Tuesday, October 7, 2014

باتون تكشف عن تجهيزات ذاتية الإمداد لمقرات العملاء في معرض برود سوفت كونيكشنز

غايثرسبيرغ، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 7 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

يسمح نطاق تهيئة "باتون" المنفصل عبر أجهزة التوجيه "سمارت نود" للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات بإدارة آمنة بدون لمس للخطوط الرئيسيّة لبروتوكول بدء الجلسة "برود وركس" مع إدارة عن بعد وصولاً إلى مقر العميل.

"سمارت نود"... أكثر من مجرد كلام!

 (بزنيس واير): ستقوم شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنّع الأمريكي لحلول "سمارت نود" الحائزة على جوائز لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وأجهزة تمديد الإيثرنت "كوبر لينك" والمسيّرات الثابتة والجوالة "بي أو دي آي آر إس" عالية التوافر، بالكشف عن حلّها الجديد والآلي لإمداد الخطوط الرئيسيّة لبروتوكول بدء الجلسة "برود وركس" باستخدام أجهزة التوجيه للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات والمستخدمة كتجهيزات لمقرات العملاء، وذلك خلال معرض "برود سوفت كونيكشنز" الأسبوع المقبل.

ويفصِّل تقرير جديد من "باتون"  (سيتم عرضه خلال فعالية الأسبوع القادم) حلّ الإمداد الذاتي والقائم على السحابة لمزودي الاتصالات والذي يضمّ الاستخدام الرائد في السوق من قِبل "سويسكوم" المحدودة.

ويسمح حلّ "باتون-برود سوفت"، وذلك عبر دمج خدمة "باتون" لإعادة التوجيه الخاصّة بأجهزة "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مع إدارة جهاز "برود سوفت"، بإدارة آلية بدون لمس لخدمات الخطّ الرئيسي لبروتوكول بدء الجلسة "برود وركس" عند تشغيل أجهزة التوجيه "سمارت نود" للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات.

ويُعتبر حلّ أجهزة التوجيه الأحدث للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات من "باتون"، وهو جهاز توجيه للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات "إي إس بي آر" باسم "سمارت نود 5300"، حلّاً مثاليّاً لمزودي الاتصالات / الخدمات مثل "سويسكوم" التي تقدم خدمات تخصيص قنوات بروتوكول بدء الجلسة للاتصالات الموحدة القائمة على "برود وركس". ويقدّم "إس إن 5300"، الذي يتميّز بحلّ "سمارت نود" المشهور بموثوقية من مستوى  "ركِّبه وانسَه"، اتّصالاً واضحاً وآمناً للشبكتَين العريضة والمحلية مع تطبيع من بروتوكول بدء جلسة إلى بروتوكول بدء جلسة لما يصل إلى 256 اتّصال صوتي عبر بروتوكول الإنترنت.

وقال مارك إيبرهارد، مدير المنتجات لدى "سمارت نود"، في سياق حديثه: "تتخطى أجهزة التوجيه ’سمارت نود‘ للتحكم في اتصالات اجتماعات الشركات عملية تجنّب الحاجة لطلب فنيّي صيانة. فهي تصل إلى حدّ منع المشتركين من التذمّر نتيجة توفير صوت عالي الجودة، وخدمات فاكس تعمل، وحماية من التزوير، وقابليّة حياة الصوت والبيانات... ويُشكّل هذا جزءاً بسيطاً من منافع ’سمارت نود‘ الكثيرة التي ترضي المشتركين. وفي النهاية، فإن شركات الاتصالات تحب العملاء الراضين".

وستعرض "باتون" أيضاً منتج "سمارت نود أوبن جيتواي أبلاينس" ("إس إن أو جي إيه") الجديد خلال معرض "برودسوفت كونيكشنز". ويُشكّل "إس إن أو جي إيه" منصّة مفتوحة للحاسوب لصالح مطوّري "يونيكس" و"ويندوز" لتجهيزات الاتصالات الموحدة التي تضمّ بوابة "سمارت نود" مدمجة لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.

يتوافر انتقال البيانات النموذجي في السوق إلى الخادم و"داونستريم كيو أو إس" من "باتون" ضمن منتجات "سمارت نود"، ما يضمن صوتاً عالي الجودة في مقر المشترك في حين تُحافظ ميزة أمين السجلات "سمارت نود إس آي بي" على الاتصال داخل المكتب في حال انقطاع اتّصال الإنترنت.

تأتي حلول "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت - تماماً مثل كافة منتجات "باتون" - مرفقة بالدعم الذهبي النموذجي المجاني من "باتون" بدون أيّة تكلفة إضافيّة. ويتوفّر أيضاً الدعم البلاتيني بلاس الممتاز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

يمكنكم الاجتماع ب"باتون" في الجناح رقم 8 في معرض "برودسوفت كونيكشنز"، وذلك بين 12 و15 أكتوبر 2014.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باتون للإلكترونيات"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301-1+

البريد الإلكتروني: press@patton.com


No comments:

Post a Comment