Thursday, November 6, 2014

شيسيدو تنال أفضل الجوائز للعام الخامس على التوالي والجائزة الـ19 بالمجموع محققة أكبر عدد من الجوائز على الصعيد العالمي في مؤتمر آي إف إس سي سي

طوكيو - يوم الخَمِيس 6 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نالت شركة "شيسيدو" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4911) جائزة أفضل شركة ضمن فئة عرض الملصقات خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات الكيميائيين في مجال التجميل "آي إف إس سي سي" بنسخته الـ28*1 الذي عقد في الفترة الممتدة بين 28 و30 أكتوبر 2014 في باريس بفرنسا. وتُعرف مؤتمرات "آي إف إس سي سي" بكونها من الاجتماعات الأكثر موثوقية في مجال العلوم المتعلقة بمستحضرات التجميل، حيث يجتمع المتخصصون الكيميائيون في مجال التجميل من جميع أنحاء العالم لتقديم عروضاتهم البحثية.

وتعد هذه السنة الخامسة على التوالي بعد مؤتمرات "آي إف إس سي سي" بنسختها الـ24 والـ27 التي حازت خلالها "شيسيدو" على أفضل الجوائز. ومع إدراج الجوائز المحرزة خلال مؤتمرات "آي إف إس سي سي"*2، المنعقدة خلال الأعوام ذات الأرقام الفردية التي لم تشهد التآم أي من مؤتمرات "آي إف إس سي سي"، تكون شركة "شيسيدو" قد حصلت على 19 جائزة في المجموع، محققة بذلك أكبر عدد من الجوائز على مستوى العالم كشركة مصنعة لمستحضرات التجميل بين جميع منافسيها. هذا وتتم مراجعة العروض البحثية خلال مؤتمر "آي إف إس سي سي" من قبل الرواد العاملين في مجال الأبحاث ومستحضرات التجميل في البلدان المعنية في جميع أنحاء العالم وفقاً لمحتوى ونتائج البحث. بالإضافة إلى روح ابتكار الأبحاث، ودقة عملية البحث والتفاصيل مثل التأثيرات والآليات، ويتم اختيار "أفضل الجوائز" عبر تقييمات مختلفة بما في ذلك تقديم مساهمة كبيرة لتوسيع تطوير مستحضرات التجميل بعد ذلك.

وخلال المؤتمر لهذا العام، تم تقديم إجمالي 542 عرضاً بحثياً (78 مداخلة في العرض الشفوي و464 مداخلة في عرض الملصقات)*3 من 27 بلداً حول العالم. وبالنسبة لأفضل الجوائز، حصل كل عمل بحثي على جائزة واحدة على التوالي ضمن كل فئة من فئات الأبحاث الأساسية (الشفوية)، والأبحاث التطبيقية (الشفوية) وعرض ملصقات.
     

*1
         

"آي إف إس سي سي": الاتحاد الدولي لجمعيات الكيميائيين في مجال التجميل.
     

*2
         

ينعقد مؤتمر "آي إف إس سي سي" خلال الأعوام ذات الأرقام الفردية بهدف تعزيز التعليم البحثي للشباب، وزيادة الوعي لدى البلدان النامية الأعضاء.
                 

ومنذ العام 2003، تم منح أحد العروض البحثية الأكثر تميزاً جائزة الشرف خلال مؤتمر "آي إف إس سي سي"، وكانت "شيسيدو" قد فازت مسبقاً بأفضل أربع جوائز في المجموع.
     

*3
         

وفقاً للبرنامج الرسمي المعلن عنه من قبل أمانة مؤتمر "آي إف إس سي سي" بنسخته الـ28 عبر موقعها الإلكتروني.


الخطوط الرئيسية للعرض الذي نال "أفضل جائزة"

[الموضوع]
         

المقاربة الجديدة للعناية ببشرة الوجه ومكافحة الشيخوخة.

[مقدم العرض]
         

تومونوبو إيجر، من أكبر العلماء (في مركز أبحاث مستحضرات التجميل الأساسية)، مركز "شيسيدو" للأبحاث.

[الملخص]
         

قمنا بتوضيح أن "ترهل البشرة" و"الطيات الأنفية-الشفوية"، التي تصبح أكثر وضوحاً مع التقدم في السن، ترتبط بانخفاض المرونة في البشرة. هذا ويشهد شكل الوجه تغيرات جذرية خلال مرحلة الشيخوخة. فتتشكل الترهلات والطيات الأنفية-الشفوية، التي تثير قلق العديد من النساء. ونتيجة للبحث المشترك بين السيد كيوشي ماتسوزاكي، أستاذ مشارك في جامعة سانت ماريانا للطب، والسيد تاكاهيرو أوشيا، رئيس قسم الطب الجزيئي والخلوي، في معهد الأبحاث الوطني لمركز علاج السرطان، تم توضيح أن أحد العوامل الرئيسية هو أن انخفاض المرونة في البشرة بسبب الشيخوخة يجعل من الصعب دعم شكل الوجه. ومن أجل تحقيق التقدم المرجو في هذه النتيجة، سنقوم بتطوير مستحضرات تجميل جديدة للعناية بالبشرة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.shiseido.co.jp/releimg/2352-e.pdf.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شيسيدو" المحدودة

تاتسويوشي إندو

 +81-3-6218-5200

قسم العلاقات العامة

 tatsuyoshi.endo@to.shiseido.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12706/ar

No comments:

Post a Comment