Monday, October 13, 2014

إقرار برشينج سكوير هولدينجز المحدودة للإدراج والمتاجرة في بورصة يورونكست أمستردام


أمستردام - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): "برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة: يُشكّل هذا الإعلان نشرة دعائيّة، وليس بياناً يخدم أهداف توجيهات البيان (بحسب التعريف أدناه)، وهو بالتالي لا يشكّل عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء سندات ماليّة. تمّت الموافقة على بيانٍ تمّ تجهيزه بموجب توجيهات البيان من قبل السلطة الهولنديّة للأسواق الماليّة ("إيه إف إم") في 2 أكتوبر 2014. ويتوفر "البيان" عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بـ"برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة ("بيه إس إتش" أو "الشركة"): http://pershingsquareholdings.com، وهو يتطرّق إلى إقرار المتاجرة ("الإقرار") بالأسهم العاديّة حديثة الإصدار وغير قابلة الاسترداد ("الأسهم العامّة") المسجلة في بورصة "يورونكست" بأمستردام، وهي السوق المنظمة والتي تشغلها "يورونكست أمستردام" المحدودة ("يورونكست أمستردام").

لا يُشكّل هذا الإعلان عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء أو تسجيل لأيّة أسهم عامّة. لا يُمكن تقديم أو بيع الأسهم العامّة في الولايات المتحدة الأمريكية في غياب التسجيل أو الإعفاء من التسجيل. ولا يشكّل هذا الإعلان أو أيّ جزءٍ منه أساساً أو مصدر اعتماد يرتبط أو يحثّ على أيّ عقد أو التزام.

قُبيل إعلانات "برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة في الأوّل من أكتوبر 2014 والتاسع من أكتوبر 2014 في ما يتعلّق بإصدار أسهمها العامة ونشر بيانها على الترتيب، أعلنت "برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة ("بيه إس إتش" أو "الشركة") اليوم أنّه تمّ قبول إدراج أسهمها العامّة (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: GG00BPFJTF46، تحت الرمز PSH) والمتاجرة بها في بورصة "يورونكست أمستردام"، وبأنّ المداولة بهذه الأسهم ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً (بتوقيت أمستردام).

وبالتوافق مع القانون الهولندي للرقابة الماليّة، قامت "بيه إس إتش" بإصدار بيان يضمّ إعلان "إيه إف إم" عن حقوق التصويت عن حصّة كلّ فئة من الأسهم ، ومجموع حقوق التصويت عند إغلاق التداولات في 10 أكتوبر 2014، ووصف حول طريقة احتساب حقّ التصويت. وتحمل الأسهم العامة في كافة الأوقات صوتاً واحداً عن كلّ سهم.

ومع إغلاق التداولات في 10 أكتوبر 2014:

    بلغت قيمة الأصول الصافية عن السهم العامّ بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية 24.41 دولار أمريكي؛
    تبلغ قيمة الأصول الصافية الإجماليّة للشركة بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية 6,051,356,803 دولار أمريكي؛
    بلغ مجموع حقوق التصويت 519,329,209.

يُمكن الاطلاع على إشعار الشركة عبر سجل "إيه إف إم"، الذي يتوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.afm.nl.

إشعار مهمّ:

تُستخدم المعلومات الواردة في هذا الإعلان لأهداف الحصول على خلفيّة فقط، وهي لا تدّعي كونها كاملة. تمّ تقدير كافة الأرقام الواردة في هذا الإعلان حسب 10 أكتوبر 2014، ولم تتمّ مراجعتها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بورت

+44 (0)20 7240 2486

البريد الإلكتروني: Tim.Burt@stockwellgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12413/ar

No comments:

Post a Comment