Wednesday, October 8, 2014

سيان توسع السوق المتاحة بشكل كبير من خلال دعم بلو بلانيت لمنصات سيسكو إيه إس آر وجونيبر إم إكس

المحولات الجديدة تسمح لمنصة "بلو بلانيت" بأتمتة وإدارة وتزويد خدمات شبكات الإيثرنيت في كافة منصات "إيه إس آر 901" و"إيه إس آر 903" و"إيه إس آر 9000" و"إم إي 3600" من "سيسكو"، فضلاً عن منصات "إم إكس 960" و"إم إكس 480" و"إم إكس 2010" من "جونيبر"

بيتالوما، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CYNI)، وهي المزود الرائد للشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات "إس دي إن" وتقنية افتراضية وظائف الشبكة "إن إف في" وحلول النقل بالحزم الضوئية لصالح مشغلي الشبكات، عن دعمها لمنصات "إيه إس آر 901" و"إيه إس آر 903" و"إيه إس آر 9000" و"إم إي 3600" من "سيسكو"، فضلاً عن منصات "إم إكس 960" و"إم إكس 480" و"إم إكس 2010" من "جونيبر" في منصة الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات "بلو بلانيت" من "سيان". وتسمح منصة "بلو بلانيت" الجديدة للعملاء بأتمتة وإدارة وجرد وتوفير خدمات الإيثرنت عبر الشبكات التي تتضمن هذه الأجهزة.

وإزاء هذا، قال مايكل هاورد، رئيس شركة "إنفونيتكس للأبحاث": "يستخدم العملاء منصة الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات ’بلو بلانيت‘ من ’سيان‘ منذ أكثر من عامين في بيئات متعددة البائعين. ويتمثل الهدف الرئيسي لمزودي خدمات الشبكات المعرفة بالبرمجيات وتقنية افتراضية وظائف الشبكة بالقدرة على الإشراف على شبكاتهم متعددة البائعين، حيث أن إضافة الدعم لأجهزة ’سيسكو‘ و’جونيبر‘ يحقق زيادةً كبيرةً في عدد وأنواع الشبكات التي بمقدور منصة ’بلو بلانيت‘ أتمتها وتنسيقها الآن".

وقد تم بالفعل إثبات كفاءة تقنية أتمتة الشبكات القائمة على منصة الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات "بلو بلانيت" لاختصار الوقت المحدد لحصد الإيرادات بشكلٍ كبيرٍ عن طريق خفض وقت التوريد من أشهر إلى ساعات أو دقائق في الشبكات حول أنحاء العالم. وتستند المراقبة القائمة على منصة الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات "بلو بلانيت" لمعدات "سيسكو" و"جونيبر" إلى الوصول إلى واجهات قائمة على المعايير مثل "سي إل آي" و"نيت كونف/يانج"، كما توفر قيمةً مضافةً هامةً لمزودي الخدمات الذين يجدون أن إدارة وتوفير تلك الشبكات مسألة معقدة وتستغرق وقتاً طويلاً ومكلفة من الناحية التشغيلية.

من جانبه، أشار مايكل هاتفيلد، رئيس شركة "سيان": "يبحث العملاء على الخدمات التي نوفرها لدمج وتنسيق منصات ’سيسكو‘ و’جونيبر‘ بناءً على منظورهم الذي يقول بأن أنظمة إدارة العناصر وأدوات الشبكات المعرفة بالبرمجيات المتاحة اليوم لهذه الأجهزة ليست قادرةً على توفير قدرات أتمتة وإدارة وتجريد الخدمات متعددة البائعين كتلك التي تقدمها منصة ’بلو بلانيت‘. وهذا أمرٌ مطلوبٌ لعملية تحول الشبكات التي يتبناها عملاؤنا بسرعة".

يشار إلى أن الدعم لتقديم خدمات شبكة الإيثرنت عبر أجهزة "سيسكو" و"جونيبر" المشار إليها متاح للعرض ويمكن للعملاء تجربته مباشرةً، في حين أنه سيتوفر على المستوى التجاري في إطار الإصدار المقبل لبرنامج "بلو بلانيت" المقرر حالياً طرحه من قبل شركة "سيان" خلال الربع الرابع من العام 2014.

لمحة عن "سيان"

 تمكّن شركة "سيان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CYNI) من عملية تحول الشبكات، حيث توفر حلول الشبكة المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" التي تقدمها الشركة خصائص التنسيق وسهولة التحكم والتطوير لشبكات كانت حتى الآن ثابتة ومدفوعةً من قبل الأجهزة. ومن خلال توفير خدماتها لشركات النقل والشركات والحكومات ومراكز البيانات في العالم، تقدم منصات شركة "سيان" المفتوحة مراقبةً ورؤيةً متعددة البائعين والطبقات لصالح مشغلي الشبكات، الأمر الذي يجعل من تنفيذ الخدمات أكثر كفاءة وربحية. وتشمل حلول "سيان" برنامج الشبكات المعرفة بالبرمجيات "بلو بلانيت" الحائز على جوائز ومنصات النقل بالحزم الضوئية "زد-سيريز". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cyaninc.com أو متابعة شركة "سيان" عبر "تويتر" على twitter.com/CyanNews.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

جو كوميلو

+1 410-227-7487

البريد الإلكتروني: joe.cumello@cyaninc.com

تويتر: @JCumello



أو

مجموعة "ميريت" لصالح "سيان"

ميليسا تشادويك

 +1 571-382-8513

البريد الإلكتروني:  chadwick@merrittgrp.com

No comments:

Post a Comment