Tuesday, October 14, 2014

إي آزيك وكومكورس تعلن عن دعم شبكات سي-ران مع النسخة السادسة من سي بي آر آي

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "إي آزيك"، وهي المزود الرائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع، وشركة "كومكورس إيه بي إس"، التي تتّخذ من الدنمارك مقرّاً لها والتّي تعتبر مزوّداً متخصّصاً للملكية الفكرية الخاصة بالسيليكون، عن الدعم الفوري للنسخة السادسة من الواجهة المشتركة لموجات الراديو العامة "سي بي آر آي في. 6.0" باستخدام أجهزة "نيكستريم-3" قياس 28 نانومتر من "إي آزيك"، ما يمكِّن حلول الحوسبة السحابية بناء على ولوج الشبكات اللاسلكية "سي-ران" ذات استخدام فعال للطاقة وعالية الأداء. ويقوم جهاز التحكم "سي بي آر آي في 6.0" من "كومكورس" والمدمج مع هندسة السيليكون عالية الأداء ومنخفضة الطاقة من "إي آزيك" بالسماح للمصمّمين بتأمين أعلى عرض حزم بأفضل فعالية للطاقة، ما يسمح بحلول متعددة الاستعمالات لهندسات شبكة الربط الأمامي.
وقال جاسبيندر بوت، نائب رئيس شؤون التسويق العالمي في شركة "إي آزيك": "يعتمد العملاء الذين يبنون أنظمة متقدّمة للمشاريع المتطورة طويلة الأمد ’إل تي إي‘ معيار ’سي بي آر آي في 6.0‘ لتلبية طلب الأسواق المستمرّ للنطاق العريض. ويُساهم هذا بالاقتران مع الحاجة إلى حلول متمايزة بجعل أجهزة ’إي آزيك نيكستريم-3‘ قياس 28 نانومتر منصة مثالية للاستخدام السريع لتقنيّة الربط الأمامي. عبر العمل مع ’كومكورس‘، أصبح بإمكان العملاء حاليّاً استخدام حلّ ’سي بي آر آي في 6.0‘ مخصص لأجهزة ’إي آزيك‘ جاهز للتوصيل والتشغيل، ما يدعم أيّ ولوج لاسلكي أو النقل البصري أو عبر الموجات فائقة الصغر بشكلٍ افتراضي، والتحويل الرقمي، وتنفيذ تجمّع الحزم الأساسيّة الذي يستخدم معيار ’سي بي آر آي‘ في الاتصالات".
وأضاف توماس نويرغارد، الرئيس التنفيذي لـ"كومكورس إيه بي إس"، قائلاً: "يسرّنا أن نعمل مع ’إي آزيك‘ للسماح لتطبيقات الربط الأمامي، بما في ذلك الدعم لشبكات ’سي-ران‘ باستخدام منصّة ’إي آزيك‘ وحلّ جهاز التحكّم ’سي بي آر آي في6.0‘ خاصّتنا. ويقوم تنفيذنا الأساسي المكيّف ’سي بي آر آي في6.0‘ والذي يستهدف أجهزة ’إي آزيك نيكستريم-3‘ باستخدام جزء صغير من المصادر المتوافرة والاستفادة بالكامل من سلسلة أجهزة الإرسال والاستقبال عالية الأداء ومنخفضة الطاقة بقوة 12,5 جيجابايت في الثانية. يسمح ذلك للعملاء بتطبيق حلول السيليكون مخصصة والتي يُمكن نقلها إلى السوق بشكلٍ فوري وفعال من حيث التكلفة من دون تنازلات في التكاليف، أو القوة، أو الأداء، أو الوقت اللازم للتسويق".
لمحة عن شركة "إي آزيك"
"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات، توفر أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.
يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بيه سي بي") و"كريشيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.
لمحة عن "كومكورس"
شركة "كومكورس"، هي شركة تقنيّة سريعة النمو تتخصّص في تطوير أساسات وحلول الملكيّة الفكريّة الرقمية القابلة لإعادة الاستعمال للاتصالات اللاسلكيّة مع تركيز خاصّ على الربط الأمامي. تُشكّل المهارة المتطوّرة والخبرة العمليّة التي تمكِّن التواصل في الأنظمة اللاسلكيّة عنصرًين أساسيين في تقديم "كومكورس" لأساسات الملكية الفكرية الفريدة وعالية الجودة وموثوقة الإنتاج. ولا تقوم حلول "كومكورس" بتسريع التطوير وخفض التكاليف فحسب، بل تزيد الموثوقية الشاملة للتصميم وإمكانية التوقع الخاصة بالمشروع.
تتّخذ "كومكورس" الخاصّة من كوبنهاغن بالدنمارك مقرّاً لها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "إي آزيك"
الدكتور كريستان لانزاني
408-855-3026
البريد الإلكتروني: christian@easic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12424/ar

No comments:

Post a Comment