Thursday, October 16, 2014

بيروني ناسترو آزورو تطلق معرض عالم فوغ إيطاليا الحالم


يفتتح المعرض أبوابه في العالم الحقيقي والافتراضي لتكريم ذكرى مرور خمسين عاماً على عمل المجلة في صنع الأزياء الإيطالية

نيويورك - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيروني ناسترو آزورو"، علامة الجعة الإيطالية الممتازة الأولى في العالم، الليلة الماضية عن إطلاقها حملة تكريم لمجلة "فوغ إيطاليا"، الصوت الرائد عالمياً للأزياء الإيطالية. وكُشف النقاب عن المعرض الذي يحمل عنوان "’بيروني ناسترو آزورو‘ تحتفي بعالم ’فوغ إيطاليا‘ الساحر" في حفل حاشد في "إندستريا" في مدينة نيويورك. ويمكن مشاهدة نسخة رقمية لا يجب تفويتها من ليلة افتتاح المعرض على الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: visionaryworld.vogue.it.

ويستمد المعرض الجديد إلهامه من الاحتفال بالذكرى الخمسين على إطلاق "فوغ إيطاليا" ويحظى برعاية فرانكا سوزاني رئيسة تحرير المجلة، ويتضمن المعرض 30 مقطع فيديو تسجل إبداع المجلة والإثارة التي تولدها وذكائها.

ويكتشف المشاهدون مشهداً خلفياً يظهر فيه أشخاص جذابون سبق لهم الظهور في المجلة أو ساهموا في محتواها. ويمكن مشاهدة المصورين، والفنانين، والممثلين، والعارضين، والمصممين، والموسيقيين، والمهندسين المعماريين من الجنسين من وجهة نظر فريدة. يكشف التعليق على الصور والمشاهد من وراء الكواليس صورة حميمة لمسيرة المجلة.

ومن أبرز معالم المعرض، لقطات ساحرة لمايلز ألدريج بألوان مشرقة، والفنّ من فانيسا بيكروفت ومارينا أبراموفيتش، وعارضات لامعات على غرار ماريا كارلا بوسكونو وإيفا هيرزيجوفا، وأيقونات سينمائية مثل كوانتين تارانتينو وأوليفر ستون ومايكل فاسبندر، ومصممين مرموقين على غرار مانولو بلاهنيك وفيليب ترايسي. ويمنح كل مقطع فيديو لمحة عن الأمور التي تساهم في كون "فوغ إيطاليا" قوة دافعة في عالم الأزياء في إيطاليا.

وقالت فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير "فوغ إيطاليا" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يسرّ ’فوغ إيطاليا‘ أن تتعاون مع ’بيروني ناسترو آزورو‘ على مثل هذا المشروع المثمر. المعرض هو الأول من نوعه وقد اخترت لحظات خاصة للغاية من تاريخنا الغني بالتعامل مع فنانين موهوبين متميّزين".

واكتسبت "فوغ إيطاليا" على مدى عقود شهرة مرموقة لتخليدها روح العصر في كل لحظة سواء كان ذلك في مجال الأزياء أو المجتمع أو الاقتصاد أو السياسة. وهي تشتهر بمقاربتها الملفتة للنظر ومحتواها الذكي الذي يغير قواعد اللعبة. نشير هنا إلى أن "بيروني ناسترو آزورو" تأسست مثل "فوغ إيطاليا" في ستينيات القرن الماضي وهو عصر مرادف للأناقة والابداع والازدهار. وفي مسعى للوفاء لأصولها المتجذرة في عالم الأزياء الإيطالية، غالباً ما نصادف "بيروني ناسترو آزورو" على منصات عرض الأزياء أو في مقابلات مع مبدعين في مجال الأزياء أو المطبخ أو السينما في إيطاليا.

من جانبها قالت كلوديا فالكوني، المديرة العالمية للعلامة لدى "بيروني ناسترو آزورو": "تتشارك ’فوغ إيطاليا‘ و’بيروني ناسترو آزورو‘ شغف الأزياء وهو ما يشكل أرضية مشتركة لتعاوننا". وأضافت: "سنقوم من خلال هذه الشراكة بتكريم تاريخ الأزياء في إيطاليا كما سندعم مستقبلها". هذا وتتضمن خطط الشراكة لعام 2015 بحثاً عالمياً لاكتشاف الجيل المقبل من صانعي التوجهات في مجال تصميم الأزياء ودعمهم.

