Saturday, October 11, 2014

نوردسون إي إف دي توسّع مبيعاتها في اليابان وتدعم القدرات من خلال التعاون التجاري مع شركة يونيكونترولز المحدودة

طوكيو. - يوم الجُمْعَة 10 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لـشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك  تحت الرمز: NASDAQ:NSDN) التي تعتبر المصنّع العالمي الرائد لحلول توزيع السوائل الدقيقة، عن تعاون تجاري جديد مع شركة "يونيكونترولز" المحدودة، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع الخزانات الصغيرة إلى متوسطة الحجم من الفولاذ غير القابل للصدأ في اليابان. وسيساهم هذا التعاون التجاري الجديد بشكل كبير في توسيع نسبة توافر أنظمة إدارة السوائل من "نوردسون إي إف دي" للشركات اليابانية وتوفير مستوى أعلى من الخدمة. وتشمل الأسواق الرئيسية لمعدات الشركتين كل من الإلكترونيات، والسيارات، والصناعات الطبية.

وبحسب ماسارو أوشيدا، المدير التمثيلي لشركة "نوردسون" في اليابان، فإن "الجمع ما بين منتجات ‘نوردسون’ و ‘يونيكونترولز’، وتقنياتهما، وخبراتهما التطبيقية، ووصول مبيعاتهما، من شأنه أن يوفر مجموعة واسعة من الخيارات والدعم الممتاز للعملاء".

وستساهم خزانات السوائل المستقرة من "يونيكونترولز" المقترنة مع حلول توزيع السوائل الدقيقة من "نوردسون إي إف دي"، بالسماح للمصنعين باستخدام أحجام دقيقة وقابلة للتكرار من المواد اللاصقة، ومواد التشحيم، أو سوائل أخرى مماثلة. وتتراوح الاستخدامات من التركيبات المستخدمة في صناعة السيارات إلى الأجهزة الطبية القابلة للزرع والمكونات الإلكترونية الصغيرة. وتشمل فوائد استخدام السوائل المتحكّم بها، ربحية أكبر من خلال زيادة الإيرادات، وجودة أفضل، وتكاليف إنتاج أقل.

وباعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في مجال توزيع السوائل الدقيقة، تملك شركة "نوردسون إي إف دي" شبكة عالمية تضم أكثر من 40 بلداً، مع قناة مبيعات قوية تعمل في اليابان. وستساهم هذه الشراكة الجديدة بتوسيع  قوة مبيعاتها المحلية بشكل كبير لتزويد الشركات اليابانية بمستوى أعلى من الخدمة.

تعتبر "يونيكونترولز"، التي تأسست عام 1976، الشركة الرائدة في مجال توفير الخزانات الصغيرة إلى متوسطة الحجم من الفولاذ غير القابل للصدأ المصنّعة بالاعتماد على أحدث التقنيات الاحترافية والمعرفة. كما تملك الشركة مصنعاً يقوم بتصنيع خزانات عالية الجودة بتكاليف منخفضة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القوانين المحلية مألوفة جيداً لدى شبكة المكاتب في كل من الصين وتايوان وسنغافورة. وتساهم قاعدتها المحلية ومعرفتها المتركزة ليس بتصنيع الخزانات عالية الجودة فحسب، إنما توفر أيضاً الدعم للعملاء الذين لديهم احتياجات هندسية محددة. يرجى زيارة "يونيكونترولز" على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.unicontrols.co.jp.

تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN ) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة والبوليمرات وموانع التسرب والمواد الحيوية؛ وفي إدارة السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. وإننا نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 40 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت : www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "آيه آر ماركتينج"

أندريا روبرتس

 +1-858-204-9584

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com



"نوردسون إي إف دي"

الولايات المتحدة وكندا

 800-556-3484



المملكة المتحدة

0800 585733

 +44 (0) 1582 666334

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com



شنجهاي، الصين

 +86 (21) 3866 9006

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com

أو

طوكيو، اليابان

 +81 (03) 5762 2760

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

سنغافورة

 +65 6796 9522

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12380/ar

No comments:

Post a Comment