Wednesday, November 12, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز ستقدم نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2014 للمستثمرين في 26 نوفمبر 2014

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 12 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم أنها ستقدم النتائج المالية للربع الثالث من عام 2014 للمستثمرين يوم الأربعاء الموافق 26 نوفمبر 2014.

وسيقوم كل من ديدييه لاموش (الرئيس التنفيذي) وآن-فرانس لاكليد (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) بإعلان هذه النتائج المالية وسيجيبان عن الأسئلة في اليوم ذاته في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت وسط أوروبا (الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني/ والحادية والنصف صباحاً بتوقيت الشرقي للولايات المتحدة).

وللحصول على معلومات الاتصال بالمؤتمر الهاتفي، عليكم التسجيل لدى علاقات المستثمرين على البريد الإلكتروني التالي: investors@oberthur.com.

إذا كنتم قد سجلتم بالفعل، فستكون هذه البيانات متوفرة على موقعنا الإلكتروني التالي: http://investors.oberthur.com.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والتحكم بالدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oberthur.com.

حمل تطبيق "ذا إم ورلد"بالنقر هنا ،

كل ما تحتاج معرفته عن أحدث التوجهات في عالم الجوال، متوفر على "آب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا عبر

"تويتر"

"لينكدإن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

 +33 1 78 14 76 75

 a.besnardeau@oberthur.com



أو

الاتصالات الاستراتيجية لدى إف تي آي" للاستشارات

جيوم جرانييه

 +33 1 47 03 68 10

 oberthur@fticonsulting.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12787/ar

No comments:

Post a Comment