Monday, October 20, 2014

شركة بلاكويل جلوبال تختار فليكس تريد لبرنامج وايت ليبل إف إكس للتداول بالمعادن الثمينة وتي سي إيه

تطبق "جلوبال إف إكس سوليوشن" مع "ماكس تريدر"، وهو حل متكامل لواجهة مزود خدمات التطبيقات الأمامية يستخدم للسوق الفورية لتجارة العملات والمعادن الثمينة و"فليكس تي سي إيه"

سنغافورة - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فليكس تريد سيستمز"، الرائدة عالمياً في أنظمة التداول الإلكتروني بمختلف الأصول المالية، أن "بلاكويل جلوبال" قامت بنشر "ماكس تريدر" كأداة كاملة للتنفيذ الآلي المباشر "إس تي بي" ونظام التداول "وايت ليبل إف إكس" لمعالجة العملات والمعادن الثمينة، وكذلك "فليكس تي سي إيه" لمنصتها التحليلية لتحليل تكاليف التداول التجاري التاريخي وفي الوقت الفعلي.
وقال مايكل تشاي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلاكويل جلوبال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن على ثقة بأن الشراكة الجديدة مع ’فليكس تريد‘ تشكّل خطوة كبيرة نحو تعزيز تنفيذ التداول، وتقدم للعملاء إمكانية الحصول على أسعار أفضل وسيولة أعمق".
ومن جهته، قال مانيش كيديا، المدير العام لشركة "فليكس تريد سيستمز بي تي إي" المحدودة في سنغافورة: "نحن سعداء للغاية بأن شركة ’بلاكويل جلوبال‘ قد اختارت ’فليكس تريد‘ لتلبية احتياجات التداول الخاصة بها في تحليل تكاليف التداول بالعملات والتداول التجاري. وسيشهد العملاء، بفضل ’ماكس تريدر‘ و’فليكس تي سي إيه‘، منصة شاملة من شأنها تجميع وتحليل وتسهيل تجارة العملات الفورية في الأسواق العالمية وكذلك المعادن الثمينة".
هذا ويعتبر "ماكس تريدر"، حلاً متكاملاً لواجهة مزود خدمات التطبيقات الأمامية، يسمح بتداول الطلبات مباشرة من العميل إلى العميل، ومباشرة مع مكتب التداول، وعبر تعاملات مدعمة بأخرى مع جميع مزودي السيولة. وقد صُمّمت المنصة لتمكين المؤسسات من تجميع وإصدار المعلومات عن الأسعار إلى الأسواق والزبائن، وهي تقدم التقارير حول خدمات الوسيط الأساسي في الوقت الفعلي، وهو نظام متكامل لمراقبة التشغيل لإدارة الطلبات بشكل أفضل، مع سيولة مجمعة من أكثر من 50 مصرفاً، وشبكة اتصالات إلكترونية، وبورصة. كما يزود "ماكس تريدر" شركة "بلاكويل جلوبال" بوظيفة مراقب إداري تمكّنهم من إنشاء ورصد وإدارة نشاط التداول في الوقت الفعلي (من خلال واجهة المستخدم الرسومية وواجهة برمجة التطبيقات على حد سواء) عبر واجهة واحدة.
لمحة عن شركة "فليكس تريد سيستمز"
تأسست "فليكس تريد سيستمز" عام 1996، وهي الشركة الرائدة في القطاع في منصات التداول الخالية من الوسطاء تعمل بأسلوب خوارزمي للأسهم والعملات الأجنبية والمشتقات المدرجة. تملك "فليكس تريد" مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، ولديها قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم تغطي أكثر من 175 من شركات البيع والشراء، بما في ذلك الكثير من أكبر المصارف الاستثمارية، والصناديق المغطّاة، ومدراء الموجودات، ومستشاري تبادل السلع، والوسطاء المؤسسيين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة شركة "فليكس تريد سيستمز" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.flextrade.com أو يمكن متابعة أخبار الشركة عبر تويتر على www.twitter.com/flextrade أو لينكد إن على http://www.linkedin.com/company/flextrade?trk=top_nav_home
لمحة عن شركة "بلاكويل جلوبال"
تأسست شركات "بلاكويل العالمية ("بلاكويل جلوبال") عام 2010 بهدف تقديم حلول الوساطة المالية للعملاء من الأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات الاستثمارية. وتعتبر"بلاكويل جلوبال" شركة وساطة تقوم على التنفيذ الآلي المباشر "إس تي بي" بحيث توفر السيولة العالية ومعلومات عن الأسعار من المصارف الدولية الكبرى، والدعم التقني على مدار الساعة، والأدوات الخاصة بأبحاث السوق، والمواد التعليمية، وبرامج الشراكة المهنية، ومنصة "بلاكويل تريدر" المتكاملة لعملائها. وتتمتع "بلاكويل جلوبال" بحضور عالمي في أكثر من 30 بلداً، مع مكاتب رئيسية في كل من أستراليا والصين وقبرص ونيجيريا والمملكة المتحدة وسنغافورة وفيتنام.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
شركة "فليكس تريد سيستمز"
جيمس تولف
516-304-3601
516-395-0549
 james.tolve@flextrade.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12497/ar

No comments:

Post a Comment