Wednesday, October 15, 2014

أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات تتعاون مع دبل داتش لتزويد العملاء برؤية معمقة بشكل أفضل نحو العائد على الاستثمار من الاجتماعات

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
--تدمج لوحة بيانات جديدة تحليل البيانات الخاصة بأمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات مع مقاييس دبل داتش حول تجربة الحضور لعرض متكامل لنجاح الفعالية—
--كما تدخل الشركتان في اتفاق لتخصيص تطبيق الفعاليات الأفضل في فئته من دبل داتش وتقديمه مباشرة لعملاء أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات--
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" أنها تعاونت مع "دبل داتش"، المزود العالمي لتقنية الفعاليات الجوالة، لإطلاق لوحة بيانات حصرية تعتمد على البيانات للمتخصصين في الاجتماعات. وتدمج لوحة البيانات هذه ما بين المقاييس الكمية من "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" ومقاييس "دبل داتش" حول تجربة الحضور. ومن خلال رؤية لقطة لهذه التحليلات الأساسية- المتوفرة خلال حدث واحد أو خلال فعاليات متعددة- يمكن لأصحاب الاجتماعات تقييم مجموع العائد على الاستثمار من فعالياتهم بشكل أفضل وتحديد نقاط القوة التي يجب تعديلها لتعزيز فعالية برنامج اجتماعاتهم مع تقدمها.
وكجزء من هذا الاتفاق، سيتم توفير تطبيق الفعاليات من "دبل داتش" مباشرة من خلال "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" لعملائها. ويتمتع هذا التطبيق باحترام في القطاع بفضل الطريقة الجذابة التي يقوم فيها بتسهيل التفاعل الاجتماعي بين الحاضرين في الاجتماع وبين الحاضرين والمحتوى المحدد في الفعالية. وستغذي الاستنتاجات التي يجمعها التطبيق من التفاعلات مع الحضور، لوحة البيانات وتساعد منظمي الاجتماعات على تحسين تجربة الفعاليات.
وقال عيسى جوينيه، نائب الرئيس والمدير العام لدى "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات": " نحن نهدف إلى إنشاء التوجه نحو الابتكار التكنولوجي، بما في ذلك من خلال التكامل مع الأقران الرائدين في القطاع، من أجل إحداث ثورة في تجربة الاجتماعات والفعاليات لدى المنظمين والحضور على حد سواء. ونحن نركز بشكل خاص على توفير البيانات والرؤى الجاهزة للتطبيق لبرامج عملائنا، ومن خلال الجمع ما بين فهمنا الشديد لتصميم التجربة ومراقبة التكاليف وإعداد التقارير حول مشاركة الحضور المتاح من قبل ’دبل داتش‘، يمكننا تقديم طريقة غامرة وفعالة بشكل أكبر لقياس وتعزيز تجربة الاجتماعات".
وتابع السيد جوينيه قائلاً: "وعلاوة على ذلك، ومن خلال إضافة تطبيق ’دبل داتش‘ لحافظة الحلول لدينا، يمكننا تقديم المجموعة الكاملة من الأدوات التي يحتاجها عملاؤنا لتجربة اجتماعات متكاملة من البداية إلى النهاية. وبالإضافة إلى التخطيط والتنفيذ الشاملين، يمكننا أيضاً دعم أهداف اجتماعات عملائنا من خلال دمج التطوير المباشر لحلول الجوال داخل برنامجهم".
ومن جهته، قال لورانس كوبورن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دبل داتش": "نحن متحمسون للعمل مع ’أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات‘، الشركة المميزة عالمياً في مجال الاجتماعات والحوافز. ويشجع تطبيق ’دبل داتش‘ على المحادثات ويحفز على مشاركة الحضور بطرق مقنعة للغاية ويمكن لعملاء ’أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات‘ الآن تجربة ذلك مباشرة. وباستخدام تطبيق ’دبل داتش‘، أصبح بإمكان المخططين اتخاذ قرارات أكثر استنارة استناداً إلى التغذية الرجعية في الزمن الفعلي، والتي تعتبر حالياً العامل الأساسي في القطاع. وستساهم قوة بياناتنا إلى جانب مقاييس ’أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات‘ واسعة النطاق، في تقديم تجربة فعاليات مدعّمة لعملائنا المشتركين".
وتجدر الإشارة إلى أنّ لوحة البيانات المملوكة تعتبر أداة بديهية تقوم بعرض نقاط بيانات قابلة للفهم بسهولة للمساعدة في قياس الإنجاز بالمقارنة مع أهداف الاجتماعات. وتشمل المقاييس التي أُعلن عنها على وجه التحديد، تكلفة الفعالية، والمدخرات، والفترة الزمنية؛ وعدد الحضور، ومقاييس الاهتمام، والشعور الناتج؛ ومقاييس التفاعل مع التطبيق وغيرها.
