Thursday, October 16, 2014

ليكويد تيليكوم تختار إن تي تي كوميونيكيشنز لتقديم خدمات نقل بروتوكول الإنترنت في إفريقيا

الإعلان عن التعاون خلال فعالية "كاباسيتي أفريكا" التي تستضفيها دار السلام، تنزانيا

لندن وإيبين، موريشيوس - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز كوربوريشن" (إن تي تي كوم)، وهي الذراع العالمي لخدمات البيانات وبروتوكول الإنترنت ضمن مجموعة "إن تي تي" وهي شركة الاتصالات الرائدة المدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NTT)، عن اختيارها من قبل شركة "ليكويد تيليكوم" لتوريد خدمات نقل بروتوكول الإنترنت لدعم الطلب المتزايد على عرض النطاق الترددي في السوق الإفريقية.

وقال سايمون والر، رئيس قسم مبيعات شبكات بروتوكول الإنترنت العالمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" في معرض تعليقه: "يسعدنا وقوع اختيار ’ليكويد تيليكوم‘ على شركتنا لتقديم خدمة نقل بروتوكول الإنترنت. وتقدم شركة ’ليكويد تيليكوم‘ الوصول الحيوي إلى مزودي خدمات الإنترنت ومزودي المحتوى في كامل القارة الإفريقية، ولهذا فهي تضع توقعات كبيرة على جودة الخدمات. ونحن نتطلع لأن تتجاوز خدماتنا هذه التوقعات".

ووفقاً لبيانات جديدة صادرة عن خدمة "جلوبال باندويدث فوركاست سيرفيس" من "تيلي جيوغرافي" فإنه من المتوقع لإفريقيا أن تتصدر باقي مناطق العالم في نمو الطلب على معدل تردد البيانات الدولي خلال السنوات القادمة. ومن المخطط له أن ينمو طلب إفريقيا على عرض النطاق الدولي بمعدل سنوي مركب بنسبة 51 في المئة بين عامي 2012 و2019. ووفقاً لهذا المعدل، يتجاوز الطلب الإفريقي طلب أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط مجتمعين، واللذين يتوقع أن ينمو طلب كل منهما بنسبة 37 في المئة سنوياً. ولعل نمو حركة الإنترنت المتوقعة هذه هو ما يجعل هذه الشراكة مثيرة للاهتمام لكلا الطرفين".

ومن جانبه، قال أندرو ألستون، رئيس قسم استراتيجية بروتوكول الإنترنت في شركة "ليكويد تيليكوم": "يستمر نمو الطلب على سعات بروتوكول الإنترنت عبر شبكة الألياف لدينا، والتي تغطي كافة أنحاء إفريقيا، متجاوزاً بذلك التوقعات العالمية لقارة إفريقيا. وتعتبر شركة ’إن تي تي كوميونيكيشنز‘ مورداً يمكن الاعتماد عليه، حيث سيقدم لنا خدمات نقل بروتوكول الإنترنت عالية الجودة من وإلى شبكة الإنترنت العالمية في مختلف القارات. وتشارك ’ليكويد تيليكوم‘ شركة ’إن تي تي كوميونيكيشنز‘ في رؤيتها الرائدة حيال ميثاق بروتوكول الإنترنت الإصدار السادس ("آي بي في 6")، حيث تم تعميم هذا الميثاق بشكل كامل على مشروع شبكة الإنترنت المسمى بـ ’العمود الفقري الإفريقي‘ بأكمله".

لمحة عن "إن تي تي كوميونيكشنز"

تقدّم شركة "إن تي تي كوميونيكيشنز" خدمات الاستشارة والهيكلة والأمن والسحابة بغرض تحسين بيئات تقنية المعلومات والاتصالات بالنسبة للشركات. وتحظى هذه العروض بدعم البنية التحتية العالمية الخاصة بالشركة، بما في ذلك شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى-1، وشبكة "أركستار يونيفرسال وان" الافتراضية الخاصة، التي تغطي أكثر من 196 بلداً ومنطقة وأكثر من 130 مركزاً آمناً للبيانات حول العالم. وتستفيد حلول "إن تي تي كوميونيكيشنز" من الموارد العالمية لشركات مجموعة "إن تي تي"، بما في ذلك "دايمنشن داتا"، و"إن تي تي دوكومو" و"إن تي تي داتا".

للمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eu.ntt.com، كما ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر": @NTT_Europe و @NTTCom، أو عبر موقع "فيسبوك" Facebook@NTT Com أو "لينكد إن" LinkedIn@NTT Com أو الموقع الإلكتروني التالي: www.nttcom.tv.

لمحة عن مجموعة "ليكويد تيليكوم"

تعتبر "ليكويد تيليكوم" المزود المستقل والرائد لخدمات البيانات والصوت وبروتوكول الإنترنت في شرق ووسط وجنوب القارة الإفريقية. وتورد الشركة خدمات الألياف البصرية والأقمار الصناعية ونقل الاتصالات العالمية لأكبر مشغلي الشبكات الجوالة ومزودي خدمات الإنترنت والمؤسسات المالية والأعمال من مختلف الأحجام.

ويشار إلى أن "ليكويد تيليكوم" قد بنت أكبر شبكة ألياف منفردة في إفريقيا والتي تمتد من شمال أوغندا إلى كيب تاون. وتقطع حالياً أكثر من 17,000 كيلو متر عابرة بذلك الحدود لتغطي أسرع الاقتصادات الإفريقية نمواً والتي لم تحتوي على شبكات ثابتة قبل ذلك.

وتتيح شبكة "ليكويد تيليكوم" الاتصال عبر أنظمة كابلات الاتصالات البحرية الخمسة التي في إفريقيا وهي: نظام كابل غرب إفريقيا "دبليو إيه سي إس"، ونظام الكابل تحت البحري في شرق إفريقيا "إي إيه إس إس واي"، ونظام الكابل الإفريقي "سي كوم" وكابل جنوب المحيط الأطلسي "سات 3"، ونظام الكابل البحري في شرق إفريقيا "تي إي إيه إم إس".

تعمل الشركة تحت عدة علامات تجارية حيث تمتلك كيانات عاملة في بوتسوانا وجمهورية الكونغو الديموقراطية وكينيا وليسوتو وموريشيوس ونيجيريا ورواندا وجنوب إفريقيا وأوغندا والمملكة المتحدة وزامبيا وزيمبابوي.

وحازت الشركة على لقب أفضل ناقل اتصالات إفريقي بالجملة عامي 2012 و2013، وذلك ضمن جوائز ناقل الاتصالات العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إن تي تي كوميونيكيشنز" | "إن تي تي أمريكا"

شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية

فرناندو كوستانتينو

هاتف: 7051-250-425-1+

البريد الإلكتروني: fcostantino@us.ntt.net

No comments:

Post a Comment