Sunday, November 16, 2014

باناسونيك تقدم أحدث تطبيقات المنزل الذكي والسيارات خلال معرض إليكترونيكا 2014

يونخ - يوم الأحد 16 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
"إليكترونيكا" 2014
 (بزنيس واير): تمّ عرض شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز أوروبا" للمرّة الأولى كشركة موحّدة جديدة التأسيس في معرض "إليكترونيكا" لعام 2014 في مركز ميس ميونخ للمعارض من 11 إلى 14 نوفمبر 2014. وتتألف "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" في أوروبا من كل من "باناسونيك أوتوموتيف سيستمز يوروب" (شركة ‘باناسونيك’ لأنظمة السيارات في أوروبا) و"سانيو كومبونانتس يوروب" (شركة ‘سانيو’ للمكونات في أوروبا) و"باناسونيك إنداستريـال ديفايسز سيلز يوروب" (شركة ‘باناسونيك’ لمبيعات الأجهزة الصناعية في أوروبا) و"باناسونيك إلكتريك وركس يوروب" (شركة ‘باناسونيك’ لأعمال الكهرباء في أوروبا).
وقال الدكتور ستيجر، رئيس شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال أوروبا" عند تأسيس الشركة الأوروبية الجديدة: "تمتلك ’باناسونيك‘ حافظة رائعة تسمح لنا بتطوير حلول شاملة لقطاع السيارات والأسواق الصناعية. ويسمح هذا لنا بتزويد عملائنا بأفضلية تنافسية واضحة كلٌ في مجاله". هذا ويُعرض عدد كبير من هذه التقنيات والمنتجات الجديدة في المعرض.
[تقرير عاجل] "باناسونيك" تركز على السوق الأوروبية للسيارات والصناعات #electronica2014:
[عدد أكبر من الصور] "باناسونيك" في معرض "إليكترونيكا" لعام 2014:
السيارات
يمكنكم الاطلاع في الجناح على كيفية استخدام مكونات ووحدات وأجهزة "باناسونيك" في تطبيقات مختلفة للسيارات.
ترفيه المعلومات:
تتوفر حلول لمس سعوية جديدة لملاءمة ترفيه المعلومات الخاصّ بالسيارات وتطبيقات لوحة أجهزة القياس. وتمتلك لوحة "باناسونيك" السعوية التي تعمل باللمس القدرة على الانحناء لملاءمة الأسطح المستديرة التي تمنح مصمّم مقصورة قيادة السيارة مرونة أكبر عند تصميم المقصورة. وتكون جاهزة لاستخدام الزجاج المستقطب الذي يوقف التعتيم وتأثيرات قوس القزح، في حين تخلق وظائف القرب والانزلاق تجربة عملية مريحة للمستخدمين.
الطاقة:
يزداد شأن السيارات الكهربائية والهجينة أهمية في الوقت الذي تصبح فيه مصادر الطاقة أكثر ندرة والاعتبارات البيئية أكثر أهميّة. وقد قامت "باناسونيك" بالاستثمار في صناعة خلايا بطارية إيون الليثيوم الأسطوانية لتشغيل السيارات الكهربائية مثل "تيسلا" في الجناح، والابتكار في مجال تكنولوجيا مضخة الحرارة التي تخفف الطاقة اللازمة للتحكم بالمناخ.
بالإضافة إلى ذلك، تقوم "باناسونيك" بعرض عدد من المكونات لإدارة الطاقة في السيارات.
ولضمان أمان السيارات من الجيل الجديد، تلعب المرحّلات عالية الجهد دوراً أساسيّاً في ما يتعلّق بفصل الدوائر. لهذا، تركز "باناسونيك" على التكنولوجيا التي تقوم عليها المرحلات الكهربائية عالية الجهد بشكلٍ دائم لصقل تكنولوجيا المرحلات خاصتها لتكون متوفرة لتطبيقات مستقبلية في السوق سريعة النمو من السيارات الكهربائية والهجينة.
