Wednesday, November 12, 2014

صندوق جي إي إم للعائدات العالمية يلتزم باستثمار 180 مليار روبية إندونيسية في شركة سيدوموليو سيلاراس تيربوكا المساهمة


جاكرتا - يوم الأَرْبعاء 12 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "سيدوموليو سيلاراس تيربوكا المساهمة" ("إس دي إم يو")، وهي شركة متخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية ومدرجة علناً في سوق الأسهم الإندونيسية، بالتوقيع بنجاح على اتفاقية استثمارية تتخذ شكل حد ائتمان حقوق ملكية بقيمة 180 مليار روبية إندونيسية لمدة ثلاث سنوات وخيار شراء بقيمة 132 مليار روبية إندونيسية، وذلك مع صندوق "جي إي إم" للعائدات العالمية التابع لمجموعة الأسواق الناشئة العالمية "جلوبال إيميرجنج ماركتس جروب". وسيبلغ إجمالي قيمة الاستثمارات نحو 312 مليار روبية إندونيسية.

وبموجب هذه الاتفاقية الاستثمارية، التزمت "جي إي إم" بالاكتتاب في أسهم جديدة في شركة "إس دي إم يو" تصل إلى 180 مليار روبية إندونيسية، بحيث أن شركة "إس دي إم يو" تتمتع بزمام القيادة والسيطرة على المبلغ (على أساس سعر السوق) والتوقيت للقيام بأي استثمار، من خلال إصدار سلسلة من الإشعارات بالسحب تحت الحساب. وتم تعيين شركة "هوجان لوفيل المحدودة"، وهي شركة محاماة دولية مقرها في لندن، كمستشار قانوني لمجموعة "جي إي إم".

وتأتي هذه الاتفاقية الاستثمارية ضمن خطةٍ واحدةٍ نفذتها "إس دي إم يو" من أجل إستراتيجية تمويل طويلة الأجل. وتسمح هذه الاتفاقية للشركة بالوصول إلى رأس مال إضافي. وعلى المدى الطويل، يمكن أن يصل التمويل الذي ستوفره مجموعة "جي إي إم" إلى 312 مليار روبية إندونيسية. ويساهم هذا الاستثمار بجعل التدفق النقدي للشركة أقوى، كما يسمح بالقيام بتوسعات فورية وتنفيذ مبيعات وخطط تسويق قوية.

لمحة عن شركة "سيدوموليو سيلاراس تيربوكا المساهمة" (المدرجة في بورصة سورابايا تحت الرمز SSX: SDMU وتحمل رقم التعريف الدولي للأوراق المالية ISIN: ID1000120108)

"سيدوموليو سيلاراس تيربوكا المساهمة"، www.sidomulyo.com، هي شركة "محلية إنما ذات فكر عالمي" رائدة في مجال النقل البري، تأسست عام 1993، وتدير قسمين مستقلين لكن مترابطين: النقل والخدمات اللوجستية. وتشمل أعمالها الأساسية نقل المنتجات الكيميائية الخطرة والنفط الخام والغاز، في حين أن الخدمات اللوجستية هي خدمات احترافية ذات قيمة مضافة تقدم حلاً لوجستياً متكاملاً.

وفي البيانات المالية الصادرة بتاريخ 30 يونيو 2014، تمكنت الشركة من الحصول على إيرادات بقيمة 84.5 مليار روبية إندونيسية، بزيادة قدرها 11 بالمائة مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2013، في حين شهدت أرباح الشركة زيادة بنسبة 179 بالمائة في 30 يونيو 2013.

لمحة عن مجموعة "جي إي إم"

مجموعة الأسواق الناشئة العالمية "جلوبال إيميرجنج ماركتس جروب"، www.gemny.com، هي مجموعةٌ استثماريةٌ بديلةٌ تقدر بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي، أتمت نحو 365 صفقةً في 65 بلداً. وتدير الشركة مجموعةً متنوعةً من الأدوات الاستثمارية في مختلف أنحاء العالم. وتشمل صناديق الأموال في "جي إي إم" كلاً من: صندوق "سيتيك/جي إي إم"؛ و"كيندرهوك إندستريز" وصندوق "جي إي إم" للعائدات العالمية، و"جي إي إم الهند".

Contacts

شركة "سيدوموليو سيلاراس تيربوكا المساهمة"

تجوي ميان ساسمنتو

+62-21-4266002

البريد الإلكتروني: sasminto@sidomulyo.com



أو

مجموعة الأسواق الناشئة العالمية "جلوبال إيميرجنج ماركتس جروب" ("جي إي إم")

وارن بي. بيكر الثالث

البريد الإلكتروني: wbaker@gemny.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12777/ar

No comments:

Post a Comment