Thursday, October 16, 2014

انتقال المندوبين إلى كليك لتصور عوالمهم الخاصة

فعاليات معارض "تصوروا عالمكم" المتجولة حول العالم تستقطب أكثر من ثمانية آلاف زائر

ردنور، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): شرَّعت شركة "كليك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: QLIK)، وهي الشركة الرائدة في اكتشاف البيانات، الأبواب لفعاليات حملتها العالمية "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد")، التي ستنعقد في 20 مدينة حول العالم. وتساهم هذه الفعاليات، التي من المتوقع أن تستقطب أكثر من ثمانية آلاف زائر عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط أفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادي، بتحدي التقاليد لمساعدة الحاضرين على فهم أهمية، تمكين الجميع في الشركات عن طريق تحليل بيانات بصري وبديهي، بشكل أفضل، للكشف عن رؤى هادفة.
وستجري فعاليات "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد") على مدى الشهرين المقبلين في مدن مثل لندن وسيدني وهونغ كونغ وميلانو وطوكيو. وستتضمن فعاليات هذا الحدث إلقاء سلسلة من الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى انعقاد جلسات جانبية وجلسات لمناقشة أفضل الممارسات مع الخبراء في شركة "كليك" وشركائها. أما الشركاء الذين انضموا إلى العديد من الفعاليات حول العالم فهم: شركة "كاب جيميناي" و"ديلويت"، و"ديفيرانتيا"، و"تيراداتا"، و"أكسنتشر ديجيتال" و"ألتريكس". وستتضمن الفعاليات أيضاً كلمات لعملاء "كليك" المحليين، مثل بنك "إتش إس بي سي"، وشركة "لاش"، و"بريتيش جاز" و"فورميكا"، و"ماهيندرا آند ماهيندرا"، و"سويدبنك"، و"سيمنس"، و"إس إن سي إف"، و"موندي"، و"كوفمان آند برود"، و"كومباس جروب إسبانيا"، و"فوتوبوكس"، الذين سيعطون جميعاً أمثلة واقعية حول كيفية استخدامهم لتحليل البيانات بهدف تحسين العمليات في مؤسساتهم.
وستلقي شركة "كليك" الكلمة الرئيسية الافتتاحية خلال جميع الفعاليات، والتي من شأنها توضيح معالم اليوم، النظر إلى المعلومات الموجودة باعتبارها عصب المنظمات وكيف يمكن لتدفقها واستخدامها أن يحدد مدى قدرتها على المنافسة والأداء. كما تساهم جميع الجلسات في هذه الفعاليات حول العالم بالنظر إلى طريقة استخدام ذكاء الأعمال والتحليلات، وتشجيع المنظمات لتكون أكثر انفتاحاً على الابتكار وتحدي التقاليد للحصول بالفعل على أفض النتائج من بياناتهم. ويمكن للمندوبين الاطلاع على الإجراءات خلال الشهرين المقبلين من خلال متابعة #VizYourWorld عبر "تويتر".
وتأتي فعاليات "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد") في أعقاب إطلاق الشركة مؤخراً لبرنامج "كليك سينس"، الذي تم تصميمه لمساعدة أي شخص داخل المنظمة على خلق لوحات ديناميكية لاستكشاف البيانات الخاصة بهم والكشف عن الأفكار التي يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على العمليات اليومية في الشركة. وقد تم تصميم هذا البرنامج استناداً إلى الفكرة التي تقول أن أي عامل في مجال المعلومات يمكنه، من أي جهاز، أن يقوم بسرعة بإيجاد تحليلات غنية بصرياً لاستكشاف النظريات، وإثبات الفرضيات، أو اكتشاف الاتجاهات الجديدة التي قد تغير مسار أعمالهم. هذا وسيتردد هذا الموضوع في كافة فعاليات "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد").
وإزاء موضوع حملة "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد")، قال دونالد فارمر، نائب رئيس شؤون الابتكار والتصميم في شركة "كليك" والذي سيلقي الكلمة الرئيسية في عدد من الفعاليات: "نحن نتحدى الحكمة التقليدية، التي لا تكون صائبة في كثير من الأحيان، وتعيقنا عن التقدم والابتكار. ويعتقد الناس أن المزيد من التقارير، والأنظمة السريعة والتصور ستحل لهم جميع مشاكلهم. ولكن في الواقع، إن لم تتمكن من الاستكشاف والتعلم مراراً وتكراراً في كافة نواحي عملك، ستقوم بتكرار الأخطاء ذاتها. ويمكّن برنامج ’كليك سينس‘ جميع المستخدمين من تقديم مهاراتهم الخاصة ووجهات نظرهم لحل مشاكل العمل وتبادل اكتشافاتهم بطريقة ذات قابلية عالية للتوسع والتحكم - وهذا هو ما نريد عرضه من خلال فعاليات ’تصوروا عالمكم‘ (’فيجولايز يور وورلد‘)".
متى يتم عرض فعاليات "تصوروا عالمكم" ("فيجولايز يور وورلد") في منطقتك؟
  • كوبنهاغن - 21 أكتوبر 2014
  • برشلونة - 22 أكتوبر 2014
  • لندن - 21 و22 أكتوبر 2014
  • سيدني - 28 أكتوبر 2014
  • لشبونة - 29 أكتوبر 2014
  • هلسنكي - 29 أكتوبر 2014
  • مومباي - 31 أكتوبر 2014
  • هونغ كونغ - 6 نوفمبر 2014
  • جوهانسبرغ - 11 نوفمبر 2014
  • سنغافورة - 11 نوفمبر 2014
  • موسكو - 11 نوفمبر 2014
  • بنغالور - 14 نوفمبر 2014
  • ميلان - 25 نوفمبر 2014
  • طوكيو - 28 نوفمبر 2014
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  http://www.qlik.com/company/events?region=all
لمحة عن "كليك"
كليك (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: QLIK) هي الشركة الرائدة في اكتشاف البيانات وتقديم الحلول البديهية لتصوير بيانات الخدمة الذاتية والتحليلات الموجهة. ويعتمد حوالي 33 ألف عميل على الحلول التي توفرها "كليك" لكسب المعلومات من مصادر متنوعة، واستكشاف العلاقات المخفية في البيانات التي تساهم بابتكار الأفكار التي تشعل بدورها الأفكار النيرة. وتتخذ الشركة من ردنور، في بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 1700 شريك يغطون أكثر من 100 دولة.
"كليك تك إنترناشونال إيه بي" 2014. جميع الحقوق محفوظة. "كليك" و"كليك سينس" و"كليك فيو" و"كليك تك" وشعارات "كليك تك" هي علامات تجارية تابعة لـ"كليك تك إنترناشونال إيه بي" تم تسجيلها في عدة بلدان. أما العلامات والشعارات الأخرى المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "كليك"
أماندا كين
617-520-7260
البريد الإلكتروني: akeane@webershandwick.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12471/ar

No comments:

Post a Comment