Tuesday, October 7, 2014

شركة كوتي تعرض شراء علامة بورجوا التجارية لمستحضرات التجميل من شانيل لتعزيز موقعها الريادي العالمي في مجال مستحضرات التجميل الملونة


"شانيل" ستصبح من حملة الأسهم المهمين في "كوتي" عند إتمام الصفقة بنجاح

نيويورك وباريس - يوم الثُّلَاثاء 7 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

– (بزنيس واير): أعلنت اليوم كلٌّ من شركة "كوتي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COTY) و"شانيل" بأن "كوتي" قد تقدمت بعرضٍ ملزمٍ للاستحواذ على علامة "بورجوا" التجارية لمستحضرات التجميل من "شانيل" مقابل 15 مليون سهمٍ من الدرجة الأولى في "كوتي". وقد وافقت "شانيل" على الدخول في مفاوضاتٍ حصرية بهذا الشأن.

وتُباع منتجات حافظة "بورجوا" من مستحضرات التجميل الملونة عبر نحو 23 ألف نقطة بيعٍ في أكثر من 50 بلداً حول العالم، حيث تتمتع بموقعٍ رياديّ في بعضٍ من أكثر أسواق مستحضرات التجميل الملونة جاذبيةً في العالم، مثل أوروبا الغربية والشرق الأوسط وآسيا. وتأسست "بورجوا" عام 1863 على يد الممثل الفرنسي جوزيف ألبرت بونسين الذي طور خطاً من منتجات التجميل الملونة لزملائه من الممثلين.

وقال بارت بيخت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المؤقت في شركة "كوتي": "نتطلع إلى ضمّ علامة ’بورجوا‘ التجارية إلى حافظتنا من منتجات التجميل الرائدة، بالإضافة إلى الترحيب بـ’شانيل‘ كحاملة لأسهم ’كوتي‘. وتكمِّل علامات ’بورجوا‘ التجارية بشكلٍ كبيرٍ حافظة ’كوتي‘ من مستحضرات التجميل الملونة الحالية. وعلاوة على ذلك، فإن التاريخ العريق للشركة والجودة التي تتميز بها وموقعها الريادي في عددٍ من بلدان أوروبا الغربية التي تسعى ’كوتي‘ إلى دعم وجودها فيها، تمنح ’كوتي‘ فرصةً رائعةً لتعزيز موقعها الرائد في فئة مستحضرات التجميل الملونة الواسعة والمتنامية".

من جانبه، صرح مايكل رينا، ممثل "شانيل": "نحن متشوقون للفرص المحتملة التي يمكن أن يتيحها الانضمام إلى ’كوتي‘ لعلامة ’بورجوا‘ التجارية، إذ أن ’بورجوا‘ و’كوتي‘ تتشاركان الشغف لمستحضرات التجميل الملونة ويمكن أن تملتكا معاً إمكانيةً كبيرةً لدفع ريادتهما في هذه الفئة الجذابة عالمياً. إننا ننوي التدقيق في العقد بشكل أكثر تفصيلاً والدخول في محادثاتٍ بنّاءةٍ مع ’كوتي‘".

هذا ويخضع العرض لشروط الاتفاق المتعارف عليها والتي تتضمن الموافقات التنظيمية، كما ستتم استشارة الهيئات المعنية الممثلة للموظفين قبل الدخول في اتفاق نهائي.

بيانات تطلعية

بعض التصريحات الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية. وتعكس هذه البيانات التطلعية وجهة نظر "كوتي" الحالية فيما يتعلق بعرض الاستحواذ على "بورجوا" والفوائد المرتبطة بهذه الصفقة، والتي تتضمن التأثير على موقع "كوتي" في مجال مستحضرات التجميل الملونة. ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية بشكل عام عبر كلمات أو عبارات مثل "تتطلع"، و"ترحب"، و"تبحث"، و"فرصة"، و"إمكانية"، و"يمكن"، و"تنوي"، و"سوف"، و"قد"، وغيرها من الكلمات والعبارات المشابهة. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المتوقعة نتيجة مخاطر وشكوك تتضمن إتمام الصفقة ضمن الشروط والجدول الزمني المتوقع أو عدم إتمامها، وعدم الدقة في افتراضاتنا في تقييم الصفقة، والصعوبات في دمج علامة "بورجوا" التجارية لمستحضرات التجميل ضمن "كوتي" وصعوبات أخرى في تحقيق الفوائد المتوقعة من الصفقة. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أعمال "كوتي" ونتائجها المالية، بالاطلاع على "عوامل المخاطر" و"مناقشات الإدارة وتحليل الشروط المالية ونتائج العمليات" في تقرير "كوتي" السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014، وغيرها من التقارير الدورية التي قدمتها "كوتي" أو يمكن أن تقدمها للجنة الأوراق المالية والبورصة من وقت لآخر. لا تتحمل "كوتي" مسؤولية تحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

لمحة عن شركة "كوتي"

تعد "كوتي" شركةً رائدةً في مجال التجميل حيث وصل صافي عائداتها إلى 4.6 مليار دولار أمريكي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014. إن "كوتي" التي تأسست في باريس عام 1904، هي شركةٌ متخصصةٌ حصراً في مستحضرات التجميل، ولها حافظةٌ من العطور الشهيرة ومستحضرات التجميل الملونة ومنتجات العناية بالبشرة والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلداً ومنطقة. وتتضمن المنتجات التي تقدمها "كوتي" علاماتٍ تجاريةً شهيرةً مثل: "أديداس" و"كالفن كلاين" و"كلوي" و"دافيدوف" و"مارك جاكوبس" و"أو بي آي" و"فيلوسوفي" و"بلاي بوي" و"ريميل" و"سالي هانسن".

لمحة عن "بورجوا"

جمالٌ بلكنةٍ فرنسيةٍ منذ عام 1863! هذا هو شعار "بورجوا" الشركة الفرنسية التي تعمل في أكثر من 50 بلداً. تقوم العلامة التجارية بتوزيع المنتجات التقليدية والمبتكرة والخارجة عن المألوف منذ أكثر من 150 عاماً، لتضع الأناقة الباريسية الشهيرة في متناول كافة نساء العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوتي"

كاثرين والش

الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات

هاتف: 7346-389-212

البريد الإلكتروني: Catherine_Walsh@cotyinc.com



أو

"شانيل":

كاثرين شورر

البريد الإلكتروني: Kathrin.schurrer@chanel-corp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12354/ar

No comments:

Post a Comment