Wednesday, October 8, 2014

أندرسن تاكس تتابع نموها في إيطاليا

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 8 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): توسع شركة "أندرسن تاكس" حضورها في إيطاليا من خلال إضافة شركتين في روما والبندقية ستندمجان مع "ستوديو دي فيتشي" لتشكيل كيانٍ جديدٍ يحمل إسم "نودا ستوديو". وستضيف هاتين الشركتين الجديدتين خدمات ضريبية وقانونية ومحاسبية وخدمات أخرى عالية الجودة إلى جانب الخدمات الحالية التي تقدمها شركة "ستوديو دي فيتشي". وتأتي إضافة هذين الموقعين في روما والبندقية بهدف تغطية الأسواق الأساسية في إيطاليا واستكمال توسع شركة "أندرسن تاكس" في البلاد.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "نشعر بالحماسة الكبيرة لإضافة هؤلاء الشركاء ذوي الجودة العالية إلى شركتنا. ويجسد جميع هؤلاء الأفراد هدفنا المتمثل بتقديم الخدمات الأفضل في فئتها من خلال الاستثمار شخصياً مع كلّ عميل دون استئناء".

وسينضم ما مجموعه 28 مهنيّاً متمرساً إلى أسرة "أندرسن" في إيطاليا بمن فيهم المدراء الإداريون فرانسيسكو تريفيساناتو وغيدو سيساني وفيليبو براس وباولو تريفيساناتو وميشيل بارتولوزي وأميديو ليبيراتوري وسابرينا كابورالي وماركو جيورجي. كما تضم المجموعة محاسبين ومحامين يمثلون كلّاً من الشركات الإيطالية والعالمية ويتمتعون بخبراتٍ في مجال الضرائب والتقييم وأسواق رأس المال والشركات وقانون الضرائب والإفلاس.

من جانبه قال أندريه دي فيتشي، المدير الإداري للمكتب: "نحن مسرورون لانضمام مثل هؤلاء الخبراء المتمرسين في مجالهم إلى ’ستوديو دي فيتشي‘ إذ يشاركوننا بجوهر قيمنا ورؤيتنا. ولن تقتصر مشاركتهم على تقديم خدمات ممتازة لعملائنا، بل هم ملتزمون تماماً بتنمية الشركة العالمية الواسعة والمترابطة".

ومع إضافة مكتبين في روما والبندقية، أصبح لدى "أندرسن تاكس" 29 موقعاً دولياً يعمل فيها حوالي 200 مهني في أوروبا و1000 مهني حول العالم. وكانت "أندرسن تاكس" معروفة سابقاً باسم "دبليو تي إيه إس" قبل تغيير اسمها في شهر سبتمبر من العام 2014 بعد نيلها حقوق اكتساب اسم "أندرسن".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415

البريد الإلكتروني: AndersenTax.com

No comments:

Post a Comment