Monday, October 20, 2014

كونيكا مينولتا توقع اتفاقية تأجير إطارية عالمية مع "دي إل إل" بخصوص عملاء الحسابات العالمية الكبرى

طوكيو - يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "كونيكا مينولتا" (المشار اليها تالياً باسم ‘كونيكا مينولتا’) (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 4902) (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية ’ ISIN‘:JP3300600008) أن تعلن عن توقيع اتفاقية تأجير إطارية عالمية مع "دي لاجي لاندن"(’دي إل إل‘). ويعتبر هذا التوقيع إنجازاً مهماً لكلا الشركتين ويأتي ليضفي طابعاً رسمياً على علاقة عمل قائمة بالفعل تعود بالفائدة على الطرفين.

وتعتبر "كونيكا مينولتا" مصنّعاً ومزود خدمات عالمي في قطاع التصوير كما تشارك في توفير خدمات الطباعة المحسّنة (’أو بي إس‘) وتلتزم بشراكة ممتازة مع العملاء من خلال شركات مجموعتها في45 دولة ومنافذ البيع والخدمات المنتشرة في أكثر من150 دولة في أنحاء العالم.

قال جون هاراجوشي، الرئيس التنفيذي الأول لشركة "كونيكا مينوليتا" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"نقوم بتسريع عقود أعمالنا في مجال خدمات الطباعة المحسنة ‘أو بي إس’ وتنفيذها بوتيرة سريعة مع العملاء من ذوي الحسابات العالمية الكبيرة ‘جي إم آيه’ لتلبية حاجاتهم المتزايدة". وأضاف: "تعتبر الحلول المالية التنافسية لمعدات الطباعة والخدمات ذات الصلة مع برنامج تأجير إيجار متناسق متوافر أنحاء العالم، من المتطلبات الرئيسية لعملاء ‘جي إم آيه’ وهذا هو ما نعتقد أننا حققناه مع ‘دي إل إل’".

وتعتبر "دي إل إل" المزوّد العالمي للحلول المالية القائمة على الأصول، وهي فرع مملوك بالكامل من مجموعة "رابوبانك".

وقال ستيف ريجز، رئيس مكتب وحدة الأعمال التكنولوجية  العالمية لدى "دي إل إل" في هذ السياق: "ثمة  منافع جمّة لتقديم حلول تمويل مبتكرة إلى عملاء ‘جي إم آيه’ لدى ‘كونيكا مينولتا’". وأضاف: "نتطلع إلى العمل مع ‘كونيكا مينولتا’ لتقديم مقاربة تتمحور حول العملاء من شأنها أن تحقق فوائد فورية وتخفّف العبء على الميزانية".

تجدر الاشارة الى أن "كونيكا مينولتا" كانت تتعاون مع "دي إل إل" حتى الساعة في أنحاء العالم لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء وتقدمان حلول تمويل موثوقة وتنافسية بموجب اتفاقات محلية وإقليمية قائمة.

هذا وقد قررت "كونيكا مينولتا" و"دي إل إل" الآن، بالارتكاز على تجربة أعمال ناجحة تمتد على أكثر من عشرين عاماً، توسيع الشراكة القائمة بينهما إلى مستوى عالمي من خلال التزام متبادل بتأمين موارد وتطوير برنامج تنافسي لعملاء "جي إم آيه"، مع تغطية عالمية موسعة الى 26 دولة في البداية، من ضمنها  الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وتسعى "كونيكا مينولتا" إلى مواصلة تنمية أعمال "جي إم آيه" بموجب اتفاقية التأجير الإطارية العالمية، بالإضافة إلى أي بنية تحتية خدماتية جديدة خلال الأشهر الستة المقبلة.

لمحة عن شركة "كونيكا مينولتا"

تعتبر "كونيكا مينولتا"، التي تعتمد فلسفة "خلق قيمة جديدة"، شركة تكنولوجيا عالمية رائدة تضمّ العقول المبدعة التي تقدم حلولاً مبتكرة للشركات والمجتمع بشكل عام. وتقوم "كونيكا مينولتا" في إطار خطة الأعمال الجديدة على المدى المتوسط "ترانسفورم 2016"، بتحفيز التغيير بقوة من خلال مبادرات قائمة على العملاء لمساعدة العملاء على تعزيز كفاءة عملياتهم التجارية. ومن أجل تقديم دعم مثالي للعمال من خلال حلول قوية ومستدامة، تواصل شركة  "كونيكا مينولتا" الرائدة في مجال التكنولوجيا، الاستثمار في أعمال البحث والتطوير وتساهم في وضع المعايير الجديدة بانتظام. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.konicaminolta.com/ .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كونيكا مينولتا"

كازوهيرو إيشيكاوا

 +81-3-6250-2100

الاتصالات المؤسسية

البريد الالكتروني: kazu.ishikawa@konicaminolta.com

No comments:

Post a Comment