Tuesday, October 7, 2014

أجهزة كيندل فاير اللوحية من أمازون مع سليم بورت تمنح المستهلكين بعداً جديداً بالكامل من متعة المحتوى

أصبح بإمكان المستهلكين الآن أن يعكسوا عرض جهاز "كيندل" الخاص بهم ويشاركوا الأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو والألعاب والتطبيقات والصور على الشاشة الكبيرة

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 7 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

- (بزنيس واير): تقدم أجهزة "كيندل فاير" اللوحية التي أُطلقت حديثاً من "أمازون"- وهي "فاير إتش دي إكس 8.9"، و"فاير إتش دي 6"، و"فاير إتش دي 7"، و"فاير إتش دي النسخة الخاصة بالأطفال"- مجموعة من المزايا الجذابة، بما في ذلك معالجات أسرع، ونظام التشغيل "فاير أو إس 4"، وإطارات ثابتة ومتينة، وعمر محسن للبطاريات. ولكن واحدة من الميزات الجديدة الأقوى لديها هي القدرة على الاتصال وعرض المحتوى على شاشة بأي حجم كان بدقة عالية الوضوح بالكامل وجودة سينمائية وتقنية صوت رقمية عالية الجودة وذلك بفضل  واجهة "سليم بورت" المدمجة.

وبفضل إمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الفيديو والصوت من خلال "أمازون برايم"، فضلاً عن تطبيقات "أندرويد" المحبوبة للبقاء على اتصال، ومتصفّح الإنترنت فائق السرعة، وتخزين سحابي مجاني لكافة محتويات "أمازون" بما في ذلك الصور، يعتبر الخط المثير من أجهزة "فاير" اللوحية الجديدة مع مخرج التلفزيون من "سليم بورت" الرفيق المثالي للتلفزيون في غرفة المعيشة ليستمتع الجميع بالمشاهدة على الشاشة الكبيرة.

هذا وتسمح النسخة الخاصة بالأطفال من الجهاز اللوحي بالوصول إلى قسم الكتب والألعاب، والتطبيقات التعليمية، والأفلام، والبرامج التلفزيونية المناسبة للأطفال من "أمازون". وتجعل واجهة "سليم بورت" من مشاركة كل هذا المحتوى مع الأصدقاء على شاشة أكبر، أمراً سهلاً، وذلك من خلال  تقنية "وصّل وشغّل" البسيطة، للحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق.

أما جهاز "كيندل فاير إتش دي إكس" بقياس 8.9 بوصة المتطور، فيفخر بمعالج "سنابدراجون" الرشيق باستطاعة 2.5 جيجاهرتز ويأتي مع امتيازات مثل تقنية الصوت المحيطية "دولبي أتموس"، ولوحة مفاتيح "فاير"، وتطبيق "دبليو بي إس أوفيس". وربط جهاز "فاير إتش دي إكس" مع عرض شاشة أكبر من خلال واجهة "سليم بورت"، يوفر الإعداد المثالي للكمبيوتر لإنشاء وتعديل المستندات من الجهاز اللوحي، الذي يترجم إلى أداء كلي أفضل للمهام الإنتاجية اليومية.

وقال أندريه باور، نائب رئيس قسم التسويق لدى "أنالوجيكس": "نحن مسرورون لأن ’أمازون‘ قد اختارت ’سليم بورت‘ للخط الجديد من أجهزة ’كيندل فاير‘ اللوحية. ويمكنك بفضل ’سليم بورت‘ الاستمتاع ببث الألعاب في تطبيق ’أمازون إنستانت فيديو‘ و’أمازون تويتش‘ على الشاشة الكبيرة لتجربة تشبه السينما بجودتها".

لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة، وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لـ"ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض الجوالة، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة منفصلة إلى حزم لصوت وصورة عاليي الدقة تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "في إي إس إيه". وتتوافق منتجات علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.analogix.com   و www.slimportconnect.com

 أو متابعتنا عبر تويتر على @Analogix، و@SlimPortConnect..

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية وعلامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفن

408-988-8848

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

No comments:

Post a Comment