تمّ تصميم الملايين من مرحلات السيارات الكهربائية في جميع أنواع السيارات، وهي تجعل من مرحّلات السيارات الكهريائية في "باناسونيك" رائدة في قطاع سوق السيارات.
ويمكن أيضاً رؤية وحدات مكثِّف شريط القدرة الخاصّ بالشركة التي يتمّ استخدامها في تطبيقات المخمدات، والفلاتر، ووصلة التيار المباشر، في السيارات الكهربائية الهجينة أو السيارات الكهربائية.
الأمن:
قامت "باناسونيك" حديثاً بتوسيع عائلة مقابسها، ويمتلك القابس الطويل والصغير الجديد "إيه إس كيو إم" تماسات منزلقة وهيكلية مضغوطة تعتبر مثالية مع "آي بي67" لمهام التحديد الحسيّة في بيئات حيث يكون الفضاء محدوداً والظروف قاسية مثل أنظمة إقفال أبواب السيارات.
منزليّة وصناعيّة
يمكنكم الاطلاع في الجناح على تكنولوجيا "باناسونيك" المطورة حديثاً التي تمكِّن المنزل الذكي من أن يصبح حقيقة وللشركات أن تشرف على استخدام الطاقة.
الربط:
تدخل "باناسونيك" سوق وحدة "الواي فاي" مع مجموعة كاملة من المنتجات التي تبسّط التصميم وتخفف التكاليف، ما يسمح للمطورين بالوصول إلى أسواق متقدّمة بالنسبة لها. في "إليكترونيكا" 2014، تقدّم "باناسونيك"  ثلاث مجموعات وحدات مختلفة للـ"واي فاي": بعد وقت قصير من تخطيط الشركة لإطلاق وحدات "واي فاي" إضافية مع تقنيات لاسلكية مختلفة وخيارات متعددة الترددات.
بالإضافة إلى وحدات "واي فاي"، تقوم "باناسونيك" أيضاً بتصنيع مجموعة من التجهيزات للشبكات الشخصية اللاسلكية – "بلوتوث" و"آي إس إم" والشبكات الشعرية. ولاستكمال متطلبات الاتصال اللاسلكي الخاصّ بالمستشعرات ووحدات التحكم المهمّة بشكلٍ خاصّ في أيّ جهاز متّصل في إنترنت الأشياء، يتمّ أيضاً عرض مستشعرات كهروحرارية من "باناسونيك" مصمّمة خصيصاً للاستعمال في التطبيقات التي تعمل بطاقة البطاريات.
الطاقة:
ويُمكن أيضاً إدارة المضخات الحرارية "أكواريا" من "باناسونيك"، التي تلتقط الهواء النقيّ لخصائص التبريد أو التدفئة، عبر وحدة مضمّنة بتقنية "واي فاي". وتكون "أكواريا" أكثر نظافة وأماناً ورخصاً وصديقة للبيئة من البدائل التي تلجأ إلى الغاز والزيت وأنظمة كهربائية أخرى. وتضمن المكونات الإلكترونية من "باناسونيك" داخل مضخة التدفئة أن يقوم المحوّل والمحرك بضخّ المياه بشكلٍ فعال والسماح بتدفئة فعالة الطاقة.
وتمّ تطوير مرحّل "دي زي" من "باناسونيك" لاستخدامه بشكلٍ خاصّ في العدادات الذكية. ولتوفير الطاقة، يلزم اللجوء إلى مرحّل قلاب. بهذه الطريقة، يُمكن تشغيل أو إيقاف تزويد الطاقة الأساسي من مزود الطاقة إلى المستهلك عن بعد. نتيجةً لذلك، يلبي مرحّل "دي زي" كافة متطلبات السوق، وهو مثالي للعدادات الذكية ولعددٍ من التطبيقات الأخرى مثل محطات الشحن.
الأمن:
انطلاقاً من تكنولوجيا النظام الميكروي، يُعتبر حلّ "جريد آي" عالي الدقة من "باناسونيك" مثاليّاً لتطبيقات الأمن في المنازل والسيارات مع قيام المستشعرات تحت الحمراء بتنظيم استخدام عمود حرارة بدقة 64 بيكسل ليس لتحديد الأشياء الجامدة واتّجاه الحركة فحسب، بل أيضاً حرارة المجال.