وتدور فعاليات معرض "عالم ’فوغ إيطاليا‘ الساحر" بين 15 و22 أكتوبر في "إنداستريا"، "ستوديو 10" في مدينة نيويورك وبين 16 و31 أكتوبر في "هولت رينفرو" في تورنتو. ويمكن مشاهدة المعرض بكامله على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني التالي: visionaryworld.vogue.it. للمزيد من المعلومات حول المشروع، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.Peroniitaly.com. وسيتم الكشف عن تفاصيل حول مشروع اكتشاف المواهب لعام 2015 وطريقة تقديم الطلبات في شهر أبريل 2015.

-انتهى –

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "بيروني ناسترو آزورو"

تعتبر "بيروني ناسترو آزورو" الجعة الباردة المنعشة ذات النكهة الإيطالية الواضحة، إحدى علامات الجعة الممتازة التي تحظى بأكبر قدر من النجاح في العالم كما أنها العلامة الرائدة في حافظة "ساب ميلر". "بيروني ناسترو آزورو" هي علامة دولية بحق تتمتع بحضور في القارات الست. وتتضمن قائمة أسواقها الأساسية كل من المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا فضلاً عن كندا والهند وروسيا وكولومبيا وفرنسا وإسبانيا واليابان وهونج كونج وفيتنام وبالطبع بلدها الأم إيطاليا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Peroniitaly.com .

لمحة عن "ساب ميلر"

"ساب ميلر بي إل سي" هي قسم أعمال الجعة والمشروبات الغازية. نحن ثاني أكبر شركة في العالم في مجال إنتاج الجعة كما أننا من بين أكبر معبئين مشروبات "كوكاكولا". ونقوم أيضاً بإنتاج حافظة من علامات المشروبات الغازية التي نملكها بالكامل.

نحن شركة مدرجة على قائمة مؤشر "إف تي إس إي-20" ولدينا أسهم  متداولة في بورصة لندن كما أن أسهمنا مدرجة ثانوياً في بورصة جوهانسبورج. ولدينا عمليات في أكثر من 80 دولة ويعمل لدينا نحو 70 ألف موظف.

تتضمن حافظة علامات المجموعة، علامات محلية رائدة على غرار "أجيلا"، و"كاستل" (جنوب أفريقيا)، و"ميلر لايت" (الولايات المتحدة الأمريكية)، و"سنو" (الصين)، و"فيكتوريا بتر" (أستراليا)، و"تايسكي" (بولندا) فضلاً عن علامات عالمية على غرار "بيلسنر أوركويل"، و"بيروني ناسترو آزورو"، و"ميلر جنوين درافت"، و"جرولتش". ويتم بيع 140 ألف زجاجة من "ساب ميلر" كل دقيقة يومياً.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة باعت خلال السنة المنتهية في 31 مارس 2014، نحو 318 مليون هكتولتر من الجعة والمشروبات الغازية ومشروبات كحولية أخرى ما ساهم في تحقيق المجموعة لعائادات إنتاج صافية وصلت إلى 26,719 مليون دولار أمريكي، وعائدات قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وصلت إلى 6,453 مليون دولار أمريكي.

هذا البيان الصحفي متوافر على موقع الشركة الإلكتروني: www.sabmiller.com.

"جابرييل شاو كوميونيكيشنز" (www.gabrielleshaw.com) هي وكالت الاتصالات العالمية الرئيسية لشركة "بيروني ناسترو آزورو".

صور / وسائط متعددة متوفرة على:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141015006396/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

عن "بيروني ناسترو آزورو"

بيلا كاجر

البريد الإلكتروني: bella@gabrielleshaw.com



أو

هيلين آراثون

البريد الإلكتروني: helen@gabrielleshaw.com

 +44 (0) 207 731 8811






No comments:

Post a Comment