يعزز تطبيق الفعاليات من "دبل داتش"، الذي يتوافق مع أي هاتف ذكي، انخراط الحضور بطريقة أعمق عبر مجموعة متنوعة من المكونات. يمكن للحضور التواصل مع بعضهم البعض خلال الفعالية، وإجراء جداول أعمال قابل للتعديل من جدول الأعمال الرئيسي للفعالية وتلقي الإشعارات ذات الصلة قبل وأثناء وبعد الفعالية. كما يحتوي التطبيق على عناصر خاصة بالألعاب، بما في ذلك النقاط والشارات ولائحة المتصدّرين؛ والاستطلاعات والتصويت المباشر؛ والقدرة على ربط حسابات المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق وإرسال التحديثات إلى شبكته/ها الاجتماعية الأوسع. أما بالنسبة للمخططين والميسرين، فتعتبر إدارة التطبيق من الفعالية أمراً بسيطاً- من الرسائل ما قبل البرمجة إلى إخراج التحديثات في اللحظة الأخيرة.
وتتوافر هذه الحلول الآن حصرياً لكافة عملاء "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات". للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: MeetingsEvents.Solutions@aexp.com
كما تدعو "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" الحاضرين في معرض "آيمكس أمريكا" لزيارة جناحها رقم 529 للحصول على معلومات إضافية حول التطبيق ولوحة البيانات المخصصة ما بين 14 و16 أكتوبر 2014. وبالإضافة إلى ذلك، يرجى الانضمام إلى المدراء التنفيذيين لدى "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" و"دبل داتش" في جناح رقم 529 من الساعة 1 وحتى 1:30 بعد الظهر يوم الثلاثاء الموافق في 14 أكتوبر أو من الساعة 10:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً يوم الأربعاء، 15 أكتوبر لمناقشة "تطبيقات الاجتماعات وقياس فعالية الاجتماعات".
لمحة عن "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات"
تقدم "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات"، وهي شركة تابعة لـ"أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل"،  خبرات ومهارات عريقة وقدرات رائدة تمتد من تنفيذ البرامج إلى تحسين الميزانيات بهدف تقديم تجربة اجتماعات وفعاليات قوية للعملاء. ويركز الفريق العالمي على البحث عن مصادر التمويل والتخطيط والتفاوض على العقود ووضع الميزانيات وإدارة النفقات وإعداد التقارير وتحديد المعايير فيما يتعلق بالفعاليات والاجتماعات، مقترنة مع الإرشاد الاستراتيجي ودمج التكنولوجيا الرائدة. ويركز هذا النهج المتكامل على خلق الشفافية ودفع الادخار وتمكين تجارب الاجتماعات الفعالة.
مع أكثر من 40 عاماً من العمل في القطاع والتواجد في أكثر من 50 بلداً، تتمركز "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" في وضع فريد لإدارة الاجتماعات والأحداث محلياً وإقليمياً، ودولياً وفي جميع أنحاء العالم. كما تعمل "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" مع القادة المحليين لتعزيز عروضها للعملاء. لمعرفة المزيد حول الخدمات التي تقدمها "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.amexglobalbusinesstravel.com/meetings-and-events/
وتعتبر "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات" خدمةً تقدمها "أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل" ("جي بي تي"). "جي بي تي" هي عبارة عن مشروع مشترك غير مملوك بالكامل من قبل شركة "أميركان إكسبريس" أو أي من الشركات التابعة لها ("أميركان إكسبريس"). إن كلّ من "أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل" و"أميركان إكسبريس" وشار "أميركان إكسبريس" هي علامات تجارية تابعة لـ"أميركان إكسبريس"، وتستعمل بموجب ترخيص محدود.
لمحة عن "دبل داتش"
تعتبر شركة "دبل داتش" مزود تطبيقات الفعاليات الجوالة الحائز على جوائز، تتمتع بتركيز فريد على تجميع ومعالجة البيانات مباشرة من الفعاليات. وهي أول من جلب نهجاً تقنياً يعتمد على البيانات إلى قطاع الفعاليات، وتدير الشركة الفعاليات للشركات والجمعيات والمعارض التجارية والاجتماعات في جميع أنحاء العالم. أصبح بإمكانك اليوم أن تفتن الحضور وتظهر العائد على الاستثمار من الاجتماعات بفضل التطبيق الذي يحمل علامة "دبل داتش" التجارية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


 لصالح "أمريكان إكسبريس للاجتماعات والفعاليات"
ديانا بوستيمسكي
 347-226-0859
البريد الإلكتروني: diana.c.postemsky@aexp.com


تيس ألبيرتس
 347-403-3244
البريد الإلكتروني: tess.alberts@aexp.com


"كويتكين"
جيسيكا نيلسون
646-747-7141
البريد الإلكتروني:  jnelson@kwittken.com


لصالح شركة "دبل داتش"
"تريبل بوينت للعلاقات العامة" لصالح شركة "دبل داتش"
إيديماي جوكس
650-996-0086
البريد الإلكتروني:  eddiemae@triplepointpr.com
أو
جنيفر هوكينز
949-290-4723
البريد الإلكتروني:  jen@doubledutch.me


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12429/ar

No comments:

Post a Comment