تكنولوجيا المواد الجديدة
وتُعرض أيضاً حلول تكنولوجيا المواد الناشئة بين عدد آخر كبير من الأشياء:
ترانزستورات نترايد الغاليوم:
يمتلك نترايد الغاليوم القدرة على تخفيض خسارة الطاقة في أجهزة القدرة. وتضمّ مواد نترايد الغاليوم فجوة نطاق عالية وتوصيل عالي بالمقارنة مع السيليكون، ما يفتح المجال أمام الترانزستورات المصغرة عالية السرعة. في "إليكترونيكا"، تقوم "باناسونيك" بعرض أوّل ترانزستور نترايد غاليوم بقدرة 600 فولط في العالم يكون مغلقاً في العادة وخالي من انهيار التيار.
الإدارة الحرارية عبر صفيحة الجرافيت الحراريّة:
إنّ صفيحة الجرافيت الحراريّة هي مادة شريطية شديدة الخفة بسطحٍ بيني من الجرافيت، طورته "باناسونيك"، ولها توصيل حراري أكبر وصولاً إلى خمس مرات من النحاس. وهي مرنة بشكلٍ كافي ليتمّ قصّها وثنيها ضمن أشكال مركبة ثلاثية الأبعاد قبل غرزها ببساطة في مصدر الحرارة لنشرها أو تأمين مسار لتدفق الحرارة إلى حائطٍ بارد.
مكثفات بوليميرية/هجينة:
تقدّم المكثفات البوليميرية عدداً من المنافع بالمقارنة مع أجهزة إلكترونية أخرى. نتيجةً لقيم المقاومة المتساوية بالتوالي، تمتلك المكثفات البوليميرية مقاومة منخفضة بالقرب من نقطة الرنين وتساعد على تنعيم تموّج الجهد في دارات القدرة. ولا تعاني المكثفات البوليميرية، على خلاف الأجهزة السيراميكية، من انسياق السعة نتيجة تغيرات الحرارة وتعديل انحياز دارة التحكم لتبقى ثابتة على مر الوقت. وتمتلك المكثفات البوليميرية أيضاً قدرة ذاتية المعالجة تلغي الإخفاقات الناتجة عن تشقق طبقة العازل الكهربائي بسبب الضغوط الكهربائية أو الميكانيكية.
لمحة عن شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" في أوروبا
"باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" في أوروبا هي شركة تقدم خبرة لا مثيل لها لمصنعي السيارات الرائدين، والعملاء الصناعيّين، ومصنعي المعدات الأصيلة. وتقوم الشركة بإجراء بحوث وتطوير وتصنيع وتزويد مكوّنات وأجهزة ووحدات إلكترونية أساسيّة لاستكمال الحلول عبر مجموعة واسعة من الصناعات، كما تقدّم تجهيزات إنتاجية تبني خطوط التصنيع للشركات العالمية.
شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" مسؤولة حول العالم عن أكثر من ثلث عائدات "باناسونيك" الإجمالية.
للحصول على معلومات إضافيّة حول المنتجات، يرجى زيارة: http://eu.industrial.panasonic.com/
روابط متّصلة:
"باناسونيك" تؤسّس شركة "أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" جديدة في أوروبا:
موقع "إليكترونيكا" الإلكتروني الرسمي:
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


Panasonic Corporation
Global Communication
Group Public Relations Office
+81-3-3574-5729





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12810/ar

No comments:

Post a Comment