Saturday, October 11, 2014

ليفي شتراوس آند كو تعلن عن اختيارها لاسترداد السندات

سان فرانسيسكو - يوم السَّبْت 11 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ليفي شتراوس آند كو" اليوم عن نيّتها باسترداد سنداتها الأوروبية المعلقة من الفئة الأولى بنسبة 73/4 في المائة المستحقّة في 2018 ("السندات").
في 10 أكتوبر 2014، قام وكيل السندات بإيعاز من الشركة بإصدار إشعار بالاسترداد لكافة السندات التي تبلغ قيمتها 150 مليون يورو والتي تبقى معلقة. وسيتمّ الاسترداد في 10 نوفمبر 2014. وتسعى الشركة إلى تمويل الاسترداد باستخدام مزيجٍ من التسهيل الائتماني المتجدد الآمن من الفئة الأولى والنقد.
لا يُشكّل هذا البيان إشعاراً بالاسترداد، إذ أنّ هذا الأخير يتألّف فقط من إشعار الاسترداد الذي يقدّمه وكيل السندات إلى حاملي السندات المسجلين.
لمحة عن "ليفي شتراوس آند كو"
"ليفي شتراوس آند كو" هي واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات العلامات التجارية في مجال الملابس وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز. وتُصمّم الشركة وتسوق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات التابعة لها للرجال والنساء والأطفال تحت العلامات التجارية "ليفيز" و"دوكرز"، و"سيغناتشور" من "ليفي شتراوس آند كو" و"دنيزن". وتُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال سلاسل محلات التجزئة، والمتاجر الكبرى، والمواقع عبر الإنترنت، وتواجد عالمي من خلال حوالي 2600 متجر تجزئة، ومتجر ضمن المتجر. صرحت "ليفي شتراوس آند كو" عن إيرادات صافية قدرها 4,7 مليار دولار للسنة المالية 2013. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة http://levistrauss.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ليفي شتراوس آند كو"
علاقة المستثمرين:
كريس أوغل
 800-438-0349
البريد الإلكتروني: Investor-relations@levi.com


أو
اتصالات الإعلام:
آمبر ماك كاسلاند
415-501-7777
البريد الإلكتروني: newsmediarequests@levi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12389/ar

No comments:

Post a Comment