Thursday, October 16, 2014

زاجينيك تعين تيموي آي ستيل في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي

تورونتو - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زاجينيك"، وهي شركة مختصة في التشخيص الجزيئي تقوم بتطوير أول منصة للتشخيص الجزيئي بدون مختبر قادرة على إظهار النتيجة خلال 20 دقيقة، عن تعيين تيموثي آي ستيل في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي. وسيكون السيد ستيل كذلك عضواً في مجلس إدارة مؤسسة "زاجينيك".

وقبل وقت ليس ببعيد عمل السيد ستيل في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أكيومتريكس"، حيث قام خلال فترة خمس سنوات بتحويل الشركة إلى مصنِّع ناجح تجارياً لاختبارات نقطة الرعاية، وقد تم بيعها فيما بعد إلى "آي تي سي" في عام 2013. وقبل عمله مع "أكيومتريكس" كان السيد ستيل يشغل منصب نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "هيموسينس" وهي شركة نقطة رعاية قامت بتطوير وتصنيع وتسويق جهاز محمول باليد مطابق لمعايير تعديلات تحسين المختبرات السريرية (سي إل آي إيه وايفيد). وتم الاستحواذ على "هيموسينس" من قبل "إنفيرنيس ميديكال" (اسمها الآن "ألير") في عام 2007. وقبل ذلك عمل في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى "كوليستيك"، كما شغل مناصب تجارية لدى "بويهرينجر مانهايم" و"مختبرات بيو-راد".

وقال تيموثي ستيل، الرئيس التنفيذي لـ"زاجينيك" في معرض تعليقه: "تتمتع منصة ’إكس1‘ للاختبار الجزيئي من ’زاجينيك‘ بالقدرة على تغيير عملية التشخيص السريري بشكل جذري وتحسين رعاية المرضى بشكل واضح من خلال تمكين إجراء الاختبار الفوري والدقيق في نقطة الرعاية". وأضاف: "يسرني أن أنضم إلى فريق العمل الموهوب لدى ’زاجينيك‘ وأن أقود الشركة خلال عملية الإكمال الناجحة للدراسات السريرية لغرض هذه المنصة التشخيصية المبتكرة، والإطلاق التجاري في الولايات المتحدة والأسواق الدولية".

وقال جيسي تريو، عضو مجلس الإدارة والشريك لدى "دوماين أسوشياتس": "نحن مسرورون للغاية لتمكننا من تعيين مدير تنفيذي ذو خبرة واسعة في مجال تسويق أجهزة تشخيص جديدة في مجال نقطة الرعاية". وأضاف: "ستكون خبرة تيم في بناء شركات قابلة للحياة من الناحية التجارية في قطاع التشخيص لا تقدر بثمن مع إطلاق ’زاجينيك‘ منتجها الرائد واستمرارها في بناء قائمة باختبارات الأمراض لمنصتها. ونحن متحمسون لانضمام تيم إلى شركتنا مع تقدم الشركة باتجاه تسويق منصة ’إكس1‘".

وتابع تريو قائلاً: "أود بالنيابة عن مجلس إدارة ’زاجينيك‘ أن أشكر بروس كوهين لإسهاماته وخدمته في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي". وبالتوازي مع تعيين تيموثي ستيل، تنحى بروس كوهين من منصبه في مجلس إدارة الشركة.

لمحة عن "زاجينيك"

تتخذ "زاجينيك" من تورونتو مقراً لها، ولديها مكتب في سان فرانسيسكو، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مختصة في مجال التشخيص الجزيئي وتقوم بتطوير منصة تشخيص جزيئي مؤتمتة بالكامل ستمكِّن من إجراء اختبارات بدون مختبر مع إظهار النتيجة خلال 20 دقيقة. تقوم الشركة بتطوير قائمة باختبارات الأمراض المعدية، وسيكون لها أثر إيجابي على رعاية المرضى وتخفض من تكاليف الرعاية الصحية. تتلقى الشركة الدعم من قبل مستثمرين خاصين، منهم "دوماين أسوشياتس"، و"سي تي آي لايف ساينس فاند"، وشركة "أونتاريو كابيتال جروث"، و"بي دي سي كابيتال". حصلت "زاجينيك" مؤخراً على جائزة "فروست آند سوليفان" 2014 وهي جائزة الريادة الابتكارية في المنتجات الجديدة لنقطة الرعاية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت http://www.xagenic.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"زاجينيك"

الدكتورة شانا كيلي

المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية

 1-416-363-1999  تحويلة 300

البريد الإلكتروني: shana.kelley@xagenic.com



أو

تيموثي آي ستيل

الرئيس والرئيس التنفيذي

 1-416-363-1999  تحويلة 250

البريد الإلكتروني: timothy.still@xagenic.com

 

No comments:

Post a Comment