Thursday, October 9, 2014

تبرع بالدم في مركز شرطة الشعبية بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
نظمت مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي، حملة تبرع بالدم في مركز شرطة الشعبية، شارك فيها الضباط والأفراد والموظفون العاملون بالمركز، وعدد من المراجعين، وذلك تجسيداً لتوجيهات القيادة الشرطية وفي إطار تعزيز الشراكة المجتمعية ودعم الجهود الإنسانية في خدمة المجتمع.
وثمّن المقدم راشد خلف الظاهري، مدير مركز شرطة الشعبية بتنظيم حملة التبرع بالدم، وأضاف أن التبرع بالدم هدف نبيل يحقق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تعزيز خدمة المجتمع.
وأضاف أن وجود الحملة في مقر مركز شرطة الشعبية الجديد بشارع السعادة، ساعد في ازدياد إقبال الجمهور على المشاركة بالتبرع بالدم، مما يدل على إيمانهم التام بهذا الأمر، دعماً لمخزون بنك الدم من الصفائح الدموية التي يتم استخدامها من قبل مرضى الثلاسيميا، ومصابي حوادث السيارات وفي العمليات الجراحية.
وأشار إلى أن هذه الحملات تعكس دور الشرطة في المشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات المجتمعية، الأمر الذي يمثل أحد الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وأشاد العاملون في بنك الدم في مدينة الشيخ خليفة الطبية بأهمية حملة التبرع بالدم، والتي ينظمها قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شرطة العاصمة دورياً في المراكز الشرطية الثلاثة التابعة له، كما ثمنوا الإقبال الكبير من قبل عناصر الشرطة والجمهور على التبرع بالدم.
شارك بالتبرع بالدم، المقدم راشد خلف الظاهري، مدير مركز شرطة الشعبية، والرائد حمد العفاري، مدير شؤون العمليات، والرائد ناصر سيف النيادي، مدير شؤون الجريمة، والملازم أول الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، مدير فرع شؤون التحقيق، وضباط المركز والعاملون وجمهور المراجعين
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
.


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12367/ar

No comments:

Post a Comment