Sunday, October 19, 2014

جوائز كومبيوتكس دي آند آي تشارك في معرض جيتكسc

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 18 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

معرض "كومبيوتكس تايبيه 2014"

وأسبوع "جيتكس للتقنية 2014"
 
(بزنيس واير): تم افتتاح معرض "جيتكس 2014" وسط إقبال شديد في 12 أكتوبر الجاري وامتد لخمسة أيام حتى 16 أكتوبر الحالي. وتشارك جوائز "كومبيوتكس دي آند آي" للتصميم والابتكار التي يستضيفها منظم معرض "كومبيوتكس" وهو مجلس تطوير
التجارة الخارجيّة التايواني "تايترا" و"آي إف" في معرض "جيتكس" لهذا العام. ويضم المعرض الذي منح جوائز لـ74 قطعة، أجهزة متنقلة رقيقة للغاية وعالية الكفاءة، ومنتجات لاسلكية مزودة بتقنية "واي فاي"، وملحقات ألعاب الفيديو ومنتجات قابلة للارتداء. وتشمل المنتجات الرئيسية ساعة ذكية من "كوالكوم"، وجهاز مراقبة بشاشتين في واحدة بقياس 19 بوصة من "فيليبس" و"تي بي في"، ومحفظة "إتش تي سي دوت فيو" للهاتف الذكي متعددة الألوان، ونظام الصوت اللاسلكي "إكس 300 إيه" من "جي بي أكوستيكس".

وفي اليوم الثاني من الحدث (الموافق 13 أكتوبر)، عقد مجلس تطوير التجارة الخارجيّة المؤتمر الصحفي التايواني الدولي لإطلاق المنتجات من أجل تعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان، و"كومبيوتكس" فضلاً عن الشركات المصنعة الرائدة في تايوان. وترأس المؤتمر الصحفي هوي لينغ لي، مدير قسم التسويق الاستراتيجي في مجلس تطوير التجارة الخارجيّة. وشارك في المؤتمر كل من تشاو يوان ما، رئيس المكتب التجاري التايواني في دبي. وجمع هذا الحدث خمس شركات مصنعة تايوانية حائزة على جوائز وهي "بي إكس بي" و"دراي تك" و"تيسو" و"بوني تك" و"زيكسيل" التي انتهزت الفرصة لإطلاق أحدث منتجاتها في معرض مثالي يضم قدرات تايوان الاستثنائية في كل من قطاع البحث والتطوير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتصميم والتصنيع وتطوير العلامة التجارية.

وخلال المؤتمر الصحفي، عكست بوضوح الخلفية القوية لـ"بي إكس بي" في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات حيث طرحت الأجهزة والحلول البرمجية التي تستهدف مزودي الخدمات في الاجتماعات. وعرضت "دراي تك" أيضاً الموجهات التجارية المتكاملة خاصتها كجزء من حلولها لبيئة الحوسبة اللاسلكية الذكية. أما "تيسو"، المعروفة في تايوان بطروحاتها في نقاط البيع، فقدمت أحدث أنظمة نقاط البيع، والأجهزة والمنتجات الورقية الحساسة للحرارة. وفي الوقت نفسه، عرضت "يوني تك" مجموعتها التي تتضمن أنظمة مسح الرمز الشريطي "باركود" التجارية، فضلاً عن منتج جديد لمسح الرمز الشريطي لنظام تشغيل الهواتف الجوالة بنظام "أندرويد" الذي حاز على جائزة "كومبيوتكس دي آند آي" لعام 2014. كما تم طرح مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة والهامة من "زيكسيل" أيضاً في هذا الحدث، بما فيها معدات الشبكات اللاسلكية، وضوابط "لان" وجهاز الوصول عبر بروتوكول الإنترنت المتكامل المزود بتقنية "واي فاي". وأجريت عروضات حول المنتج في المؤتمر الصحفي، حيث يمكن للأعضاء في وسائل الإعلام تجربة المنتجات، والتفاعل معها ومقابلة الشركات المصنعة المشاركة في هذا الحدث.

ويعتبر حدث "جيتكس" منذ فترة طويلة إحدى أفضل المنصات لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد جذب هذا الحدث لهذا العام شركات دولية فاعلة مثل "سامسونج"، و"هواوي"، و"زد تي إي"، و"مايكروسوفت"، و"جوجل" التي تعرض منتجات رائدة في تكنولوجيا المعلومات وحلول الخدمة المصممة بشكل خاص لأسواق الشرق الأوسط في عدة مجالات مثل البنية التحتية السحابية وتقنيات المدن الذكية، والتطبيقات المتنقلة. كما وقّعت شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" اتفاقية تعاون مع شركة "إريكسون" خلال هذا الحدث لجلب تقنيات متنقلة عالية السرعة وذات النطاق العريض للمرة الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط.
وشمل معرض "جيتكس" لعام 2014 مشاركة أكثر من 50 شركة عارضة من تايوان، بما فيها "سي إم سي"، و"إديماكس"، و"ريتكس" و"يوني تك"، وهي الخطوة التي ساهمت بوضعها في اتصال مع الموزعين في أفريقيا والشرق الأوسط الذين ينقلون المنتجات التايوانية نظراً للسمعة الممتازة التي تتميز بها هذه المنتجات في أوساط السكان المحليين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجلس تطوير التجارة الخارجيّة التايواني "تايترا"
خدمات المعرض
تيري تساو
 +886-2-2725-5200
الرقم الداخلي 2647
البريد الإلكتروني: terry.tsao@taitra.org.tw





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12490/ar

1 comment: