعلومات الهجمات للعملاء الباحثين عن تحسين الوضع الأمني بشكل عام. ويمكن لفرق تقنية المعلومات والأمن في الشركات، من خلال هذه التقنية، تصنيف أولوية التهديدات بناء على الخطر الفعلي الذي يشكله كل منها على الأصول الحيوية لأعمالهم. ويحلون بذلك مشكلة فيض بيانات قابلية التعرض للخطر التي تخلقها الحلول التقليدية لتقييم التعرض للخطر. وينتج عن ذلك معالجة أسرع مع مصادر تشغيلية أقل، وبالتالي أعمال أكثر أمناً في نهاية المطاف. وتُبقي "ستارلينك"، كونها المستشار الأمني الموثوق في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، المنظمات في هذه المنطقة على اطلاع على أحدث مستجدات إدارة التعرض للخطر، باستخدام منصة "كور" لمعلومات الهجمات.
وقال أفيناش أدفاني، مدير استراتيجيات الأعمال في "ستارلينك": "تم استقبال حلول ’كور سكيوريتي‘ المتقدمة بترحيب، وأظهر فريقهم التزاماً قوياً بخدمة العملاء في المنطقة. وقد كانت مرونتهم وتكرسهم لتلبية تحديات هذه الشركات حيوية لنجاح هذه الشراكة".
وأفاد جوزيف سكرام، مدير التحالفات العالمية والعمليات الميدانية الدولية في "كور سكيوريتي": "لقد أنتجت شراكتنا مع ’ستارلينك‘ نتائج مبهرة فعلاً. ولقد كانت سعة تواجدهم وسمعتهم الطيبة مهمة للغاية لنجاحنا في هذه المنطقة. يعرف العملاء أنه بإمكانهم الاعتماد على ’ستارلينك‘ لتزودهم بتقنية قيمة ومؤثرة. وسنتابع معا ًالعمل على مساعدة المنظمات لتقوية دفاعاتها الإلكترونية والبناء انطلاقاً من هذا العزم الاستثنائي".
آراء العملاء
قال عامر أشرف، مدير تطوير تقنية المعلومات في دبي لخدمات الملاحة الجوية: "تمكننا ’كور سكيوريتي‘ من تحديد وإزالة الثغرات الأمنية الخطيرة بسرعة، مما يجعلنا نسبق المهاجمين بخطوات".
وقال أنصار محي الدين، مدير أمن المعلومات في بنك الإسكان: "يثق بنا أصحاب المصلحة لحماية المعلومات الحساسة على شبكتنا ونحن نتعامل مع هذه المسؤولية بشكل جدي للغاية. تجعل ’كور سكيوريتي‘ من الممكن تحديد نقاط الضعف التي تهدد الأصول الحيوية لدينا، لنتمكن من التركيز على جهود المعالجة في المناطق المهمة. وتمكن الفريق من تنفيذ التطبيق خلال أقل من 30 يوماً، الأمر الذي كان حيوياً لاستمرارية الأعمال، وتم دمج الحلول بسلاسة مع البنية التحتية الأمنية الموجودة لدينا".
لمحة عن برنامج الشراكة "كور سكيورد"
يمكّن برنامج الشراكة "كور سكيورد" شركة "كور سكيوريتي" من التوسع إلى مناطق وأسواق جديدة مع تقديم طيف واسع من الفوائد لعملائها في الوقت ذاته. وبالإضافة إلى توسعة عروضاتهم الأمنية لتتضمن منصة "كور" لمعلومات الهجمات، يمكن للشركاء أن يصلوا إلى برامج تدريب فنية وتدريب على المبيعات، والاستثمارات المشتركة في التسويق، وخطط تسويق مطورة بشكل مشترك، ودعم ميداني.
لمحة عن "كور سكيوريتي"
تقدم "كور سكيوريتي" أول منصة لمعلومات الهجمات في القطاع، تقدم تحليلات متطورة لتحديد أولوية الأخطار الأمنية والمصادقة عليها والقضاء عليها في نهاية المطاف. ويمكن للشركات وأخصائيي الأمن، مع "كور سكيوريتي"، التركيز على التهديدات الأكثر احتمالاً لأعمالهم، عبر صنع نماذج ومحاكاة واختبار إجراءات مهاجم حقيقي. وتساعد "كور سكيوريتي" أكثر من 1400 عميل حول العالم على تحديد أكثر المناطق عرضة للخطر في بيئة تقنية المعلومات الخاصة بهم بهدف تحسين جهودهم لمعالجتها وتأمين أعمالهم بشكل أفضل. وتتمتع منتجات وحلول الشركة الحائزة على جوائز وبراءات اختراع وذات الفعالية المثبتة للشركات بدعم من أكثر من 15 عاماً من الخبرة العملية من "كور لابز" للأبحاث، و"كور سكيوريتي" للخدمات الاستشارية.
لمحة عن "ستارلينك"
تعد "ستارلينك"، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، مزوداً رائداً لحلول تقنية المعلومات المدفوعة بالامتثال، تأسست عام 2005. وتم الاعتراف بـ"ستارلينك" على أنها "مستشار أمني موثوق" ورائد السوق في أتمتة عملية تدقيق امتثال تقنية المعلومات بأكملها لمساعدة العملاء في منطقة الشرق الأوسط على تخفيض مخاطر تقنية المعلومات، مع التركيز على المؤسسات في القطاع المالي والاتصالات والقطاع الحكومي. تعمل "ستارلينك" مع المنظمات للوصول إلى الامتثال والمحافظة عليه وإدارة المخاطر بالشكل الأمثل من خلال إدارة كاملة لدورة حياة السياسات والإجراءات والضوابط. وتم تركيب حلول "ستارلينك" في أكثر من 200 مركز للبيانات في الشرق الأوسط من ضمنها 100 من أفضل المصارف الإقليمية و15 من أفضل شركات الاتصالات الإقليمية. يثق عملاء الشركة بـ"ستارلينك" لتأمين بيانات مؤسساتهم الحيوية وحماية الوصول إلى بيانات حساسة في أكثر بيئات مراكز البيانات تطلباً في المنطقة، عن طريق الأمن والتدقيق على دخول المستخدمين ذوي الامتيازات لتأمين رؤية كاملة لكافة النشاطات.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
Contacts
للإعلام
"كور سكيوريتي"
كاتي ليدوكس
هاتف: 1116-695-617
مدير الاتصالات
البريد الإلكتروني: kledoux@coresecurity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12411/ar

No comments:

Post a Comment