Wednesday, November 19, 2014

إكسكلوسف ياختس تحصل على جائزة رواد السياحة 2014

إكسكلوسف ياختس هي شركة تكرس نفسها لخدماتها وتمثل قيم الصدق والموثوقية. وتقدم يخوتاً فاخرة ذات خمس نجوم لعملائها عند الطلب ووقت الطلب وتضمن أن تبقى جودة الخدمة غير منقوصة.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "إكسكلوسف ياختس" أخيراً بتاريخ 8 نوفمبر 2014 على جائزة رواد السياحة (توريزم ليدرز أوارد) 2014 من أكاديمية تتويج بصفتها ’أفضل شركة تأجير يخوت فاخرة‘ في الإمارات.

وقد استضافت دبي في الإمارات العربية المتحدة النسخة المرموقة من جائزة رواد السياحة 2014 في فندق جميرا بيتش يوم السبت الماضي. وقد تمت هذه الاحتفالية برعاية منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة وبحضور الأمين العام لجائزة رواد السياحة. هذا وقد تم تنظيم هذه الفعالية الكبرى بالتشارك مع منظمة "إيه أو إس آر" (المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية)، وتضمنت أكاديمية تتويج فيما يخص "جوائز التميز" بالإضافة إلى "شريك الوجهة"، "دي تي سي إم" (إدارة السياحة والتسويق التجاري).

وقد استلم هذه الجائزة المرموقة السيد أميت باتل، المدير الإداري لشركة "إكسكلوسف ياختس". وقد تم تتويجه على المنصة، بوشاح ملكي أحمر مزين برصيعة ذهبية ومرفق بشهادة في هذا الخصوص. وقد تم تقديم الجائزة ضمن القائمة الفرعية المسماة "التميز والجودة".

أكمل السيد أميت باتل دراسته الجامعية في المجال التجارة الإلكترونية من جامعة بيرمينجهام. وقد ساعدته خبرته السابقة ومعرفته في القطاع على إنشاء منصة عالية الابتكار والإبداع ترتكز على الملكية والتجارة، وبالتالي سمحت بنمو أسي تم إنجازه من خلال المسار التشغيلي الثابت.

تأسست شركة "إكسكلوسف ياختس" الحاصلة على جوائز في عام 2006 برؤية تقتضي توفير خدمات احترافية في الشرق الأوسط تستهدف أولئك الباحثين عن الرفاهية. وفي الوقت الحالي، تفخر الشركة بامتلاكها أسطولاً من أكثر من 18 يختاً فاخراً. وهي مؤسسة عريقة لتأجير اليخوت الفاخرة ذات الخمس نجوم، فازت أخيراً بجائزة رواد السياحة المرموقة جداً. وحسب مسؤول رفيع المستوى، فإن الخبرة والتخصص في المجال هي ما يساعد الشركة على فهم وتلبية المتطلبات الخاصة بالعملاء.

لمحة:

"إكسكلوسف ياختس" هو اسم معروف في قطاع السياحة بتقديمه سياحة فاخرة لجميع عملائه.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكسكلوسف ياختس"

كريشنا فيرما

+971 4 432 72 33

Krishna@xclusiveyachts.com

No comments:

Post a Comment