Sunday, October 12, 2014

جرنتك Granteq تعرض حلول اتصاليّة مرئيّة ومسموعة مُبتكرة خلال جايتكس

دبي الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أكتوبر

2014 [ME NewsWire]
ستشرح جرنتك للتجارة العامة، وهي شركة موزّعة للقيمة المضافة (VAD)  للعلامات التجاريّة الرائدة وللاتصالات السمعيّة والبصريّة، عن أحدث مجموعة منتجاتها وحلولها المبتكرة في خلال أسبوع جايتكس للتكنولوجيا  في 12-16 تشرين الأوّل/أكتوبر 2014.  سي تاتش CTOUCH، بالنس بوكس Balance Box، فيفيتك Vivitek، فيديو Vidyo، برايت لاين Brightlines، كويزدوم Qwizdom، فينيكس Phoenix ، وحلول مبتكرة للاجتماعات وللصفوف Meeting & Classroom Solutions هي بعض العلامات التجاريّة التي سيبحث عنها المشاركون في الجناح الخاص بجرانتك رقم Z-    B10 الذي يقع في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.
وتقدّم شركة جرنتك، الموزّعة لتقنيّة المرئي والمسموع المُدمجة، تقنيّة الضبط، وتقنيّة المعلومات تقنيّات فريدة ومبتكرة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وتطبّق هذه التقنيّات من خلال شركاء أقوياء محليين في قنوات التوزيع وذلك لمصلحة المستخدمين النهائيين. وتساعد هذه التقنيّات المُقدَّمة الشركاء على تمييز أنفسهم عن المنافسة وعلى تقديم جودة فريدة لزبائنهم.
قال مدير عام شركة جرنتك للتجارة العامة، السيّد جيريش نارايانان: " إنّ شركة جرنتك للتجارة العامّة هي عبارة عن بوتقة تنصهر فيها التقنيّات، وهي تتوسّع بشكل سريع في أسواق الشرق الأوسط – بغية سدّ ثغرة تكنولوجيا المرئي والمسموع، الاتصال، والضبط المُبتكرة."
وأضاف نارايانان:"يكمن هدفنا في إتاحة إنشاء شراكة أفضل مع البائعين ومع شركائنا في قنوات التوزيع فيما نبذل قصارى جهدنا لتحضيرهم لبيع الحلول مع فهم أفضل وذلك من خلال تمكين الشركاء. أعطانا معرض جايتكس ركيزة وفرصة بغية عرض نقاط القوّة هذه على زبائننا وعلى شركائنا على حدّ سواء."
وتشارك شركة جرنتك للتجارة في العمليّة من خلال خطط الأعمال، وتعليم الشركاء، والتحضير، مزوّدةً مواد تقنيّة وتجاريّة، وناشرةً الوعي باستمرار حول الاتجاهات في السوق، ومؤمّنةً حلول مبتكرة للتوافق مع هذه الاتجاهات.
وتزوّد جرنتك التخصصات التقنيّة في كلّ خط إنتاج بالقوّة، ممّا يساعد في تأمين مفهوم يركّز على الخدمات المهنيّة  للأسواق في قطاعات مختلفة كالتعليم، الشركات، الرعايات الصحيّة، الحكومة، الدفاع، النفط والغاز، وأكثر.
قال المدير التنفيذي في سي تاتش CTOUCH ، السيّد فرانسوا بارلنكهوف François Barlinckhoff: "لقد أطلقنا سي تاتش في سوق الشرق الأوسط من خلال الموزّع الرئيسي وهي شركة جرنتك. ويشكّل معرض جايتكس ركيزة رائعة ومناسبة نصل من خلالها إلى زبائننا. كما تتمتّع شركة جرنتك بمبيعات وبخبرة تقنيّة قويّة مع دعمها المستمرّ، وتعرب شركة سي تاتش بدورها عن ثقتها بأنّها ستبقى في مركزها الرائد كمزوّد متفاعل في أوروبا وفي الشرق الأوسط أيضاً.
قد يتوقّع زوّار معرض جايتكس أن يشاهدوا تكنولوجيا الفيديو والصوت للمؤتمرات، وأنظمة طاقة إضاءة فعّالة لغرفة المؤتمرات، وشاشات تفاعليّة باللمس، وأنظمة الضبط، وأنظمة إدارة غرفة الإجتماعات، وأجهزةعرض الوسائط المتعدّدة في المنازل، وأعمال أخرى في معرض جرنتك في خلال أسبوع جايتكس للتكنولوجيا.
--النهاية--

Contacts


الاتصالات المطلقة
ماري ييبوا Mary Yeboah
+971-56-4841760
MaryY@AbsoluteCommunications.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12401/ar

No comments:

Post a Comment